منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > GPS الوظيفة مثيرة للقلق يتم إرسالها على العمل غير المشروع في حافلة عامة
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

GPS الوظيفة مثيرة للقلق يتم إرسالها على العمل غير المشروع في حافلة عامة

GPS الوظيفة مثيرة للقلق يتم إرسالها على العمل غير المشروع في حافلة عامة

2014-11-04 10:24:58

      رصد السيارة أناق مصممة لتصميم السيارات من الحقل الجديد من معدات المراقبة بالفيديو الأمن. ويستخدم معالج وجزءا لا يتجزأ من نظام التشغيل المدمجة التي تجمع بين ذلك. أحدث الحقل H.264 ضغط الصوت والفيديو/تقنية الضغط، GPS تقنية تحديد المواقع العالمية،الجيل الثالث 3G تكنولوجيا الاتصالات اللاسلكية 

وأعتقد أن العديد من العمال ومزدحمة للحافلات في الصباح الباكر للحاق بركب تجربة الطبقة، والخبرة في الحافلة جميع أنواع الناس رائع بائسة، ونعتقد أنها سوف تواجه النشل، يتم فقدان الأشياء. لكن السائقين المتحمسين أحيانا سرا لمساعدة الركاب الهروب من الأزمة. شياو بيان مزدحمة للحافلات في وقت مبكر من صباح اليوم عندما يقوم السائق بعد أن السيارة كانت في دق الجرس"الآن هو ذروة السفر، يرجى رعاية بعضهم البعض للذهاب في الداخل، يرجى اتخاذ رعاية جيدة من ممتلكاتهم الخاصة بك."تسمع لها بعض المتاعب، والرد في وقت لاحق، وهو ليس اللص، والحق!متفائل بسرعة حول الحزم الخاصة بهم.

لص السيارة، والسائق هو كيف وجدت؟لا ننسى الحافلة تثبيت الآن رصد المركبات، وضوح مرتفع أيضا، الوضع داخل منصة قيادة السائق وهلة، وجدت"ومن ناحية ثالثة"ليس من الصعب. لأن هذا حدث عدة حافلات في جميع أنحاء البلاد بعد الحوادث الأمنية في جميع أنحاء البلاد على الحافلاتنظام مراقبةمتطلبات لتعزيز، وليس تثبيت كامل رصد المركبات، على نظام مراقبة الطلب وتحسينها.

يشكل نظام مراقبة المركبات المبدأ

نظام مراقبة المركبات مؤلفة خصيصا من ثلاثة أجزاء، المعدات المدخول، أجهزة التسجيل وأجهزة العرض.

يشير إلى جهاز الالتقاطكاميرا فيديووبيك آب، لالتقاط الصور والأصوات.ويشير جهاز تسجيل لVCRالواجهة الأمامية للفيديو المكتسبة والبيانات الصوتية المسجلة.ويشير الجهاز إلى شاشة عرض لمشاهدة لقطات فيديو للمراقبة وإعادة قراءة الصوت. معظم شركة النقل عند بناء نظام رصد السيارة لا يتطلب تركيب جهاز عرض في السيارة، لأنه يتم استخدام بيانات الفيديو بشكل رئيسي لرجال الاعمال والمفتشين تحقق للاستخدام، لا حاجة للبحث عن السائقين والركاب.

تم تصميم سيارة مراقب لتصميم مجال السيارات الجديدة من معدات المراقبة بالفيديو الأمن. ويستخدم معالج وجزءا لا يتجزأ من نظام التشغيل جزءا لا يتجزأ يجمع عليهأحدث الحقل H.264 ضغط الصوت والفيديو/تقنية الضغط، GPS تقنية تحديد المواقع العالمية،الجيل الثالث 3G تكنولوجيا الاتصالات اللاسلكية،USB تكنولوجيا الاتصالات والسيارات المتقدمة تكنولوجيا إدارة الطاقة،نظم المعلومات الجغرافية تكنولوجيا المعلومات الجغرافية، وتنطبق على جميع أنواع النماذج كانت أربع وعشرين مراقبة الساعة.

