منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > عشرة قضايا الساخنة لمراقبة المركبات 3
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

عشرة قضايا الساخنة لمراقبة المركبات 3

عشرة قضايا الساخنة لمراقبة المركبات 3

richmor richmor.net 2017-10-18 13:04:52
سبعة. ما هي السمات الرئيسية لنظام مراقبة المركبات؟
السمات الرئيسية لنظام مراقبة المركبات هي: ريتشمور باعتبارها المهنية الصانع، ونحن نركز على تزويد العملاء مع الأكثر تقدما كاميرا مزدوجة دفر واي فاي G-سنيسور.

(1) الجهد واسعة، لأن السيارة هو امدادات الطاقة العاكس، الجهد تتراوح بين 8-32 فولت، وبالتالي فإن مجلس الطاقة المضيف يجب أن يكون وظائف أعلاه؛ 

(2) إلى الفيزياء متعددة، مثل هيكل صدمات الإلكترونية؛ مكونات اللوحة الأم لتجنب موصل اللوحة الأم، الثابتة نفسها مع امتصاص الصدمات؛ أحدث H.264 سيارة فيديو سلسلة من السيارة تتبنى هيكل تعليق القرص الثابت و شنقا. يمكن أن تكون جيدة جدا لتجنب آثار تأثير سيئة من اهتزاز المضيف؛ 

(3) المهنية ومريحة واجهة التثبيت، سيارة مسجل فيديو سلسلة هو موصل الطيران القياسية، بحيث يمكن تجنب تركيب السيارة بعد عملية وعرة، مما أدى إلى ماس كهربائى، ظاهرة الدائرة المفتوحة؛ 

(4) بيئة استخدام السيارة خاصة وسيئة، وبالتالي فإن المضيف الرئيسي نفسه يجب أن يكون خصائص مقاومة درجات الحرارة العالية والغبار ومكافحة تأثير. 

ثمانية، الشركات المصنعة في مواجهة العملاء، إلا أن توفير رصد المكونات الفردية، أو لتوفير مجموعة كاملة من النظم؟ 

في الوقت الحاضر، وأسلوب المبيعات والخدمات من المصنعين المحليين مختلفة. في الوقت الحاضر هو تزويد العملاء مع حلول النظام المهنية، وليس فقط لتوفير مجموعة كاملة من نظام متعدد الأسعار دعم المنتجات. مثل الاقتصاد، H.264، وظيفية لتلبية الطلب من العملاء في مختلف الصناعات، ولكن أيضا يوفر مربع حماية كاملة، وكاميرا وميكروفون الخ .. 
تسعة، عندما بدأ رصد المركبات المحلية لاستخدام؟ ما المدن التي تم تثبيتها؟ ما مدى فاعليتها؟ ريتشمور الصين المهنية فد دفر مسجل فيديو المورد

وقد بدأ الطلب المحلي رصد المركبات ربما في عام 2003 في الارتفاع، ولكن مع تطور السوق، ومنتجات السيارات تدريجيا من المنتجات المنخفضة نهاية إلى نهاية مجبيغ MEPG2 H.264 والانتقال المنتج الراقية، واختبار استقرار المنتج و والنضوج في السوق قد تحسنت كثيرا، وتطبيقات المنتج تدريجيا من الأمن العام والشاحنات والمركبات الخاصة الأخرى لتحويل المركبات المدنية، والسوق هو أيضا أكثر وأكثر تغطية واسعة. 

من تأثير التثبيت الحالي، تلعب أساسا الجوانب التالية:
(1) سيكوريكار الفيديو: السيارة تشغيل الوقت والوفد المرافق، وكذلك سيكوريكار البيئة الخارجية للمراقبة بالفيديو، وضمان سوكوريكار وصندوق الأمان، يمكن أن تكون جيدة جدا لتجنب بعض الحوادث.
 
(2) لمسافات طويلة حافلة الفيديو: نظرا لمسافات طويلة حافلة وقت السفر، وبعد المسافة، وعلى المزيد من الموظفين، والركاب بحاجة إلى النوم (حافلة ليلية)، وقعت أعمال إجرامية، وخاصة تأثير كبير على سرقة الحواجز، والسطو وغيرها من الحوادث. والمجرمين الذين يرتكبون الجرائم، وليس من السهل ترك مراقبة الحافلة هو دليل.

(3) الفيديو من الحافلة السياحية: طاقم حافلة سياحية معقدة ويحتاج إلى الحصول على جنبا إلى جنب مع بعضها البعض لبضعة أيام. وقد فقدت بعض الأشياء الثمينة من وقت لآخر، مما يؤثر تأثيرا خطيرا على سمعة الشركة السياحية.

(4) حافلة سمب حافلة الفيديو: بسبب حشد كبير، والوقت التنقل، وبعض حتى تصبح لص سرقة قوية، الموظفين المتفانين للعمل، والجماهير كبيرة، وثانيا، يحتاج سائق الحافلة ومستوى خدمة الركاب والموقف أيضا لتسجيل.

(5) شاحنة كبيرة فيديو: الشاحنات الكبيرة بسبب رحلة طويلة، وغالبا ما سرقت وسرقت على الطريق، تحتاج إلى تسجيل، وتساعد على حل القضية. 

عشرة، من وجهة نظر فنية، كيف يمكن في حادث اطلاق النار حافلة مماثل 842، في أقرب وقت ممكن إلى التنبيه وبعد وقوع الحدث لتحديد سبب الحادث في الوقت المناسب؟

لمزيد من المعلومات يرجى النقر H.264 الرقم التسلسلي دفر.