منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > طريقة رصد المركبات الوصي المنزل
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

طريقة رصد المركبات الوصي المنزل

طريقة رصد المركبات الوصي المنزل

2014-07-11 17:09:48

10 تموز في 17:00، يوهو حي مدينة شيانغتان، خاتم هونان جينتشياو قوميات Tangxiang لى لى وانغ موقف للسيارات الحضانة ينتمي في إرسال الأطفال في طريقهم المنزل، عندما تجف منطقة يويلو تقاطع طريق قرية مدينة شيانغتان، سقطت في الخزان. قتل ثلاثة بالغين السيارة وثمانية أطفال. على الرغم من أن الغالبية العظمى من المدارس ورياض الأطفال والعطلة الصيفية وسمعت أيضا هذا هو الخبر المحزن، ومؤلمة في الواقع، تذكرنا مرة أخرى بالقلق حول قضايا سلامة الحافلة المدرسية.

في الواقع، لقد كان موضوع سلامة الحافلة المدرسية الساخنة، صدمت الأمة من عام 2011 حادث حافلة مدرسية فى قانسو إلى 2012 حافلة مدرسية السلامة إدخال معيار وطني جديد، قلق المجتمع حول السلامة تم حافلة مدرسية في الازدياد. يؤثر على سلامة المركبات كل طفل وقلب الأم، هو أيضا مسألة مثيرة للقلق للمجتمع كله.

2012 مجلس الدولة، "لوائح السلامة الحافلة المدرسية" واثنين من حافلة مدرسية جديدة وطنية موحدة الصادر للسماح للقضية الحافلة المدرسية تم السلامة تحسنت كثيرا خلال الحضانة كرسوا انخفاض الحافلة المدرسية في الواقع، والامتحانات، وبالتالي فإن السوق الحافلة المدرسية. فرع الحافلة الطريق السريع في الصين وإحصاءات جمعية النقل تبين أنه في العام الماضي، باعت الصين أكثر من 27،000 حافلة مدرسية. على هذا الأساس، ونائب الأمين العام للنهاية النادي 佘振清 يتوقع بتفاؤل مبيعات حافلة مدرسية في الصين من المتوقع أن تصل إلى 38،000، بزيادة قدرها 40٪ عن العام الماضي من هذا العام. ومع ذلك، في الربع الأول من هذا العام، سقط أكثر من 5 أمتار من حافلة مدرسية المبيعات 10 في المئة عن العام الماضي. والسبب في ذلك يرتبط أساسا إلى الإعانات، لم تكن سياسة التنازل بعد الخروج.

وائح السلامة للحافلات المدرسية

وفقا لأحدث المعايير الوطنية، يجب تجهيز حافلة مدرسية مخصصة مع إطارات لايحتاج شعاعي، لنرى يتم الكشف R العلم. يجب تجهيز جميع حافلات المدارس الخاصة وغيرها من محرك محرك الحافلة الخلفي مقصورة مع التلقائي معدات إطفاء الحريق، ويجب أن تكون مجهزة الحافلات المدرسية مع معدات للإسعافات الأولية. بالإضافة إلى ذلك، لا يسمح للجميع العجلات إلى استخدام إطارات الحافلة المدرسية تجديدها، وهو نفس حجم الإطارات وفقي يجب أن يكون رمح نفسه. بالإضافة إلى التحديثية أو إصلاح المركبات ذات المحركات لا يسمح على تحديد هوية المركبات رمز، نموذج المحرك والرقم التسلسلي والعمليات التدميرية الأخرى. إذا كنت بحاجة إلى تصحيح فوري فشل فحص المركبات للوصول إلى مستوى السيارة يجب أن يتم تفكيكها على الفور ألغت، هناك مخاطر أمنية للموقع يجب على الفور التصحيح أو استبدال المعدات.

"لا تستطيع إضافة حافلة مدرسية زجاج النافذة مرآة عاكسة الفيلم الظل، وهناك لا تستطيع إضافة حافلة مدرسية أي مرآة مع ورقة مبهمة والملونة أو العاكسة ورقة العزل المواد." وفقا للخبراء، والزجاج الأمامي سيارة العام السابق والزجاج، والزجاج الأمامي والزجاج مرئية خارج منطقة عرض للسائق يجب أن يكون جزءا من نسبة انتقال أكبر من أو تساوي 70٪ "، ولكن الحافلة المدرسية القياسية أكثر صرامة، الحافلة المدرسية زجاج النافذة ينبغي أن تكون كل نسبة نفاذية الضوء المرئي أكبر من أو يساوي 50٪. ويندوز لا يمكن لصق التفتيش بالإضافة إلى ذلك، لدفع التأمين المرتفعة وغيرها من علامة أي شيء آخر غير النظامية لا تمنع رؤية السائق، وإلا غير مؤهلة. "