المنتجات يمكن مزامنة الصوت وتسجيل الفيديو، ونظام تحديد المواقع، الصوت اللاسلكية ونقل الفيديو في الوقت الحقيقي، في حين أن الاحتياطي اجهات متعددة على المضيف، مع عرض السيارة،ICبطاقةآلة السيارات وأنظمة التحكم أولوية إشارة وأنظمة المرور وغيرها من الإحصاءات اتصال المعدات والسيارات، وإنعام النظر في احتياجات التمديد للمستخدم. ظهور نتاج صغيرة بسيطة، وانخفاض استهلاك الطاقة، لا ضجيج، وتركيب مرنة، ونظام مستقر، ويمكن استخدامها على نطاق واسع في الحافلات، نقل الركاب لمسافات طويلة والحافلات السياحية، والخدمات اللوجستية الشحن والمركبات إنفاذ القانون الشرطة والقطارات ومترو الانفاق و السفن والطائرات وغيرها من أداة المرورية المتنقلة.

فيديو سيارة إنذار شبكة المراقبة

كونمينغ الحافلات التثبيت"أربعة السحر"-نظام مراقبة ديناميكي(المراقبة بالفيديو سيارة)جهاز تحديد المواقع الأقمار الصناعية، وأجهزة المتفجرات وتلقائية مطرقة زجاج الأمان أو معدات السلامة الأخرى، وأجهزة السلامة بحيث العينات الأربعة في مدينة موحدة من معايير السلامة للحافلات مدينة كونمينغ لتكوين السيارة.

نظام مراقبة ديناميكي: الاتصال مع شبكة الأمن العام، ورصد في الوقت الحقيقي من ديناميكية السيارة

نظام رصد دينامية، هو من خلال الكاميرات المثبتة على السيارة، والبيانات في الوقت الحقيقي في جهاز تخزين على متن الطائرة لتشغيل مراقبة ديناميكية السيارة خالية من بقعة عمياء تسجيل الوقت الحقيقي، وتأكد من أن السيارة المضيفة احتراق السيارات، انفجار، تحطمها وغيرها الظروف القاسية البيانات سليمة. قوة نظام الرصد الديناميكي هو أنه مع ادارات الامن العام، قسم إدارة الصناعة، وشركات الحافلات إيفاد مركز اتصال. عند حالات الطوارئ، وسائق والركاب في السيارة يمكن أن يضغط على زر التنبيه داخل السيارة، ويدعى استخبارات الشرطة، يمكنك مزامنة الشبكة اللاسلكية سيبدأ نقل الصور في الوقت الحقيقي ينتقل إلى السيارة إيفاد منصة، قد يكون أيضا أجبرت على استدعاء منصة إيفاد في الوقت الحقيقي رصد من الصور المركبة توفر أساس دقيق للاستجابة لحالات الطوارئ.

نظام تحديد المواقع بواسطة السواتل: السيطرة على موقع الحافلة، تشغيل التنبيه التلقائي غير طبيعي

حاليا، معظم الحافلات في مدينة كونمينغ وتثبيت الواقع نظام تحديد المواقع بواسطة السواتل، ولكن لم إدارة الشبكة. نظام تحديد المواقع بواسطة السواتل المقبل ليتم تثبيتها من قبل ويمكن اعتبار النظام كما الترقية. وسوف يقوم الديناميكي عرض خريطة الكترونية في الوقت الحقيقي موقع المركبات، والسرعة، والمركبات، وإدارة عمليات الخط وغيرها من المعلومات، يمكنك تشغيل السيارة تشغيل المسار، وهي حالة غير طبيعية من عملية الرصد إنذار السيارة، وعندما حالة كبرى وتحتاج إدارة الطوارئ، من السهل إرسال الطوارئ. وفقا لمتطلبات، وشركات الحافلات تختار لتثبيت نظام تحديد المواقع بواسطة السواتل منتجات والتواصل مع منصة مناسبة. GPS لتحديد المواقع نظام الأقمار الصناعية لتشمل ما لا يقل عن جهاز محمولة على السيارة ومراقبة المشاريع، ومنصة إدارة، وتخصيص واجهة تقنية للوصول إلى ما بعد كونمينغ تخطط لبناء مركز معلومات حركة المرور الشامل.