منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > الاتجاه المستقبلي لل دفر المحمول
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

الاتجاه المستقبلي لل دفر المحمول

الاتجاه المستقبلي لل دفر المحمول

2018-01-29 21:55:05
الاتجاه المستقبلي لل دفر المحمول 

1. عالية الدقة. صناعة رصد المحمول التقليدية عادة ما يستغرق الكاميرا الرقمية القياسية + الهيكل التماثلي وميزته هي بأسعار في متناول الجميع. ومع ظهور اتجاهات تطوير الشبكة، ومع ذلك، فإن صناعة الرصد المتنقلة تتوسع إلى السوق الراقية، والكشف اليدوي لا يمكن أن تلبي احتياجات المستخدمين النهائيين، وتأثير صورة عالية الدقة هو الملك. 
2. الميزات الذكية. وميزة التطبيقات ذات القيمة المضافة الذكية مثل المركبات إنفاذ القانون سيكون الاهتزاز على الأسطح غير المستوية الطريق ومشاهدة موظفي المراقبة بالفيديو سيكون بالدوار، الصورة الذكية يمكن أن تحل هذه المشكلة، وخاصة في تطبيقات النقل العام، ويوفر خلفية تشغيلية أفضل لعدد إحصائي، التعرف على الوجه والتعرف على لوحة ترخيص. 

3. التوفر. كما المزيد والمزيد من المستخدمين التأكيد على نظام الرصد المحمول، جهاز مراقبة واحد سوف تتحول إلى عدد من الحلول المهنية. النقل العام هو جزء من المراقبة المتنقلة، وسوف تكون جنبا إلى جنب مع نظام تحديد المواقع، لاعب وسائل الاعلام ونظام بطاقة في مجموعة من شاشات الوسائط المتعددة الذكية. 
4. التوحيد. وحتى الآن، كان تطوير الأجهزة والمعدات في صناعة الأمن ناضجة جدا، ولكن تصميم نظام البرمجيات الخاصة بها لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه. النظم الفرعية المختلفة لا يمكن أن تطابق الاختلافات القياسية. ويتطلب تعزيز معايير الصناعة بذل جهود مشتركة من قبل الحكومة والمصنعين. 

لذلك، إذا كان مسجل القرص الصلب المحمول يمكن استخدام ميزات أكثر ذكاء، فإنه لا يمكن تحقيق القدرة على العمل تلقائيا ولكن أيضا أن تكون جزءا من نظام النقل العام بأكمله. في هذه الحالة، دفر لديها دوران ضخمة ومهمة جديدة قادمة.