منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركات > سيارة نظام كاميرا الدرجة الأولى المورد - Richmor
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

سيارة نظام كاميرا الدرجة الأولى المورد - Richmor

سيارة نظام كاميرا الدرجة الأولى المورد - Richmor

richmor richmor.net 2018-05-21 10:37:59
شنتشن Richmor التكنولوجيا للتنمية المحدودة هي شركة التكنولوجيا الفائقة والمتخصصة في تطوير وانتاج وبيع منتجات المراقبة بالفيديو الرقمية والذكية. وتشمل المنتجات أساسا 4G سيارة المحمول DVR، مسجلات بطاقة SD بالسيارة ، مسجلات القرص الصلب للسيارة ، H.264 التحكم عن بعد دفر، كاميرا CCTV مع نظام تحديد المواقع دفر تتضمن الكاميرا: كاميرا CCD ملونة عالية الوضوح ، كاميرا قبة ، كاميرا مضادة للماء بالأشعة تحت الحمراء ، كاميرا PTZ ، كاميرا شغب ، كاميرات ديناميكية عريضة ، كاميرات قبة عالية السرعة ، كاميرات ثابتة السرعة وغيرها من ملحقات الدوائر التلفزيونية المغلقة.



كشركة مصنعة مهنية ، فقد التزموا بتزويد العملاء بتقنيات من الدرجة الأولى ، ومنتجات عالية الجودة والخدمات المهنية. وقد عمل كل من الموظفين الفنيين الأساسيين في الشركة على التنمية لسنوات عديدة في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية وتايوان وعالم آخر الشركات الأمنية المعلقة.

في الوقت نفسه ، أنشأت الشركة أيضا فرق التطوير في تايوان وكوريا الجنوبية للحفاظ على اتصال وثيق مع الشركات المصنعة للرقاقات والاهتمام بتطوير الصناعة. بناء على نقطة انطلاق عالية ومستوى عال من المتطلبات التقنية ، ونحن نقدم دائما منتجات جديدة في الصناعات الرائدة.

في البداية ، اكتسبت الشركة اهتماما وتعاونا وثيقا من المستثمرين الأجانب بمنتجاتها المتطورة والوعي المتطور. من خلال التعاون مع الأطراف الأجنبية وتطوير العديد من السنوات الآن ، فإن الشركة لديها قاعدة إنتاج واسعة النطاق الخاصة بها ، وتكنولوجيا الإنتاج من الدرجة الأولى ومعدات الإنتاج المتقدمة. وفي الوقت نفسه ، جمعت فرق الإدارة والتسويق المتميزة وأنظمة خدمة متقدمة لإدارة المشاريع المتقدمة. إدارة الجودة الصارمة ، والجهود المبذولة لتحسين الكفاءة ، وخفض التكاليف ، وخدمة خالصة للعملاء.



في الوقت الحاضر ، أنشأت الشركة علاقات تعاونية طويلة الأجل مع عدد من الشركات المحلية والأجنبية المعروفة. انتشرت مبيعات منتجاتها في جميع أنحاء البلاد ، كما بيعت إلى أوروبا والولايات المتحدة وآسيا وأفريقيا والشرق الأوسط وأجزاء أخرى من العالم. إنه سعينا على المدى الطويل لتشكيل علامات تجارية معروفة في الصناعة وخدمة المجتمع.