منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > مسجل فيديو المركبات هو أول من العودة إلى ديارهم بأمان
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

مسجل فيديو المركبات هو أول من العودة إلى ديارهم بأمان

مسجل فيديو المركبات هو أول من العودة إلى ديارهم بأمان

2018-01-26 21:30:38
من أجل ضمان سلامة القيادة، والمنتجات المساعدة للقيادة الآمنة هي أيضا لا غنى عنها. خذ الطريق لرؤية 360 درجة مسجل سيارة بانورامية، لتثبيته لسيارتك وتساعدك على العودة إلى ديارهم بأمان. 

الطريق البصرية 360 درجة مسجل سيارة بانورامية لديها أربعة كاميرات 1080P هد، 360 درجة صورة بانورامية دون رصد زاوية ميتة، وليس منطقة عمياء من الرؤية. يمكن لها وظيفة النجوم ليلة الرؤية تلقائيا ضبط الضوء وفقا للضوء، بحيث ليلة يمكن أن تكون واضحة كما في اليوم. مما لا شك فيه أنه هو تاليسمان لكثير من سائقي السيارات الذين يعودون إلى ديارهم لرحلة طويلة المنزل لمهرجان الربيع. 

في تجاوز عالية السرعة، وقوف السيارات في منطقة الخدمة، وواجهت حالة المرور المفاجئ على عرض الطريق وهلم جرا، الطريق مرئية مسجل سيارة بانورامية لديها طرق للتعامل معها. و 6 D مساعد وضع القيادة الآمنة، بما في ذلك وضع 3D، 3D بالقرب من الميدان وضع حد العرض، ووضع حد التوقف ووضع التوقف قبل الطريق كليف، عكس وضع التخزين، ووضع وقوف السيارات الجانبية، جنبا إلى جنب مع طريقة بصرية فريدة من نوعها للتنبؤ وظيفة المسار الصحيح ، ومساعدة الحكم المرن الطوارئ الطوارئ أثناء القيادة، يمكن أن يتوقع أن الحوادث المرورية والأمن مرافقة المنزل لمهرجان الربيع.
 
وبالإضافة إلى ذلك، فإن ظروف الطريق معقدة، ومسجل الطريق يمكن أن تسجل حالة الطريق بشكل جيد للغاية، وعندما يحدث كشط، يتم تسجيلها أيضا أن شرطة المرور تفعل الحكم من المسؤولية. بالطبع، حذار من بينغسي! الرجل سيئة اشتعلت الجميع حريصة على العودة إلى ديارهم ولا تريد الكثير من المتاعب عقلية، تريد أن تجعل ثروة في العام الجديد من قبل. هناك 360 درجة بانورامية الطريق البصري مسجل القيادة، كل شيء في متناول يدك، والسماح حزب بينغسي لا يمكن أن تنجح. 

الحنين، كل في الجولة الخارجية لديها مثل هذه النفسية، ولكن سلامة القيادة هو جذر المنزل الآمن. انها ليست حنين الوطن فقط للذهاب إلى ديارهم معك بأمان، ولكن أيضا وسيلة لتعطيك تجربة القيادة الآمنة كما 360 درجة مسجل سيارة بانورامية. ماذا تنتظر؟ تثبيت قناة مرئية 360 درجة تاكوغراف بانورامية، مع مشتريات خاصة لمهرجان الربيع بشكل صحيح بسبب المنزل.