منزل، بيت > أخبار > أخبار الاجتماعي > حادث حريق حافلة المراقبة بالفيديو السيارة تلعب دورا رئيسيا
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

حادث حريق حافلة المراقبة بالفيديو السيارة تلعب دورا رئيسيا

حادث حريق حافلة المراقبة بالفيديو السيارة تلعب دورا رئيسيا

sillyna ألف شبكة الأمن 2014-07-22 10:28:31

حادث حريق حافلة المراقبة بالفيديو السيارة تلعب دورا رئيسيا

2014/07/09 10:19:42 المصدر: ألف شبكة الأمن المحرر: sillyna [المرجع]
حسب مستويات مقاطعة تشجيانغ، والمدن والمحافظات التحقيق بين عشية وضحاها من أجهزة الأمن العام، أكدت مديرية الأمن العام أنه في 5:00 على 6، كما تم تأكيد 5th مكان فى مدينة هانغتشو حافلة حرق الحادث زارة الحرق المشتبه الحرق التفاصيل. بعد نقل ادارات الامن العام على الفيديو الحافلات والتكنولوجيا لاستعادة اكتشفت ان سبب اطلاق نار من قبل شخص أشعل النار عمدا ......

[CPS] صافي cps.com.cn]

الساعة 17:15 يوم 5 يوليو، حافلة 7 في الاتجاه من الشمال إلى الجنوب، يحدث الاحتراق عبر الملابس الباب قسم المنزل، وأصيب عدة أشخاص. وفق أنباء أن الحادث أدى إلى توقد أصيب أكثر من 30 شخصا. ومقاطعة تشجيانغ، ومستويات البلديات والمقاطعات التحقيق بين عشية وضحاها من أجهزة الأمن العام، أكدت مديرية الأمن العام أنه في 5:00 على 6، 5 في مكان الحافلة هانغتشو حرق شخص الحادث وقد أكد الحرق والحرق التفاصيل المشتبه فيه. بعد نقل ادارات الامن العام على الفيديو الحافلات والتكنولوجيا لاستعادة اكتشفت ان سبب اطلاق نار من قبل شخص أشعل النار عمدا.

تسببت الحافلة الحرق الضرر الاجتماعي وغني عن القول، كل والحالة سوف Qunsiqunshang، ولكل واحد لديه كل الضحايا الأبرياء الذين ليس لديهم أدنى اهتمام في أي علاقة الحرق، وهذا الكائنات غير محددة تنفيس عن استيائهم من الجريمة الانتقام المجتمع، لمتابعة بسهولة تصبح هدفا للمخاوف السلامة العامة فئات اجتماعية ولدت، حتى أكثر المخاطر غير مرئية. حافلة هانغتشو الحرق 5 يوليو، على ما يبدو عن طريق الصدفة، ولكن فقط هذا العام، وقد اتخذت بالفعل يوم 27 فبراير في قوييانغ حافلة الحرق مايو 12 حافلة الحرق في ييبين، وهذا هو اللعب الثالث. من وجهة نظر الاتجاه، مقارنة مع السنوات القليلة الماضية ويبدو أن تصبح أكثر تواترا، على ما يبدو الحافلة مرة أخرى والحرق إرسالها إلى إشارة دقت ناقوس الخطر على سلامة الجمهور.

نظام رصد السيارة معززة متصدع هانغتشو الحافلات الحرق

الحرق الحافلة هانغتشو في هذه الحالة، وأنظمة مراقبة المركبات HIKVISION تلعب دورا هاما في تعزيز ادارات الامن العام هانغتشو الى حل القضية بسرعة ويعلن القضية إلى العالم الخارجي للمرة الأولى. وقفل الجهاز لرصد المركبات المشتبه به عبر البلاد في حالة توقد العبور هي القضية الأولى.

وفقا للتقارير، توقفت الحافلة بعد الحريق، الناس حماسا جاء بسرعة قريبة إلى الإنقاذ. الموظفين في جميع أنحاء المحلات التجارية، وبعد مسرحا لسائق السيارة عدة سيارات وتبع قد حان سائقي الحافلات 27 مع طفاية حريق، وتصاعد الدخان من النار الحافلة. في مثل هذه الحياة والموت، فمن فتحت تصرفاتهم نكران الذات القناة انقاذ الحياة.

سلامة الحافلة هو جزء لا يتجزأ من حماية المنتجات الأمنية

معظم الحافلات كفاءة العمل ليست عالية، وحتى بعض الشركات لا تزال تعتمد على الدعم الحكومي للمحافظة عليه. حاليا بشعبية كبيرة، كما تم ينادي بها نموذج الأعمال الصناعة الاستثمار سائل الإعلام والإعلان، مقارنة مع الحكومة الاستثمار في بناء المشروع مظاهرة، وتعزيز أسرع وأكثر نجاحا. بعد كل شيء متفائل حول هذا السوق، ويمكن الإعلان والإعلام مقدمي تعمل من خلال وسائل متعددة، قبل رؤية العمل هو شركات الحافلات وبعيد المنال. بطبيعة الحال، كما ساهم بحس عال من المسؤولية الاجتماعية للشركات الحافلات الخاصة المستقلة كميات صغيرة.

