منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > معايير شراء: أربع ملاحظات لDVR تليفون
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

معايير شراء: أربع ملاحظات لDVR تليفون

معايير شراء: أربع ملاحظات لDVR تليفون

2014-10-29 16:56:56

    خلال العامين الماضيين، ظهرت في الأسواق مجموعة واسعة من متنوعة HDD DVR المحمول (سيارةDVR)كما قطاعات السوق التقليدية جزءا لا يتجزأ من DVR،DVR سيارة (تعريف السيارة DVR ل)بشرت العديد من الشركات الأمنية أيضا في الموالية لللاي.

DVR سيارة أربعة أسئلة

سيارة DVR في صناعة الأمن أقوله هو ليس حقا منتج جديد من الأوقات، لكنه قال ان المحتوى التقني، ونحن قد فعلت فعلا الناس سيارة DVR يمكن أن تتحقق.

واحد، سيارة DVR DVR مع العاديين ما هو الفرق؟

استخدام DVR المشترك220Vالتيار المتردد، استقرار الجهد والحالية مستقرة نسبيا، ولاحقا بسبب موقف ثابت للبيئة DVR عادية، فرصة ضئيلة نسبيا من الاهتزاز، وبالتالي يمكن للوظائف DVR الزلزالية العادية ستكون ضئيلة. لكن سيارة DVR مختلفة. قبل كل شيء، والجهد السيارة والحالية لا يمكن أن يفهم وفقا للتفكير التقليدي، والجهد السيارة12 / 24V، ولكن في الواقع،12Vسيارة مستحيلة12Vينظم،24Vأيضا نفس، ولذلك فمن المهم أن تصميم لوحة امدادات الطاقة، ويهدف مجلس السلطة أن تأخذ في الاعتبار جوانب عديدة.

الثانية، سيارة DVR كيفية تصميم إمدادات الطاقة؟

لضمان العمل بشكل صحيح سيارة DVR، يجب علينا أولا ضمان انتاج مستقر متنها إمدادات الطاقة.

الجهد ضيق في بيئة ثابتة، وذلك بسبب مساهمة الجهد والحالية مستقرة أساسا، علاوة على ذلك من حيث انتاج الطاقة الكهربائية تحديد مدخلات الطاقة، وبالتالي فإن السلطة في DVR العاديين يمكن أن تتطلب سوى محول، محول ليس أقل من المحولات بالإضافة إلى مرشح الدائرة، بالإضافة إلى القليل من الضمير دائرة حماية دائرة حماية متحجر القلب لم يتم تحميل، شيء رخيص، وبالتالي فإن DVR العاديين التكاليف وتكاليف الصيانة منخفضة نسبيا.

ولكن بالنسبة لسيارة DVR، فإن أول شيء فعله هو الجهد الديناميكي وتحسين تضييق الحالي. كيفية ضمان التشغيل العادي للمركبة محمولة DVR مستقر الجهد والتيار هو مهم جدا، ولكن من ناحية أخرى، ومدخلات الطاقة للجهاز هو ثابت، من خلالW = U * Iيظهر أن التغيير الجهد عندما يتغير التيار، مع الاتجاه الحالي للتغيير الجهد هو دائما العكس. حتى إذا كنت تبدأ في فعل الجهد المنخفض، نسبة إلى التيار بدءا سيزيد. الماكرو هو في غاية البساطة، ولكن يمكن القيام بذلك الاستقرار وظيفة وضمان التشغيل العادي للجهاز، فإنه قد تتطلب رحلة من المدينة، تم تصميم أول من حماية الدوائر، لمعرفة متن سيارة السلطة DVR1خلال ساعات، ومئات المرات على تحمل الأثر، تلف دائرة حماية القيام بعمل جيد، بدءا من مجلس السلطة، في حين أن انهيار مباشر لامدادات الطاقة متن اللوحة المحترقة.

الثالث، سيارة DVR كيف تصميم الزلزالي؟

الزلزالية تصميم سيارة DVR من المهم جدا، أن الأبيض هو في الواقع كيفية حماية القرص الثابت. لأن القرص الثابت الحالي محركات رمح الميكانيكية، فقط بضعة ميكرومتر بعيدا عن الرأس والقرص، وإذا بالعين المجردة، وتعلق الرأس إلى القرص، ولكن حتى لو كنت لا تفهم القرص الصلب يجب أن نفهم،5400من الصعب أن تكون استدارة على الأقل كل منعطف الثاني90ثانيا، إذا تم إرفاق رأسه إلى الأعلى، وقبل وقت طويل، وقد ذهب رئيس طحن. قريبة جدا، إذا الزلزالية القيام به، طالما هناك بحيث يتوجه متذبذب قليلا، بدءا من تلف القرص الصلب، في حين أن تحطم رأسه(الشروط الصعبة). حتى زلزال الأجهزة مهم جدا.

رابعا، سيارة DVR القرص الصلب كيفية تصميم تصحيح الخطأ المتسامحة؟

ج: القرص الصلب قدرة تصحيح الخطأ المتسامحة صعب لأن هناك سواء فيتكنولوجيا المعلوماتصناعة الأجهزة، أو صناعة البرمجيات سعت إلى حل اللغز. لنظام مضمن، وتريد أن تفعل الكمال تصحيح الخطأ التصميم المتسامحة، فمن الصعب!ولكن بالنسبة جزءا لا يتجزأ من تصميم نظام النية من حيث: النظام كان دائما جزءا لا يتجزأ من مواصلة تحسين الاستقرار وسرعة التنفيذ والتصميم، ولكن هناك مشكلة لا يمكن تجاهلها هي أن قابلية ضعيفة، مما أدى إلى تصميم مرة واحدة فمن المستحيل لديهم تغيرات كبيرة جدا. ولذلك فمن المهم أن أفكار التصميم الأولى. أنظمة المتسامحة جزءا لا يتجزأ من الصعب لتصحيح خطأ في القرص، والطريقة الفعالة الحالية هي القراءة والكتابة السيطرة. 

    شنتشن Richmor تكنولوجيا اند التنمية المحدودة المتخصصة في رصد المركبات البحوث المعدات والتطوير والإنتاج والمبيعات، وتكنولوجيا الانتاج من ذوي الخبرة، من الدرجة الأولى، وإنتاج معدات متقدمة، ويتم تصدير منتجاتها إلى الخارج السيارات. نتطلع إلى العمل معكم لخلق الرائعة.