منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > متطلبات تطبيق السيارة القرص الصلب صناعة مسجل الفيديو
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

متطلبات تطبيق السيارة القرص الصلب صناعة مسجل الفيديو

متطلبات تطبيق السيارة القرص الصلب صناعة مسجل الفيديو

richmor richmor.net 2017-09-19 20:31:40
يمكن تخصيص القرص الصلب مسجل فيديو السيارة وفقا لمتطلبات التطبيق من الصناعات المختلفة.

1. تحليل وظيفة التخصيص من صناعة نقل الركاب
طلب الركاب على سيارة دفر في رصد الفيديو السيارة وظيفة بسيطة، شبكة مراقبة الفيديو لاسلكية (تحتاج أيضا إلى فهم الوضع الحقيقي داخل وخارج السيارة)، وتحديد المواقع الأقمار الصناعية لتحديد المواقع، وجدولة السيارة، محطة صوت السيارة، سجل معلومات السيارة وتشغيل الوسائط المتعددة الإعلان والترفيه . ريتشمور كما المهنية الصانع، ونحن نركز على تزويد العملاء مع الأكثر تقدما مدفر غس مع الجيل الثالث 3G 4G.

2، سيارة الشرطة التخصيص تحليل وظيفة
الوظائف الرئيسية لصناعة الأمن العام هي المراقبة بالفيديو، ونقل الشبكة اللاسلكية، ومراقبة بتز، وما إلى ذلك .. شرطة المرور أكثر قلقا حول كيفية تنفيذ الأدلة غير القانونية، والاحتياجات الرئيسية هي: الاعتراف لوحة ترخيص، القائمة السوداء من الند للند، لند. الإدارة الحضرية والنقل وغيرها من الصناعات لديها أيضا احتياجات مماثلة وشرطة المرور.

3، والصناعة المالية تحليل وظيفة التخصيص
الصناعة المالية من متطلبات مركبة مدرعة من سيارة دفر هو عمل مستقر وموثوق بها، وفي حالة الطوارئ يمكن في الوقت الحقيقي الفيديو والمعلومات إنذار تحميلها إلى منصة مركز الإدارة، ويمكن أن تتفاعل مع منصة مركز الرصد. ريتشمور الصين المهنية هد ل دفر بالجملة.
4، السيارات وظيفة التخصيص الإلكترونية
ل دفر سيارة والالكترونيات والالكترونيات وظائف ذات الصلة يجب أن تكون مجتمعة، على سبيل المثال: اكتساب البيانات السيارة وتحميل يشيع استخدامها كان تكنولوجيا الحافلات، وينبغي أن يكون دفر سيارة أيضا كان الوصول حافلة وظائف المعالجة والمعلومات ذات الصلة من خلال القرص الثابت تسجيل معلومات السيارة ، وتحليل البيانات الهامة ومعالجتها.

5، المركبات الأخرى، على متن القرص الثابت تطبيقات مسجل الفيديو
النقل بالسكك الحديدية وبناء السفن والطيران وغيرها من الصناعات لديها أيضا احتياجات رصد في الوقت الحقيقي، بالإضافة إلى هذه الصناعات تحتاج إلى زيادة القرص الصلب التخميد التعزيز، تحتاج أيضا إلى إيلاء الاهتمام لإمدادات الطاقة المستخدمة في مثل هذه المشاريع والطاقة سيارة عادية الفرق، على سبيل المثال: معدات معدات إمدادات الطاقة القطار هو DC48V أو DC110V، في حين أن قوة السيارة العادية هي DC12V أو DC24V.

لمزيد من المعلومات يرجى النقر بطاقة سد مسجل فيديو للمركبة.