من الواضح أن الغرض من هذه الأوضاع الثلاثة لها تطبيقات أمنية مختلفة. الاستثمار الحكومي في نموذج الإدارة الحضرية هو تحقيق الأمن، ومنع الجريمة ومكافحة الكفاءة غير قانونية الفاكهة؛ الغرض من شركات النقل العام يركز عفوية نموذج الاستثمار الاجتماعي على مسؤولية الشركات وزيادة الإيرادات؛ الإعلان نموذج الاستثمار سائل الإعلام هو ببساطة للحصول على حقوق بث الإعلانات على الحافلات، تماما كما في التطبيقات الأمنية الإضافية المادة يجب وجود النموذج. ولكن في البناء، وعلى الرغم من أن المستثمرين لديهم أهداف مختلفة، ولكن لصناعة الأمن، ليست استثناء من نظام المرور العابر في حاجة إلى توفير المعدات وتركيب وصيانة، وإنشاء مراكز المعلومات وفقا لمتطلبات لهذا المنبر إدارة النهاية وتوفير حل كامل للنظام. هذا يفتح "الشمس المشرقة بوليفارد" للمنتجات الأمنية في تطبيقات نظام النقل العام.

تحت السلطات التنظيمية ومشغلي وسائل النقل العام والشركات المصنعة للمعدات للعمل معا النظم، ونظام الأمن الحافلة وكان التطور السريع في وقت قصير، وكمية التحميل والتسلق، ويعزز كثيرا من الإدارة العامة للأمن الركاب والحافلات.

ومع ذلك، في عملية تنفيذ النظام، لكنه كشف أيضا الكثير من المشاكل. على سبيل المثال، معظم التطبيقات الأمنية الراهنة أو في المرور العابر عندما تستند إلى الأدلة، ومعدات موحدة وعملية التثبيت ليس الاستقرار بما يكفي لتحسين وحتى المعدات على متن الطائرة. هذه هي المشاكل التقنية عاجلة لحلها، وأعتقد أنه مع مرور الوقت، لا بد أن تحل تطوير التكنولوجيا.

ذكي الإنجاز النقل الحافلات للأمن مستقبل أفضل

بالإضافة إلى ذلك، في مكان ما بين الأمن وغير الأمنية لتطبيق النقل الذكية، جنبا إلى جنب مع عدد متزايد من النقل الحضري، وضغط حركة المرور في المدن قد ازداد بشكل ملحوظ، أنظمة الأمن، ليس فقط في تطبيق وسائل النقل العام بوصفها وظيفة الرصد، ولكن أيضا لعبت دورا في الجدولة. مع المقترح ITS (نظام النقل الذكي) مفهوم، ومنتجات المراقبة الأمنية توسعت تدريجيا، كامل حالة المرور في المدينة وقدم في منصة المراقبة وإدارة مركز المعلومات التي يمكن مواكبة ظروف الطريق، لتسهيل جدولة الوقت المناسب وتحويل حركة المرور.

باعتبارها واحدة من المجالات الهامة لتطبيقات تكنولوجيا أمن النقل الذكية، والعديد من الأماكن هي جزء لا يتجزأ من المعدات الأمنية، مغطاة جزئيا تشمل نظم جمع معلومات عن حركة المرور، مثل بطاقة المعلومات الإلكترونية حركة مرور المركبات، والمراقبة بالفيديو الطريق، منفذ البطاقة الذكية، الأشعة تحت الحمراء للكشف عن الرادار، وأجهزة الكشف عن حلقة، وما إلى ذلك؛ نظم معالجة المعلومات وتحليلها مثل ملقم معلومات، وأنظمة تطبيق نظم المعلومات الجغرافية، وتحليل نظام التعرف على لوحة الترخيص؛ نظم نشر المعلومات مثل في السيارة والمحطات، وأجهزة العرض شاشة كبيرة. فيها نظام لجمع معلومات عن حركة المرور الذكية، وهناك أساسا طريقتان: واحد هو طرق الكشف المرور ساكنة، وذلك أساسا باستخدام كاشف نقطة موقف ثابت أو الكاميرا (حربة الإلكترونية)؛ الآخر هو الحركة الديناميكية طرق الكشف.

وفقا للاحصاءات، ومن المتوقع لعام 2015، السلامة المرورية السكك الحديدية من خلال الرصد والمشروع مظاهرة نظام الاستجابة للطوارئ لتحقيق المراقبة الأمنية النقل بالسكك الحديدية، الإخلاء في حالات الطوارئ من التطبيقات المتكاملة، ودعم القرار وخدمات المعلومات الأخرى والإدارة؛ حتى عام 2020، فإن البلاد تشجيع استخدام السكك الحديدية مراقبة السلامة المرورية ونظام الاستجابة لحالات الطوارئ التي من شأنها توفير الحماية الفعالة للسلامة وسائل النقل العام.