منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > أحدث تكنولوجيا للمراقبة ثلاثية الأبعاد للسيارة
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

أحدث تكنولوجيا للمراقبة ثلاثية الأبعاد للسيارة

أحدث تكنولوجيا للمراقبة ثلاثية الأبعاد للسيارة

richmor richmor.net 2018-05-18 16:47:37
شنغهاي ، الصين ، 20 أبريل 2018 - ظهرت شركة فيا للإلكترونيات اليوم في مؤتمر 2018 الصين الدولي لآلة الإنسان الآلية التي عقدت في كراون بلازا شنغهاي ، شنغهاي في 19-20 أبريل ، لمناقشة آلات الإنسان للسيارات مع الزوار في الموقع. مستقبل القيادة التفاعلية والتلقائية ، وتقاسم أحدث الاختراقات التكنولوجية في مجال الرؤية البانورامية ثلاثية الأبعاد المركبة على مركبة.
في السنوات الأخيرة ، مع قوة الحوسبة المتزايدة القوة لوحدات المعالجة المركزية ووحدات معالجة الرسوميات ، والتطور السريع لتقنيات الشبكات والاتصالات ، تم تعزيز الذكاء الاصطناعي بشكل أكبر. في إطار الدفع المزدوج للتكنولوجيا والطلب ، حقق التفاعل بين الإنسان والحاسوب العديد من الثورات وتطور التطور بسرعة فائقة. كيفية حل العديد من المشاكل التقنية ، وتصميم واجهة تفاعلية بين الإنسان والكمبيوتر ، والاستيلاء على مبادرة اتجاه التنمية من القيادة التلقائية أصبح موضوع الاهتمام المشترك لكثير من الشركات المصنعة لصناعة السيارات والمرتبطة بها.

يمكن اعتبار تكنولوجيا الرؤية البانورامية الآلية بمثابة فرضية رئيسية للقيادة الذاتية إلى حد معين. يمتلك السيد تان شينجي أكثر من 22 عامًا من الخبرة في هذا المجال. وقبل ذلك ، كان مدير البرامج المضمنة R & amp؛ D لشركة VIA Electronics. النظام ، واجهة الرسومات المضمنة ، تكنولوجيا الوسائط المتدفقة ، معالجة الصور والجوانب الأخرى لديها ثروة من الإنجازات. بعد إجراء انتقال ناجح من صناعة الرقائق ، تعمل شركة فيا حالياً مع شركاء لاستكشاف وإيجاد فرص جديدة في السوق في مجالات مثل رؤية الكمبيوتر والذكاء الاصطناعي.
ريشمور هو سيارة نظام كاميرا المورد في الصين. لديها العديد من المنتجات عالية المستوى مثل DVR المحمول مع نظام تحديد المواقع/ WIFI ، و DVR المحمول مع 3g / 4g.They أيضا OEM CCTV DVR بالجملة قدمت أي خدمة OEM DVR.