منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > اتجاه التنمية من السيارة القرص الثابت مسجل فيديو
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

اتجاه التنمية من السيارة القرص الثابت مسجل فيديو

اتجاه التنمية من السيارة القرص الثابت مسجل فيديو

richmor richmor.net 2017-09-20 12:59:28
في العامين الماضيين، وأصناف دفر سيارة في السوق (دفر سيارة)، وجزءا لا يتجزأ من قطاعات السوق دفر التقليدية، سيارة دفر (مركبة تعريف القرص الثابت الفيديو) بشرت أيضا في العديد من الشركات اليوم.
اتجاه التنمية من السيارة القرص الثابت مسجل فيديو.

ورثت سيارة دفر اتجاه تطوير تكنولوجيا الشبكة، جزءا لا يتجزأ من دفر المنتجات دفر السيارة الذكية، وينبغي أيضا أن يكون لتحديد المواقع الأقمار الصناعية لتحديد المواقع وغيرها من المهام وفقا للصناعة حركة المرور وظيفة مخصصة. خلال العامين الماضيين، وأصناف سيارة دفر في السوق (سيارة دفر)، وجزءا لا يتجزأ من قطاعات السوق دفر التقليدية، بشرت دفر سيارة أيضا في العديد من الشركات اليوم. ريتشمور كما المهنية الصانع، ونحن نركز على تزويد العملاء مع الأكثر تقدما هدر ل دفر للبيع.

تحليل متطلبات تطبيق الشبكة
الجزء المحلي من مشروع مراقبة المركبات لشبكة لاسلكية متطلبات نقل الفيديو، مثل: 2006 شنتشن مرحلة النقل العام مرحلة مراقبة المركبات و 2007 دونغقوان النقل العام مركبة مراقبة المرحلة 4 D1 يوفر كامل متطلبات الوقت الحقيقي لجودة الفيديو، هذين المشروعين يمكن أيضا أن تتطلب الفيديو الرقمي التي تم جمعها من قبل مشغل الشبكة في الوقت الحقيقي نقل إلى مركز القيادة. في شرطة الأمن العام، شاحنة مصرفية وغيرها من مشروع مراقبة صناعة السيارات الخاصة لتحقيق القيادة عن بعد في حالات الطوارئ لديها أيضا الكثير من الطلب على شبكة لاسلكية لنقل الفيديو.
في الوقت الحاضر، وشبكة الجيل الثالث 3G المحلية فقط تد-كدما مرخصة رسميا في 1 أبريل 2008، وفقط في دورة الالعاب الاولمبية ذات الصلة إلى المناطق الحضرية الرئيسية 8 لتغطية الشبكة، ومن المتوقع أن استكمال تسويق الشبكة، لا تزال بحاجة 1؟ سنتان. اثنين من أنظمة الجيل الثالث 3G الأخرى ليست مرخصة، القادم 1؟ في غضون 2 سنوات، المركبات اللاسلكية نقل شبكة الفيديو من الصعب تطبيق في بيئة شبكة الجيل الثالث 3G. ريتشمور الصين المهنية مسجل فيديو السيارة بالجملة.

وفي الوقت الحاضر، شبكة إدج تشاينا موبايل (غرس ترقية) تغطية ليست عالية جدا (فقط في بعض المناطق الحضرية تغطية منطقة المركز). في الشبكة القائمة، ويستند وضع نقل شبكة الفيديو اللاسلكية مع أوسع تغطية ومعدل انتقال سريع على شبكة CDMA1X من شركة تشاينا يونيكوم. ويبلغ عرض النطاق النظري 153.6 كيلوبت في الثانية، ويبلغ عرض نطاق الوصلة الصاعدة المقيس حوالي 50 60 كيلوبت في الثانية، ويمكن أن يكون إرسال الشبكة حوالي 5 إطارات لكل صورة فيديو في شكل سيف؛ ولأن النطاق الترددي للشبكة CDMA1X يتغير إلى حد كبير، بحيث نوعية السيارة دفر نقل شبكة الفيديو ليست مثالية جدا، وهناك تأخير، صورة ظاهرة فقدان الإطار.

كيفية تحقيق عرض النطاق الترددي التكيف من شبكة الفيديو اللاسلكية (مع زيادة ونقصان عرض النطاق الترددي، وتغيير معدل الإطار وتدفق الفيديو) ونوعية الفيديو نقل الشبكة هي الاتجاهات الرئيسية لمزيد من البحث والتطوير لجميع الشركات المصنعة في المستقبل.

لمزيد من المعلومات يرجى النقر 4 قناة دفر مركبة.