منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > كل العناصر المكونة جزء من بناء نظام أمن الوطن بسيط
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

كل العناصر المكونة جزء من بناء نظام أمن الوطن بسيط

كل العناصر المكونة جزء من بناء نظام أمن الوطن بسيط

بوني لاي 2014-10-13 18:02:56

كل العناصر المكونة جزء من بناء نظام أمن الوطن بسيط
   مع التحسن التدريجي في مستويات المعيشة وتعزيز وعي الناس من أمن الوطن، أصبحت أنظمة أمن الوطن موثوقة ضرورة الحياة. في السنوات الأخيرة، وصعود المنزل الذكي هو جعل الطريق لتطوير أمن الوطن ذكاء. حتى لعائلة عادية، وبناء نظام أمن الوطن بسيط العوامل التي تحتاج الاعتبار؟ نحن ببساطة لتحليلها.
بناء متطلبات نظام أمن الوطن
الإخفاء لا يؤثر على مظهر
بالنسبة للمستخدمين المنزليين، والإخفاء وربما أكثر من ذلك بقليل نعتبر، بعد كل شيء، في بيئة أسرية، جميلة لا تزال هي العامل الأساسي، إذا كان الجهاز كبير جدا واضح جدا، إذن، ليس فقط من شأنه أن يقوض كفاءة التخطيط الشامل ونتيجة لذلك، فإن صناعة الحياة للتوتر غير ضروري. هو التأثير على الأمن والدفاع نفسها، وسوف تقلص إلى حد كبير. لذلك، تركيب ورصد الاختيار للأسر، والإخفاء، وكذلك الجماليات، هو الأداء الأمني ​​قاعدتنا في المحل الأساس، ينبغي أن نولي المزيد من الاهتمام لهذه المشكلة.
حاجز ضروري لحماية القوة ثابتة
في الواقع، بالنسبة لأمن الوطن، انها لاحتياجاتنا ويمكن القول أن تكون نادرة. ومع ذلك، فإن الطلب منخفضا ومن ثم يتراكم على تنفيذ العمل. إذا كنت تعاني من انقطاع التيار الكهربائي في العمل، أو تلف الدخيل السلطة، وحتى ذلك الحين أفضل المعدات أيضا ستصبح بلا جدوى. لذلك، تدابير الحماية الكهربائية مثالية لحماية ونظامنا يعمل في الواقع والتركيز.
الجودة هي مفتاح آمنة وموثوق بها
للسيطرة المدنية، قد تكون تعقيدها أبسط بكثير من العديد من التطبيقات الصناعية، ولكن نفس صغيرة ولكن المشكلة تماما. بسيطة لا يعني الارتجال. إلا إذا كنا اغتنام هذه المعايير بسيطة وعملية، ولكن أن نكون قادرين على جعل نظامنا أكثر سلاسة اللعب الاحتياجات الأمنية رغبتنا.
هنا نأتي تحت تكوين نظام أمن الوطن تفصيلا يمكن تقسيمها إلى نظم مراقبة الدخول، وأنظمة المراقبة والإنذار ضد السرقة ثلاثة:
نظام لمراقبة الدخول
ما يسمى "رجل حراس تمرير وان فو مو فتح"، على ما يبدو، أصبح الوصول أداة الأمان الأكثر أهمية. الآن في المنطقة عموما في النظام الداخلي ممر المثبتة، التي ينبغي أن تعتبر السطر الأول من أمن الوطن. بطبيعة الحال، الكثير من الحي القديم في إدارة الأمن السكنية ليست مثالية، لهذه الأسر، والناس أكثر ميلا إلى اختيار باب الأمن للدفاع عن الأسرة آمنة و"حديد العامة".
الثاني، نظام الرصد
لأمن الوطن، ونظام الرصد هو اللحاق بالفعل الآن، خاصة مع شعبية من أجهزة الكمبيوتر، ورصد المنزل ويبدو أن ضرورة. ومع ذلك، وشراء نظام الرصد هو مثل شراء الهاتف، تخضع لمختلف وفقا لاحتياجاتها لمختلف المواضيع أنظمة الرصد. قبل أن نحدد دعم المنتج، يجب تحديد متطلبات الوقاية الخاصة بهم، فهم المعارف المنتجات ذات الصلة، وبرنامج دعم المنتج لتحديد الحالة الفعلية. عندما تكون الظروف أفضل التعادل بسيط دعم المنتج وخطة التثبيت، سرد كل موقع تركيب المنتج والتركيب والاستخدام وغيرها من الملحقات، من أجل تجنب فقدان الشرق والغرب أثناء التثبيت، والوضع يؤثر على التثبيت.
هنا لأعرض لكم لاثنين من برنامج المراقبة المنزلية شائعة الاستخدام:

