منزل، بيت > أخبار > أخبار الاجتماعي > حاضر ومستقبل مراقبة المركبات
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

حاضر ومستقبل مراقبة المركبات

حاضر ومستقبل مراقبة المركبات

richmor richmor.net 2018-03-20 11:42:18
مراقبة السيارات اليوم وغدا

تحدث حالات الانتحال بشكل متكرر في وسائل النقل العام وكثيرا ما توجد أنواع مختلفة من مخاطر السلامة المرورية. كما أنهم يحثون أصحاب السيارات على رفع وعيهم الأمني. اليوم ، مع التطور السريع في وسائل النقل الذكية ، تولت المراقبة على متن الطائرة دور "حارس البوابة" للسلامة.

في الحافلات الطويلة ، لا يزال الركاب بحاجة إلى النوم (الحافلة الليلية) بسبب المسافات الطويلة والمسافات بين الحافلات طويلة المسافة ، وهناك العديد من الناس داخل وخارج. الجرائم تحدث من وقت لآخر. لا سيما في حالة السرقة والسطو وغيرها من الأحداث الشريرة على الطريق والمجرمين مذنبون بارتكاب الجرائم ، وليس من السهل ترك الأدلة ؛ وبالتالي ، فإن مراقبة الحافلات لمسافات طويلة أمر حتمي. وبنفس الطريقة ، فإن موظفي الحافلات السياحية معقدون ويحتاجون إلى العيش معًا لبضعة أيام.

يحدث فقدان الأشياء الثمينة من وقت لآخر ، مما يؤثر بشكل خطير على سمعة شركات السياحة. بسبب وجود عدد كبير من الناس في الحافلة ، وخلال ساعات العمل والسرقات ، أصبح بعض اللصوص متخصصين على الخط ، والجماهير تشعر بقلق بالغ. ثانيا ، يجب أيضا تسجيل مستوى الخدمة وموقف طاقم الحافلة.

من أجل تعزيز الإشراف على سلامة نقل الركاب على الطرق ، وخاصة الحافلات النائمة لمسافات طويلة ، وفقًا للمتطلبات ذات الصلة في "قانون إنتاج السلامة" ، فإن وزارة الاتصالات ووزارة الأمن العام والإدارة العامة لسلامة العمل ، أصدرت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات "تقوية مركبات النقل البري" في 24 يوليو 2011. يتطلب الإخطار بأعمال الإشراف الديناميكية أن الحافلة النائمة يجب أن تقوم بتركيب جهاز مراقبة بالفيديو على متن الطائرة.

وفي نهاية يوليو 2011 ، اقترح نائب وزير النقل أيضًا متطلبات جديدة للإشراف على الحافلات النائمة في مؤتمر النقل الوطني لحركة النقل الطارئ حول سلامة النقل ، والذي يتطلب أن يكون لدى الحافلات النائمة التركيب الإلزامي لأجهزة الفيديو المركبة . في حالة السيارة. مدفوعا بأثر السياسة الوطنية ، والطلب المحتمل لل ميني واي فاي مراقبة دفر بدأت صناعة السيارات في الظهور تدريجيا.

عالية الوضوح وشبكة ، 720P ، 1080P أو أعلى دقة مراقبة المركبات أصبحت منتجات التيار الرئيسي لسوق المراقبة ، واستبدلت الشبكة أيضا طريقة الإرسال التناظرية التقليدية ، لتصبح أفضل ناقلة عالية الوضوح. على الرغم من أن نظام المراقبة التقليدي على متن الطائرة لا يزال يلعب دوراً قيادياً في المراقبة التناظرية ، فمنذ بداية العام الماضي ، بدأت بعض الشركات المصنعة الشجاعة الكافية للتطوير في تطوير حلول جديدة عالية الوضوح تدريجياً لحل مشكلة الرصد العام الضعيف لصناعة المراقبة المركبة على المركبات ، مثل المحور الخارجي. دخلت كل من المحلية وسوتشو كده مجال المراقبة على متن الطائرة عالية الوضوح في وقت مبكر جدا. طور Huaping أيضا نظام مراقبة الشبكة على متن الطائرة لمطالبات التأمين عبر الإنترنت. في بعض المعارض الداخلية ، كان من الأفضل لجودة الصور على HD للرصد على متن الطائرة أن يعجب الزوار بحقيقة أن تقويض نظام المراقبة الأصلي المركب على السيارة لا يمكن رؤيته إلا أنه لا يمكن رؤيته بوضوح. إن طريقة مراقبة NVR عالية الوضوح IPC للسيارة هي أبعد من المراقبة التناظرية التقليدية.