حافلة مدرسية لرصد المركبات السلامة الأساسية

في تسبب 2012 سلامة الحافلة المدرسية قلقا واسع النطاق، في حين بدأت شركات صناعة السيارات حافلة مدرسية مخصصة. مصممة وفقا لمعايير السلامة وطنية جديدة، وتركيب المرايا التكوين أكثر شمولا والكاميرات، في حين أضاف أيضا إطفاء الحريق التلقائي أجهزة إطفاء. وقد تم تجهيز السيارة مع نظام المراقبة عن بعد هو أيضا واحد مهم. يمكن للنظام رصد الموقع وعدد من الناس صعودا وهبوطا الطلاب صحيحة وتلبية الاحتياجات، ويمكن رصد ما إذا كان السائق والموظفين المرافقين واجب، ولها امتياز إدارة شؤون الموظفين ذات الصلة، ولكن أيضا من خلال شبكة الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف المحمول ذات الصلة في الوقت الحقيقي رصد السيارة وإيفاد.

RMON حرفيا يمكن تقسيمها إلى "السجن" و "السيطرة" في جزأين، حيث يشير "السجن" أساسا للحصول على المعلومات من خلال الشبكة: إن "السيطرة" يشير إلى طريقة تشغيل الكمبيوتر عن بعد عبر الشبكة، وإعادة تشغيل عن بعد الكمبيوتر، إيقاف العمليات الأخرى، ولكن أيضا للعمل على البعيد إعدادات الكمبيوتر اليومية.

سيارة تم تصميم المراقبة بالفيديو تحميل لتصميم مجال سيارة جديدة من معدات المراقبة بالفيديو الأمن. فإنه يستخدم المعالج جزءا لا يتجزأ من نظام التشغيل وجزءا لا يتجزأ من أن يجمع بين أحدث تكنولوجيا في مجال H.264 الصوت والفيديو تقنية ضغط / الضغط الجراحة، ونظام تحديد المواقع العالمي لتحديد المواقع التكنولوجيا، وتكنولوجيا الجيل الثالث 3G اللاسلكية، وتكنولوجيا الاتصالات USB، متقدمة تكنولوجيا إدارة الطاقة المركبة ونظم المعلومات الجغرافية وتكنولوجيا المعلومات الجغرافية لنماذج مختلفة للمراقبة على مدار 24 ساعة. المنتجات يمكن أن تكون سليمة الفيديو المزامنة الفيديو، نظام تحديد المواقع، والصوت اللاسلكية والبث التلفزيوني، ويوضع جانبا مجموعة متنوعة من الواجهات على المضيف، مع عرض السيارة، وآلة البطاقة الممغنطة متن، وأنظمة التحكم ذات الأولوية إشارة والإحصاءات المرورية، مثل المعدات على متن متصلا نظام المقبل، تأخذ في الاعتبار الكامل للاحتياجات الإرشاد للمستخدم. ظهور المنتج الصغيرة المدمجة، وانخفاض استهلاك الطاقة، لا ضوضاء، وتركيب مرنة، ونظام مستقر، ويمكن استخدامها على نطاق واسع في الحافلات، نقل الركاب لمسافات طويلة والحافلات السياحية، والخدمات اللوجستية والشحن، وإنفاذ الشرطة السيارات الفرنسية، والقطارات، ومترو الانفاق، والسفن والطائرات والنقل المحمولة الأخرى.

الاستنتاج:

    سلامة الحافلة المدرسية بقيادة وزارة قلب المجتمع بأسره، لا يجب أن يبقى عمل احتياطات السلامة في الحافلة المدرسية العقل في الاعتبار. رصد السيارة يوفر ضمانة قوية لسلامة الحافلة المدرسية، ولكن أيضا بالنسبة للمجتمع ككل حزام مقعد سلامة السيارة. بالإضافة إلى ذلك، نظام مراقبة السيارةالنقل الذكيةنظام فرع، وتحتل موقعا هاما للغاية في هذا النظام ضخمة من أنظمة النقل الذكية. "اثني عشر الخمس" الفترة، اعتمدت الدولة خطة تطوير النقل الذكية، مدفوعا التطور السريع في النقل الذكية، ورصد المركبات لديها أكبر تطبيق وتعزيز