منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > الطلب على نظام رصد المركبات // DVR تليفون
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

الطلب على نظام رصد المركبات // DVR تليفون

الطلب على نظام رصد المركبات // DVR تليفون

Richmor جيني cps.com.cn 2014-10-10 10:58:16

الطلب على نظام رصد المركبات //DVR النقال





مع زيادة على متن مسجل فيديو رقمي القبول الاجتماعي، ومجموعة متنوعة من مستويات مختلفة من الطلب تظهر أيضا. DVR موبايل للسيارات تعمل أكثر كمالا، والمزيد من نطاقه الواسع، وزيادة تأثير، ويستخدم على نطاق واسع ليس فقط في BUS الحضري والحافلات لمسافات طويلة، مركبات الشحن، والقطارات، والسفن، وسيارات الإسعاف، سيارات الاطفاء وسيارات إنفاذ القانون ومراقبة حركة المركبات ، مركبات نقل البضائع، والعربات المحطة، وهياكل السيارات، والحافلات المدرسية وغيرها من المجالات لها غرض مهم جدا.

موبايل للسيارات DVR لتطور الحضارة الاجتماعية والوئام الاجتماعي والأمني ​​سفر الناس لحماية دورا هاما جدا للعب. في متطلبات تطبيق مختلف الصناعات، ونظام رصد المركبات أيضا يلعب دورا مختلفا. الصناعة التي تختلف، يتغير التركيز أيضا، وقد تطورت وظائف النظام وتكوينات المنتج خصائص مختلفة.

صناعة نقل الركاب 
الطلب الركاب لتطبيقات صناعة السيارات بالإضافة إلى وظائف المراقبة بالفيديو سيارة بسيطة، ولكن أيضا في حاجة إلى شبكة لاسلكية المراقبة بالفيديو (الوقت الحقيقي من أجل فهم الوضع داخل السيارة وخارجها)، تحديد المواقع بالاقمار الصناعية، وجدولة، مركبة موقف صحيفة صوت وتسجيل معلومات السيارة، والإعلان الوسائط المتعددة والترفيه وغيرها من المهام.



صناعة الشرطة 

وتتمثل المهمة الرئيسية للأمن العام صناعة السيارات مسجل فيديو رقمي مع المراقبة بالفيديو، انتقال الشبكة اللاسلكية، ومراقبة PTZ. شرطة المرور أكثر قلقا حول كيفية الأدلة غير قانوني، والمطلب الرئيسي من الاعتراف لوحة ترخيص، القائمة السوداء من أقرانهم. الإدارة الحضرية وإدارة النقل وغيرها من الصناعات لديها احتياجات مماثلة وشرطة المرور. 


الصناعة المالية 
الصناعة المالية العربات المدرعة تتطلب استقرارا وموثوقية سيارة مسجل الفيديو الرقمي للعمل، وفي حالات الطوارئ يمكن تحميلها على الفور الفيديو ومعلومات التنبيه إلى مركزية منصة إدارة، ويمكن أن تتفاعل مع منصة مركز الرصد.

Richmor هو الصانع المهنية من DVR وكاميرا، ورحب لديك أي استفسار.

البريد الإلكتروني: jenny@rcmcctv.com ونبسب؛ ونبسب؛ ونبسب؛ ونبسب؛ ونبسب؛ سكايب: rcmcctvsales4