منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > تحليل خصائص الصناعة الملموسة
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

تحليل خصائص الصناعة الملموسة

تحليل خصائص الصناعة الملموسة

richmor richmor.net 2017-10-19 18:09:00
وفي الوقت الحاضر، فإن معظم الشركات ملموسة جدولة من خلال الخبرة الاصطناعية، والقدرة على مراقبة البضاعة محدودة، وميزات محددة هي كما يلي: ريتشمور باعتبارها الشركة المهنية، ونحن نركز على تزويد العملاء مع الأكثر تقدما هد سيارة دفر في المبيعات.

1، مرة واحدة مثبتة على السيارة تشغيل الخرسانة، مؤسسة ملموسة غير قادر على رصد فعال للسيارة في نفس الوقت، وانتهاك الشركات للسائقين لتحقيق إشراف فعال، وسرعة السيارة، والتفاف السيارة والتفريغ وما إلى ذلك وفقا لمتطلبات جدولة غير قادرين لمراقبة.

2، وكيفية ضمان يجب أن تكون السيارة في أفضل وقت للتفريغ، وآلية جدولة أقل كفاءة، والجدولة عن طريق إشعار الهاتف الناجمة عن التشغيل اليدوي، تستغرق وقتا طويلا، وانخفاض الكفاءة، والتأخير. في السيارة أثناء التشغيل لإدارة المعلومات مركبة، والمباعدة بين المركبات، وحالة المرور في الوقت الحقيقي، أساس الوقت الحقيقي، وموقع رحيل مركبة عملية الدولة من المعلومات الفقيرة، وجدولة السيارة ليست في الوقت المناسب أو طابور المركبات، مما أدى إلى انخفاض معدل استخدام المركبات استخدام الموارد.
3، المؤسسة لالمركبة الطريق قيادة السيارة لا يمكن أن يكون رصد في الوقت الحقيقي، لا يمكن تخفيض التكلفة التي يمكن السيطرة عليها، وخلط شاحنة الدولة العاملة غير مؤكد، مما أدى إلى جودة الخرسانة ليست مضمونة، هي أيضا واحدة من ضائقة صناعة ملموسة. ريتشمور الصين المهنية اللاسلكية 4ch 4g دفر المحمول بالجملة.

إن وجود هذه المشاكل يجعل من الملح للشركات تحسين قدراتها في مجال الإدارة والرقابة من خلال الوسائل التقنية، وتعتبر تكنولوجيا تحديد المواقع والجدولة هي أفضل طريقة للتنفيذ. 

تطبيق خلاطة الخرسانة نظام الرصد ونظام تحديد المواقع غس، وجعل المؤسسة ملموسة لتحقيق السيطرة الكاملة، والمشاريع من جدولة اليدوية التقليدية إدارة جدولة ذكية مجانية إلى العلمية، والإعلام، وذلك على نحو فعال لحل المركبات رصد وجدولة وصنع القرار مشاكل .

لمزيد من المعلومات يرجى النقر سلامة المركبات أهد دفر المحمول.