منزل، بيت > أخبار > أخبار الاجتماعي > سيارة أجرة DVR رصد البحث خسر أكثر من 2000 قطعة في السنة
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

سيارة أجرة DVR رصد البحث خسر أكثر من 2000 قطعة في السنة

سيارة أجرة DVR رصد البحث خسر أكثر من 2000 قطعة في السنة

Richmor-جيني 温岭 日报 2014-10-31 09:27:40
سيارة أجرة DVR البحث عن الرصد فقدت أكثر من 2000 قطعة في السنة

"فقدت في جذع سيارة أجرة، لم أكن أتوقع أن أعود في اليوم التالي." وقبل أيام قليلة، والرقابة العامة الآنسة تشوي، سقطت الحقيبة على سيارة أجرة من قبل تحديد المواقع سيارة أجرة ونظم الرصدفقدت الأمتعة قريبا برد. علمت مراسلون من هيئة النقل البلدي، منذ مارس الماضي، وسيارات الأجرة في المدينة مزودة أنظمة المراقبة بالفيديو، وهناك أكثر من 2000 فصاعدا من خلال نظام الرصد لتتبع مكان وجوده. 
 
وقال النقل البلدية السلطة وحدة إدارة تاكسي الموظفين أقره جيانغ للصحفيين، لتعزيز جودة الخدمة، بدءا من عام 2012، شنت حافلة المدينة الكاميرات، منصة أنظمة المراقبة بالفيديو أنشأت رسميا. "من أجل جودة الخدمة من الدور الرقابي السائق، ولكن أيضا كأساس للتقييم". وقال جيانغ تسنغ تشوان، ثم في مارس عام 2013، ويبدو أن أنظمة المراقبة بالفيديو في سيارة أجرة. حاليا، وقد تم تجهيز ما يقرب من 700 سيارات الأجرة في المدينة مع الكاميرات.

أصلا تقييم QOS مع الكاميرا، لم أكن أتوقع أن تلد بجانب ميزة جديدة - تبحث عن الممتلكات المفقودة. جيانغ تشوان قبل أن ممتلكات ركاب سقطت بطريق الخطأ على الوضع سيارات الأجرة، وتقريبا على أساس يومي، ولكن معظم الركاب لا تذكر رقم لوحة الترخيص، فقط تذكر غامضة الزمان والمكان وخارجها. بناء على المعلومات المحدودة التي قدمتها الركاب، من خلال سيارة أجرة GPS لتحديد المواقع ونظم الرصد، وعثر على غالبية الممتلكات المسروقة بنجاح. 
 
"بالإضافة إلى البحث عن وظيفة الممتلكات المفقودة، ونظام مراقبة يمكن أيضا أن تلعب دورا إشرافيا في سيارة أجرة مسرعة، غير شرعية، غير لائقة جوانب الاتهامات." وقال جيانغ تسنغ تشوان، مع هذا النظام، وسيارات الأجرة لأنها لا تنظم عدد الحوادث المرورية الناجمة عن تقلص إلى حد كبير، في العام الماضي فقط تحدث معا.