منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > يظهر حرف الذكي سيارة DVR في بيئة عدائية للسيارات
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

يظهر حرف الذكي سيارة DVR في بيئة عدائية للسيارات

يظهر حرف الذكي سيارة DVR في بيئة عدائية للسيارات

2014-10-09 12:09:53

    في الوقت الحاضر، سيارة DVR حكما مرت الكثير من السنوات. وبعد عدة سنوات من التنمية، بل جعل من الناحية الفنية الكثير من التحسن. ومع ذلك، فإن التطبيق الحالي من مجال الرؤية، يبدو أن التكنولوجيا هي أقل تفاؤلا بكثير. فإنه يتطلب أيضا سيارة DVR وظيفة ليكون في التنمية المستقبلية، مما أقرب إلى الاحتياجات اليومية للمواطن، في الوقت نفسه، نتاج التوجيه الذكي من سائدة على نحو متزايد.

سيارة DVR تحتاج إلى التعامل مع البيئة القاسية داخل السيارة

ومن المفهوم أنه، من أجل ضمان أن الحافلات لا يزال يحقق السلس مخزن التوالي، المصنعين على متن DVR وتشمل التكنولوجيات المعززة صدمة، ينظم التيار والحرارة والبث اللاسلكي. تم تصميم تكامل تام من هذه التقنيات لزيادة تعزيز سيارة DVR استقرار التخزين.

تصميم الطاقة: لضمان سيارة DVR يعمل بشكل صحيح، يجب علينا أولا التأكد من أن قطاع الطاقة استقرار انتاج الطاقة. الجهد ضيق في بيئة ثابتة، وذلك بسبب مساهمة الجهد والحالية مستقرة أساسا، علاوة على ذلك من الجانب الكهربائي، وانتاج الطاقة من قرار مدخلات الطاقة، وبالتالي فإن جوانب قوة DVR العاديين يمكن أن تحتاج فقط محول، محول شيء أقل من المحولات بالإضافة إلى مرشح الدائرة، بالإضافة إلى القليل من الضمير دائرة حماية دائرة حماية متحجر القلب لم يتم تحميل، ورخيصة حسنا، وتكاليف DVR عادية جدا وتكاليف الصيانة منخفضة نسبيا.

مستقبل السيارات DVR أن تكون أكثر ذكاء

ولكن لسيارة DVR، فإن أول شيء فعله هو الجهد الديناميكي وتضييق الحالي المكرر. كيفية ضمان التشغيل العادي للمركبة محمولة DVR مستقر الجهد والتيار هو مهم جدا، ولكن من ناحية أخرى، يتم إصلاح مدخلات الطاقة من الجهاز عن طريق W = U * I يظهر التغيير الجهد عندما يتغير التيار، والاتجاه تغير من الجهد مع التيار دائما العكس. حتى إذا كنت تبدأ في فعل أقل الجهد، ثم انطلاق التيار النسبي ستزداد. الماكرو هو في غاية البساطة، ولكن هذه الميزة يمكن أن تكون مستقرة وضمان التشغيل العادي للمعدات قد تحتاج إلى القيام به على ذلك، وصمم أول من حماية الدوائر، كما تعلمون سيارة DVR مجلس السلطة في غضون ساعات، ومئات المرات على الصمود في وجه الأثر، تلف دائرة حماية القيام بعمل جيد، بدءا من سلطة المجلس، بينما في انهيار مجلس امدادات الطاقة حرق اللوحة الأم مباشرة.

التصميم الزلزالي: التصميم الزلزالي سيارة DVR مهم جدا، أن الأبيض هو في الواقع كيفية حماية القرص الصلب. لأن محركات الأقراص الصلبة الحالية هي محركات رمح الميكانيكية، سوى بضعة ميكرونات من رأس القراءة والكتابة والقرص، وإذا بالعين المجردة، ويرد رأس للقراءة والكتابة إلى القرص، ولكن حتى لو كنت لا تفهم الصعب دفع يجب أن نفهم أن 5400 القرص الثابت لتدوير على الأقل كل منعطف الثاني 90 مرات، إذا تم إرفاق رأس القراءة والكتابة إلى الأعلى، قبل وقت طويل، ذهب رئيس طحن. مثل مسافة قريبة، إذا كان الزلزال لا، طالما هناك حتى التوجه يرتجف قليلا، بدءا من تلف القرص الصلب، بينما في قراءة والكتابة تحطم الرأس(HDD المدى). حتى زلزال الأجهزة مهم جدا.

