منزل، بيت > أخبار > أخبار الاجتماعي > الفرق بين NVR و DVR من 4G DVR سيارة متنقلة
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

الفرق بين NVR و DVR من 4G DVR سيارة متنقلة

الفرق بين NVR و DVR من 4G DVR سيارة متنقلة

richmorr richmor.net 2018-03-21 16:45:38
قبل تقديم الاختلافات بينهما ، قدم لأول مرة أنفسهم بشكل منفصل.

DVR (مسجل فيديو رقمي) ، أي مسجل فيديو رقمي ، تعتمد معدات الواجهة الأمامية كاميرا تمثيلية ، ويعتمد الطرف الخلفي على تقنية التسجيل الرقمي. DVR يدمج وظائف مثل مسجل الفيديو ، وتقسيم الصورة ، والتحكم في عدسة عموم / الميل ، والتحكم في الإنذار لتسهيل تكوين جهاز صغير. النظام. تكلفة بناء صغيرة نظام المراقبة هو أدنى. ينقسم DVR بشكل عام إلى مسجلات الأقراص الصلبة من النوع PC ومسجلات الأقراص الثابتة المضمنة.

ومع ذلك ، نظرًا للقيود المفروضة على البنية التقنية الخاصة بها ، لا يمكن لمسجلات الأقراص الصلبة الرقمية حل مشكلات الإرسال و 4G سيارة المحمول DVR متزامنة رصد ، مراقبة مركزية عالية التكامل في بيئة المراقبة عن بعد الشبكة. السبب الرئيسي هو أن يتم نقل نظام DVR في وضع التناظرية من نقطة مراقبة إلى مركز المراقبة. هناك العديد من العيوب. ال نظام تتبع المركبات ليس مناسبًا لترقية نظام المراقبة الجديد والنظام يتطلب نقل الفيديو عن بعد (أكثر من 1-2 كم).

4 قناة السيارة دفر

في السنوات الأخيرة ، مع التطوير المستمر لتكنولوجيا الشبكة ، بدأ رصد الأمن لدخول عصر الشبكات. في التعميم المتزايد للشبكة المراقبة والتحكم ، كجزء مهم من مراقبة الشبكة ، حققت NVR التطور السريع.

NVR (مسجل فيديو شبكة) ، وهي شبكة مسجل فيديو ، وخصائصها الأساسية هي وظيفتها الشبكة. تتمثل الوظيفة الرئيسية لجهاز NVR في تلقي دفق الفيديو الرقمي التي تنقلها IPCC (كاميرات الشبكة) عبر الشبكة ، وتخزينها وإدارتها ، وذلك لتحقيق مزايا البنية الموزعة الناجمة عن التواصل ، معالجة الصور وتخزين الصور واسترجاعها والنسخ الاحتياطي. ، ونقل الشبكة ، التحكم عن بعد ، والجوانب الأخرى من نظام المراقبة التناظرية. بعبارات بسيطة ، مع NVR ، يمكنك عرض وتصفح وتشغيل وإدارة وتخزين عدة كاميرات شبكية في نفس الوقت.


الفرق بين NVR و DVR

لاحظنا بعناية الواجهات على الجزء الخلفي من الجهازين ووجدنا أن هناك فرقا كبيرا بين الاثنين. يحتوي الجزء الخلفي من DVR على واجهة فيديو. ال الواجهة هي موصل BNC. يمكن لكل واجهة توصيل كاميرا مراقبة تمثيلية. لا يوجد فيديو على ظهر NVR. واجهة ، إذا كنت ترغب في الوصول إلى كاميرات المراقبة متعددة ، تحتاج إلى استخدام التبديل.

من خلال التحليل أعلاه ، يمكننا أن نرى أن الفرق الرئيسي بين NVR و DVR هو أن الواجهة الأمامية مختلفة. الواجهة الأمامية لمنتج DVR عبارة عن كاميرا تمثيلية. ال يمكن اعتبار DVR بمثابة جهاز تخزين ترميز رقمي للفيديو التناظري ، والواجهة الأمامية لمنتج NVR عبارة عن كاميرا شبكية وفيديو. الخوادم ، مسجلات الفيديو الرقمية ، وغيرها غنية جدا في أنواع الأجهزة.