رصد مخطط تكوين النظام

1، الكاميرات الشبكية
تحتاج فقط إلى شراء كاميرا شبكة (عادة تحتاج أيضا إلى إضافة جهاز توجيه)، يتم توصيل كاميرا الشبكة إلى جهاز التوجيه عن طريق كابل الشبكة، يمكنك تحقيق LAN الرصد. في معظم الحالات تفعل شيئا في ميناء راوتر رسم الخرائط يمكن رصدها عن بعد. في الوقت الحاضر، وقد أدركت بعض الشركات المصنعة بالفعل الطريق من خلال التكنولوجيا لا يحتاج المستخدمون إلى إعدادات جهاز التوجيه، والمكونات حقا واللعب، لمستخدمي الكمبيوتر الذين ليسوا على دراية أمر جيد.
كاميرات مراقبة الشبكة الأمامية لا يحتاج جهاز كمبيوتر لتناسب يمكنك تحقيق المراقبة عن بعد عبر الإنترنت، من خلال برنامج العميل لا يمكن إلا الرأي، ولكن أيضا يمكن تصفح مباشرة من خلال IE. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معظم الكاميرات الشبكية أيضا دعم كشف الحركة، والفيديو، وعرض تاريخي، والتقاط وغيرها من المهام.
منذ المراقبة الأمامية الأجهزة المدمجة تحتاج إلى واحد فقط، وخفض التكاليف، والحد من تعقيد تركيب وصيانة بسيطة. التثبيت، والآن العديد منهم بالفعل نعيش الشبكة، يمكنك استخدامها مباشرة، إذا كان كابل الفيديو، وغالبا إعادة الأسلاك والتكلفة العالية.
2، وكاميرا التقاط برامج الفيديو بطاقة مراقبة الكمبيوتر
الآن جميع أنواع بطاقات التقاط يكون أساسا على رصد البرامج الخاصة، المراقبة عن بعد بشكل عام يمكن أن يحقق، يحتاج المستخدمون لشراء الكاميرات والفيديو بطاقة التقاط (عادة برامج التوزيع المجاني) على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم توصيل بطاقة التقاط، ثم اتصال الكاميرا مع اكتساب بطاقة، قم بتشغيل برنامج للرصد يمكن تحقيق LAN والرصد عن بعد
.
الثالث، ومكافحة السرقة ونظام إنذار.
أمن الوطن نظام إنذار الرسم البياني

   نظم أمن الوطن، نظام مضاد للسرقة هوالثانية أيضا التقليل من نسبة، نظام إنذار ضد السرقة المنزل عادة يتكون من: كاشف يتكون (المعروف أيضا باسم ناقوس الخطر) أول أكسيد الكربون التنبيه الغاز، وقناة الإرسال وحدة تحكم إنذار من ثلاثة أجزاء. الأخبار ويتكون المسبار الشرطة من أجهزة الاستشعار ومعالجة الإشارات، للكشف عن الدخلاء أو جهاز الدخان من التسلل الالكترونية والميكانيكية المكونات هو نظام المفتاح إنذار لمنع السرقة، وأجهزة الاستشعار والكشف عن التنبيه هو المكونات الأساسية. باستخدام أجهزة استشعار مختلفة المبادئ، قد يتم بناؤها أنواع مختلفة لأغراض مختلفة، ووسائل الكشف مختلفة يصل إلى أغراض الكشف عن التنبيه.
عادة، يستخدم نظام إنذار ضد السرقة منزل المضيف، وأنواع مختلفة من أجهزة الكشف اتصال عن طريق اللاسلكي أو السلكي، لتحقيق إنذار لمنع السرقة. المضيف اتصال خط الهاتف الثابت، إذا استخبارات الشرطة، وفقا مع العملاء لضبط الهاتف أو رقم هاتف الاتصال على الشرطة.
نظام إنذار لمنع السرقة هو المرفق الهام منع السرقة، والسطو، والنار وغيرها الحوادث. مرة واحدة تحدث حالة طوارئ، يمكنك إبلاغ بسرعة بصاحبها عبر الهاتف، لتسهيل اتخاذ تدابير الطوارئ السريعة لمنع الحوادث أو الكوارث إكسبو
.