منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > مقدمة موجزة من إيفاد نظام خلاطة الخرسانة
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

مقدمة موجزة من إيفاد نظام خلاطة الخرسانة

مقدمة موجزة من إيفاد نظام خلاطة الخرسانة

richmor richmor.net 2017-10-20 13:01:02
ويستند الجيل الثالث 3G اللاسلكية نظام جدولة مركبة الخرسانة على الاحتياجات الفعلية الحالية وخصائص الإنتاج ملموسة والنقل، وإدارة عملية النقل ملموسة وإدارة معلومات السيارة كأساس، ودمج مفهوم إدارة التطبيقات النقالة المتقدمة، وذلك باستخدام غس العالمي لتحديد المواقع الفضائية التكنولوجيا ، جي بي آر إس تكنولوجيا الاتصالات المتنقلة ونظم المعلومات الجغرافية تكنولوجيا المعلومات الجغرافية، شبكة الاتصالات وبحوث تكنولوجيا معالجة البيانات والتنمية، مع حقوق الملكية الفكرية المستقلة للمنصة نظام المعلومات الجغرافية، وبيانات الخريطة الإلكترونية، وتحديد المواقع الفضائية منصة نظام الرصد، ونظام خدمة تحليل المسار. 

عدد وافر من نظام بيدو نفسها وضعت تشى تونغ إلى منصة، وسيتم دمج نظم المعلومات الجغرافية / غس / جي بي آر إس التكنولوجيا المتكاملة، والتعايش نظام متعدد ولكن مزيج الأمثل من وظائف مستقلة. ريتشمور كما المهنية الصانع، ونحن نركز على تزويد العملاء مع الأكثر تقدما 4ch موبايل دفر مع غس 3g واي فاي.

النظام يمكن أن تكون مرتبطة بسلاسة مع محطة خلط نظام التحكم الصناعي و إرب ملموسة. ريتشمور الصين المهنية أهد المحمول دفر نظام المورد.
الجيل الثالث 3G اللاسلكية نظام إيفاد المركبات من الخرسانة ملموسة تدفق النقل والنقل توفر المعلومات الديناميكية مزيج مثالي من المشروع، وخطط المشروع، وعرض التغذية، معلومات تسوية طابور السيارة، وإدارة القدرات، وإدارة الجدولة، وإدارة الوقود، ورصد في الوقت الحقيقي، ورصد التفريغ، والتكلفة وإدارة، وإحصاءات التشغيل، والملاحة المعلومات وخدمة إدارة المعلومات للمستخدم.
 
جعل النقل ملموسة من إدارة ثابتة واحدة إلى الوقت الحقيقي وإدارة ديناميكية شاملة. العلوم، جدولة السيارة الذكية، من أجل حل موقع البناء من "سيارة" و "قطع" المشكلة، وتحسين كفاءة النقل، لتوفير عالية الجودة، وخدمة سريعة للعملاء في نفس الوقت، والحد من فقدان إنتاج الخرسانة من المواد الخام والمنتجات النهائية من الخرسانة، ومراقبة والحد من استهلاك الوقود السيارة وتكاليف الصيانة، وتوفير عملية المؤسسة التكلفة، وتعزيز الكفاءة الاقتصادية للمؤسسات.

لمزيد من المعلومات يرجى النقر 4g 3g مركبة مسجل.