منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > اتجاه تطوير السيارة القرص الثابت مسجل فيديو 2
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

اتجاه تطوير السيارة القرص الثابت مسجل فيديو 2

اتجاه تطوير السيارة القرص الثابت مسجل فيديو 2

richmor richmor.net 2017-09-21 17:27:07
ذكي تحليل متطلبات التطبيق
المراقبة بالفيديو الذكي هو واحد من الاتجاه الرئيسي للتنمية المستقبلية، ونظام مراقبة الفيديو التقليدية مع أدلة الفيديو بعد الاستعلام، والاعتراف ذكي من خلال تحليل التكنولوجيا رؤية الجهاز، والإنذار المبكر أو التعرف على السلوك، ومراقبة الجريمة في مهدها. وتشمل المجالات الرئيسية لتحديد ذكاء الكشف المحمول، وتتبع الكائن، والتعرف على الوجه، والاعتراف لوحة ترخيص، والاحتجاز غير القانوني، وإحصاءات تدفق حركة المرور، الخ. 

وفي الوقت الحاضر، وقد تراكمت بالفعل المصنعين تحليل الفيديو الرقمية المحلية كمية معينة من التكنولوجيا في خوارزمية التحليل الذكي، وهم في مرحلة التطبيق التجاري. ريتشمور كما المهنية الصانع، ونحن نركز على تزويد العملاء مع الأكثر تقدما H.264 التحكم عن بعد دفر.

في السنوات الأخيرة، مع تطور تكنولوجيا رؤية الجهاز، وبعض جزءا لا يتجزأ من مسجلات القرص الثابت قد دعمت بالفعل بعض وظائف التحليل الذكي، وقد تم تطبيق بعض منتجات التحليل الذكي لمسجلات القرص الثابت على متن الطائرة. في الوقت الحاضر، وقد أضاف دفر على متن وحدة ذكية للكشف عن الوجه والتعرف على لوحة ترخيص، والتي يمكن تحليل ومعالجة المعلومات الوجه والمعلومات لوحة ترخيص من خلال وحدة ذكية. كما سيتم بناء المستقبل على احتياجات العملاء في مختلف الصناعات لزيادة عدد الوحدات الذكية الأخرى.
غس لتحديد المواقع الفضائية وظيفة الملاحة
وفقا لمؤسسات موثوقة توقع أن المحلية 2008 غس الملاحة والملاحة المواقع والمنتجات السوق سوف تصل إلى 10 مليار يوان، ومسجل فيديو القرص الصلب السيارة للانضمام إلى المواقع غس وتحديد المواقع والملاحة سوف يكون الاتجاه الرئيسي للتنمية المستقبلية. ريتشمور الصين المهنية سد مويبل دفر بالجملة.

سيارة دفر زيادة غس لتحديد المواقع وحدة يمكن أن يكون في الوقت الحقيقي فهم موقع خط الطول السيارة، والارتفاع والسرعة والاتجاه المعلومات؛ وينبغي الجمع بين غس دفر مركبة لتحديد المواقع الفضائية مع الإرسال اللاسلكي، ويمكن أن توفر السيارة مركبة موقع نظام جدولة المعلومات ذات الصلة. إذا كان القرص الصلب مسجل فيديو السيارة يمكن أن تنفذ الملاحة غس من خلال شاشة لد العرض المحلية، فإنه يمكن زيادة القيمة المضافة للمنتجات القرص الصلب مسجل فيديو السيارة.

لمزيد من المعلومات يرجى النقر هارد ريسيت دفر H.264.