منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > وسيعقد معرض الأمن آسيا وأوروبا في شينجيانغ - الصين أول
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

وسيعقد معرض الأمن آسيا وأوروبا في شينجيانغ - الصين أول

وسيعقد معرض الأمن آسيا وأوروبا في شينجيانغ - الصين أول

2014-07-12 08:58:21

وأبلغت - "آسيا وأوروبا معرض الأمن أولا الصين" (المشار إليها باسم اسيم CPSE) يوم 8 اغسطس -10 أيام "الأمن أولا اكسبو الصين وآسيا وأوروبا"، "الشرطة العاشر التكنولوجيا والمعدات المستخدمة في مكافحة الارهاب للصحفيين في معرض شينجيانغ "سوف تعقد في مركز شينجيانغ الدولي للمعارض. وسوف تصبح آسيا وأوروبا بعد ابو شنتشن وبكين والمجتمع المدني وقدرات الإدارة الشاملة للأمن العام من منتجات التكنولوجيا الفائقة نتائج الحدث دولية أخرى.

اسيم CPSE من قبل لجنة شينجيانغ الويغورية ذاتية الحكم منطقة جنة الحزب قانون (مكتب ادارة الشاملة)، الأمن العام الإقليمي، وحكومة بلدية اورومتشي البلدية مكتب الأمن العام، ومكتب بلدية التجارة ()، والتحالف صناعة الأمن العالمي كوحدة دعم، و رابطة صناعة التكنولوجيا الأمنية في جمعية صناعة الأمن شنتشن شينجيانغ، برعاية مشتركة من مركز شينجيانغ الدولي للمعارض.
首届中国—亚欧安防博览会新闻发布会现场。

معرض "يبحث في السوق العالمية، مع التركيز اسيم ابو" كموضوع، ونموذج "معرض" + "اجتماع المنتدى"، التي تغطي الأمن وشرطة مكافحة الإرهاب، عدد من الصناعات والإنقاذ في حالات الطوارئ، ومعدات مكافحة الحريق وغيرها مجالات التركيز فئات التكنولوجيا والتقنيات الأكثر تقدما والمنتجات والحلول على الشاشة والمعاملات. حتى الآن، وهناك من الولايات المتحدة وروسيا والهند وإسرائيل وسبع دول و 23 مدن بكين وشانغهاى وقوانغدونغ، وخنان، وتشجيانغ وهونغ كونغ، المنطقة الإدارية الخاصة لأكثر من 300 عارضا من الشركات، ومساحة المعرض الأخرى من 20،000 متر مربع، ما يقرب من 2،000 عارض من الداخل والخارج باسم الشعب، ومن المتوقع أن يجتذب ما يقرب من 20،000 زائر في الداخل والخارج.

من المفهوم أن اسيم CPSE سلفه كان "معدات الشرطة شينجيانغ ومعرض الأمن العام الاجتماعي"، وقد عقدت بنجاح التاسعة، وقيمة العقد التراكمي يصل إلى 100 مليون دولار، لتسريع الانفتاح على الغرب، والاستفادة الكاملة من التنمية في شينجيانغ الفرص والاستقرار على المدى الطويل للاستراتيجية التطور التاريخي "منطقة طريق الحرير الاقتصادية" الرئيسية، والتوسع وآسيا الوسطى وغرب آسيا، وجنوب آسيا، والسوق الأمن الدوليين، مع تحالف صناعة الأمن العالمي والموارد رابطة صناعة شنتشن الأمن متفوقة ل تطوير سيتم تمديد نطاق ومضمون، ورفع مستواها إلى "الأولى الصين - آسيا وأوروبا اكسبو الأمن."

المنتجات الأمنية ذكي في حياة الناس

خلال المعرض، وشركات أمن المنتجات والحلول الأكثر اكتمالا اجتمعنا هنا من أجل الشعب القيام بالعمل مرة واحدة شعبية المنتجات الأمنية والمعرفة، لذلك أن الأمن ليس لا يسبر غوره لتحسين شعور الناس من السلامة والأمل مجلس والشركات ذات الصلة لتعزيز الاختراعات المختلفة أكثر وأكثر تقدما، والطلب الجماهير لمنتجات الأمن، لتسهيل عمليات الشراء من الجمهور العام. بالإضافة إلى ذلك، ومساحة المعرض لتنفيذ تجربة الحماية الذاتية، يمكن للناس تجربة شخصيا بعض من ذكرت إنذار ومراقبة وصول معدات التحكم، تكنولوجيا الأمن المشاعر الشخصية المفعول. مناسبة للإنذار ضد السرقة المنزل، تدخل مجانا، وملامح مختلفة المراقبة عن بعد، والإنقاذ وغيرها من أقوى للدفاع عن أمنا ومزيد من المعلومات حول النظام الجديد سيحمل الناس الحياة اليومية تجلب راحة كبيرة. مع تعزيز وتعميم بناء ذكي، ومنتجات نظام إنذار مضاد للسرقة في الملايين من الأسر سوف يعيش.

موقع المعرض، مستقلة الهجمات الإرهابية السياسة والقانون اللجنة عقد معرض خاص الإنقاذ في حالات الطوارئ، من خلال المحادثات الخبراء، وعروض وغيرها من الامور للجماهير طريقة شعبية لمكافحة الإرهاب المعرفة العلمية لمكافحة الإرهاب.