منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > كيفية تجنب التدخل انتقال فيديو لاسلكية
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

كيفية تجنب التدخل انتقال فيديو لاسلكية

كيفية تجنب التدخل انتقال فيديو لاسلكية

2014-07-22 15:32:15

مع تطور تكنولوجيا الاتصالات اللاسلكية، وتعمل باستمرار على تحسين عرض النطاق الترددي لنقل، في الوقت الحقيقي قدرة معالجة المعلومات من محطة الاتصال السريع تعزيز تطبيقات الوسائط المتعددة اللاسلكية أصبحت على نحو متزايد محط اهتمام في هذه الصناعة، ولكن أيضا أن تصبح مطلبا لا مفر منه. لها واحدة من التطبيقات الرئيسية هي أنظمة مريحة ومرنة لاسلكية في الوقت الحقيقي المراقبة بالفيديو، مثل أمن الوطن اللاسلكية، ورصد السيارة. استنادا إلى مجموعة متنوعة من وسائل البث اللاسلكي أصبحت مراقبة الفيديو المحمول مع مرونة فريدة من نوعها المراقبة بالفيديو جديدة التنمية.
مزايا مراقبة فيديو لاسلكية
لوتكلفة منخفضة، وأداء أكثر استقرارا متكاملة. فقط الاستثمار مرة واحدة، أي الأنابيب حفر الخنادق، وخاصة بالنسبة للمسافة في الهواء الطلق وتجديده مناسبات؛ في كثير من الحالات، المستخدمين بسبب كثير من الأحيان إلى البيئة الجغرافية والقيود مضمون العمل، مثل الجبال والموانئ والأراضي المفتوحة، الخ البيئة الجغرافية الخاصة، وشبكات الكابل، كابلات نقل كابل يعمل إزعاج كبير، ودورة البناء السلكية طويلة جدا، بل من المستحيل تحقيقه. في هذا الوقت، واستخدام مراقبة لاسلكية يمكن التخلص من أغلال كابل، هناك فترة التثبيت قصيرة وسهلة للحفاظ على، والقدرة على التوسع قوية على التعافي بسرعة ميزة التكلفة.
2، والربط الشبكي مرنة، والتدرجية، والتوصيل والتشغيل. يمكن لمديري بسرعة إضافة نقاط مراقبة لاسلكية جديدة إلى الشبكة القائمة، لا حاجة لشبكة النقل الجديدة التمهيدية، معدات إضافية، ورصد لاسلكي عن بعد بسهولة.
3، وتكاليف صيانة منخفضة. يتم الاحتفاظ رصد وصيانة لاسلكية من مزود الشبكة والمعدات الواجهة الأمامية هو التوصيل والتشغيل، ونظام صيانة خالية.
4، ونظام مراقبة لاسلكية هو مزيج من رصد ونقل التكنولوجيا اللاسلكية، التي يمكن أن تكون في الموقع نقل في الوقت الحقيقي من المعلومات في مواقع مختلفة إلى مركز مراقبة لاسلكية من خلال وسائل الاتصال اللاسلكية، وتلقائيا تشكيل قاعدة بيانات الفيديو لتسهيل المستقبل استرجاعها.
5، ونظام مراقبة لاسلكية، لاسلكي مركز مراقبة الفيديو ليتم رصدها في الوقت الحقيقي للحصول على نقطة، والمعلومات الفيديو المستمر، واضحة. في نقطة مراقبة لاسلكية، وعادة ما تستخدم الكاميرا لالتقاط المشهد في الوقت الحقيقي، يتم توصيل الكاميرا عبر لاسلكية معدات نقل الفيديو، وذلك من خلال موجات الراديو لنقل الإشارات البيانات إلى مركز الرصد.
التطور السريع للتكنولوجيا الشبكة والتكنولوجيا اللاسلكية لتعزيز مجموعة متنوعة من تكنولوجيا الشبكة، ظهرت منتجات الشبكة، يتزايد قبول التكنولوجيا اللاسلكية من قبل جميع مناحي الحياة. شهدت لاسلكية لنقل هذه التكنولوجيا خلال فترة قصيرة من الوقت للحصول على التطور السريع في اليوم، بحيث مستقبل التكنولوجيا اللاسلكية المدينة يصبح احتمالات لانهائية.
على الالتفاف على مشكلة مراقبة لاسلكية
الآن عندما يتعلق الأمر مراقبة لاسلكية، حتى يتسنى لنا أن معظم بسهولة إلى الذهن هو كلمة أخرى: التدخل. المسلم مراقبة لاسلكية جلبت لنا الراحة أصبح من الواضح بشكل متزايد، ولكن أيضا تعميق الخوف من التدخل، وبالتالي، "رصد لاسلكية" و "التدخل" لذلك ببراءة مرتبطة ببعضها البعض.
كلما كنا رصد إشارة إلى أن ليس هناك سؤال واضح، ونحن سوف تأخذ في الاعتبار أي تشويش محتمل ليست مشكلة. نعم، في عصر اليوم "لاسلكية"، من أجل التخلص تماما من التدخل في الحقيقة ليست بالأمر السهل، هي أكثر أو أقل التدخل الخارجي يؤثر على البث اللاسلكي لدينا. لذلك كيف يمكننا تجنب التدخل ذلك؟
التدخل مماثلة معدات
تجنب الأجهزة الطرفية مماثلة، أو الأجهزة مع تأثير تدخل إشارة. هذا مصدر إشارة التدخل هو على الارجح مصادر طبيعية لدينا داخل النظام، قد يكون راجعا إلى واحدة أو متشابهة تردد، مما تسبب في المتلقي لاستقبال إشارات أو تلقي نفس إشارة إلى محطة استقبال غير مقروء. لهذه الحالة، لا يمكننا ضبط تردد من الجهاز الراديو، حدد قناة نظيفة، أو تغيير جهاز الإرسال أو جهاز الاستقبال من موقع جهاز لاسلكي، وسحبت مفتوحة المسافة بين الأجهزة.
التدخل بناء
    بناء لنقل إشارات لاسلكية مع عدم وجود تأثير ضار الصغيرة. عند أي كائن من خلال إشارات الراديو، لها الكهربائية يحدث الطيار إشارة الانكسار، وقوع اتجاه النقل للتغيير، وسوف يسبب انعكاسات وتوهين الإشارة. إذا واجهت جسم معدني في نشر القضية، وسيتم أيضا زيادة توهين للإشارة. لذلك، في اختيار أجهزة لاسلكية اختيارية عند تركيب الموقف، حاول أن تكون في دون عائق، وجهاز الإرسال البصرية المتوسطة المتوسطة إلى المتلقي، وبالتالي تجنب توهين للإشارة الميكروويف، يمكن للمركز الرصد تلقي إشارة لاسلكية عالية القوة، وبالتالي تحسين الرصد تأثير.
    ما هي المعدات لايوجد تدخل لاسلكي، مثل موبايل، وتشاينا يونيكوم إشارة البرج، لاسلكي، والهواتف اللاسلكية، الخ هذه المعدات الميكروويف اللاسلكية هو أي تأثير على. في حالة وجود مصادر التداخل، لا يمكننا ضبط تردد من الجهاز، أو اختيار موقع التثبيت بعيدا عن مصدر التداخل، بحيث يقلل إلى حد كبير التدخل لمعدات الميكروويف اللاسلكية.