شنتشن شنتشن Richmor العلم وأمبير. التنمية التكنولوجية المحدودة قسم التسويق مدير إدارة تحليل الاستخبارات التسويقية ، من اتجاه التنمية الشاملة صناعة الأمن الحالية ، والتواصل والذكاء هو الشبكة الحالية مراقبة الاتجاه الرئيسي للتنمية. الأداء المستقر ، الطلب عالي الوضوح ، واستخدام الهواتف المحمولة كلها توجيهات مستقبلية للرصد. مع هبوط المدن الذكية ، سيتم استخدام المراقبة على نطاق واسع في المنازل والمجتمع والمركبات والجوانب الأخرى. إذا تم دمج إحساس المستخدم بالأمان وحماية الخصوصية والعملية ، سيزداد الرصد والتطبيق.للتيار

4G سيارة المحمول DVR على الرغم من أن وظائف الوسائط المتعددة والملاحة قد تمت إضافتها على أساس الوظائف الأصلية ، فإن وضع التشغيل المستقل نسبيا نسبيا لا يزال يحد بشكل كبير من وظيفة DVR على متن الطائرة. بعد كل شيء ، بالمقارنة مع نظام مراقبة كامل ، ليس هناك سوى نقطة مراقبة واحدة أو نقطتين للرصد على متن الطائرة ليس لها قيمة كبيرة لتخزين الجهاز الواحد. إذا لم ينفذ إدخال الشبكة وإجراء الاتصالات الخارجية ، فمن المؤكد أنها ليست جذابة لجاذبيتها. على الرغم من أن تقنية الإرسال اللاسلكية الحالية قد حققت تقدمًا كبيرًا ، ليس فقط بما أن عرض النطاق الترددي 2.5G EDGE غير كافي ، فإن تقنية 3G لا تتناسب حاليًا إلا مع نقل 4CIF للفيديو ، مما يسمح أيضًا بالوصول إلى الإنترنت للسيارة DVR في وقت قصير نتوقع أن لا يكون على حق.بالإضافة إلى ذلك ، يعد التطور الذكي للجهاز جانبًا مهمًا آخر من مسجلات الفيديو الرقمية المركبة على السيارات والتي ستجذب المستخدمين في المستقبل. نظرًا لأن نظام المراقبة بالفيديو التقليدي يخزن معلومات البيانات فقط ، فيمكنه استخلاص معلومات قيمة من خلال مراجعة لاحقة. لذلك ، هذا هو بلا شك سلبي للغاية في العمل. إذا أعطيت DVR المركبة على السيارة ميزات أكثر ذكاء ، ثم لا يمكن أن يكون فقط لديها قدرات أكثر مستقلة. في الوقت نفسه ، يمكن أيضًا دمجها بفعالية في نظام مراقبة الأمن في المدينة بالكامل ، في هذه الحالة. سوف تتغير حالة مراقبة السيارة بشكل كبير. سوف DVR سيارة أيضا الدخول في مهمتها الجديدة.

سيارة DVR الحالية لديها آفاق كبيرة ، ولكن قبل هذا الاحتمال الساطع ، هناك اختناق كبير. إذا لم ينكسر هذا الاختناق ، فسيكون DVR على متن الطائرة مضطرًا للنضال في سوق صغير جدًا. وإذا كانت الوظائف الذكية والمتصلة بالشبكة قادرة على المساعدة في المراقبة المركبة على المركبات للتغلب على الحد المسموح به ، فستكون مراقبة المركبات المستقبلية أكثر تكاملاً في حياة الناس.