المتسامحة تصميم تصحيح الخطأ: القرص الثابت المتسامحة القدرة على تصحيح الخطأ من الصعب لأن هناك سواء في تكنولوجيا المعلومات سعت صناعة الأدوات الصلبة أو صناعة البرمجيات من أجل حل المشكلة. لنظام مضمن، وتريد أن يكون التصميم المثالي تصحيح الخطأ المتسامحة، من الصعب جدا. ولكن بالنسبة جزءا لا يتجزأ من تصميم نظام النية من حيث: أنظمة المدمجة كانت دائما السعي لتحقيق أفضل استقرار وسرعة التنفيذ والتصميم، ولكن هناك مشكلة لا يمكن تجاهلها هي أن قابلية ضعيفة، مما أدى إلى تصميم مرة واحدة فمن المستحيل لتغيرات كبيرة جدا. لذلك فمن أفكار التصميم الأولى هي مهمة جدا. أنظمة المتسامحة جزءا لا يتجزأ من الصعب لتصحيح خطأ في القرص، وسيلة فعالة الحالية هي القراءة والكتابة السيطرة.

المستقبل: اسمحوا مخزن أكثر ذكاء

الابتكار المستمر الوحيد من أجل جعل السيارة DVR السوق بشكل أسرع. ومن المفهوم أن الشركات المصنعة قد بدأت بالفعل في النظر في بحري على DVR بعض وظائف معالجة ذكية، مثل زيادة الاعتراف، ويعول الناس، والاعتراف الميزة وغيرها من المهام، لزيادة فائدة أنظمة السيارات والمستهدفة، بحيث تخزين أكثر ذكاء.

عندما تحدث انتهاكات بعد السيارة والشرطة إلا من خلال رصد دقيق للجريمة الذين يبحثون، واللباس وغير ذلك، كما هو الحال عند ظهور الشخص مرة أخرى ليتم القبض وفقا لحكم، مثل هذا النهج هو مضيعة للوقت، و ليست مرنة بما فيه الكفاية. وعلاوة على ذلك، ومديري مراكز في كل مشاهدة عرض الفيديو أو الفيديو في الوقت الحقيقي الجري، حتما ينبغي تفويتها أنه بالنسبة لبعض الأحداث. لذلك، لسيارة DVR زراعة"الجهاز العصبي"ندعه استبدال الدماغ البشري لتحليل، القاضي، سيكون الاتجاه المستقبلي للتنمية.

ميزة مضيفا تكنولوجيا التحليل الذكية، وتقنيات تحليل ذكية باستخدام قدرات الكمبيوتر معالجة البيانات القوية، وشاشة الفيديو لتحليل عالية السرعة للبيانات هائلة، تسربت معلومات المستخدم لا يهمني، فقط لتوفير معلومات مفيدة لمراقبة شخص بالغ الأهمية، لذلك أنه يمكن أن يوفر على نحو فعال عرض النطاق الترددي، وتعزيز بشكل كبير من عرض النطاق الترددي لشبكة الاتصال المتوفرة.

الأهم من ذلك، هو فيديو يمكن تحليل التكنولوجيا في الوقت الحقيقي أو تيارات الفيديو المسجل، وبالتالي الكشف عن النشاط أو حدث أو سلوك أنماط مشبوهة، يمكنك إجراء المراقبة بالفيديو في البحث عن المشتبه بهم بعد تحويل مساعد لمنع الحادث كان جريمة وقعت.

سيارة ذكية في المستقبل DVR تطبيقات التخزين سوف تلعب دورا متزايد الأهمية، والمصنعين الذين سيواصلون وفقا لاحتياجات المستخدم، وتطوير تقنيات أكثر ابتكارا لحماية النزاهة وتوافر البيانات المسجلة.