منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > المشاكل الشائعة والحلول من على متن كاميرا الأشعة تحت الحمراء قبة
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

المشاكل الشائعة والحلول من على متن كاميرا الأشعة تحت الحمراء قبة

المشاكل الشائعة والحلول من على متن كاميرا الأشعة تحت الحمراء قبة

richmor richmor.net 2017-09-22 20:00:41
مشكلة واحدة: تشويه اللون واللون الجزئي للكاميرا الأشعة تحت الحمراء قبة
فمن الممكن أن يتم ضبط مفتاح توازن اللون الأبيض (أوب) بشكل غير صحيح، أو أن حالة الضوء البيئي كبيرة جدا. عند هذه النقطة، يجب التحقق من التبديل إذا كان في وضع أوف أو لا، وينبغي تحسين ظروف الإضاءة للبيئة.

السؤال الثاني: ليلة الرؤية نوع الأشعة تحت الحمراء قبة الكاميرا، النهار صورة طبيعية، ليلة تبييض
هذه الظاهرة هي عموما بسبب استخدام البيئة هي انعكاس للآلة أو في مساحة صغيرة، وذلك بسبب انعكاس الضوء، من أجل حل هذه الظاهرة يجب أولا تحديد ما إذا كان هناك انعكاس للبيئة، إلى أقصى حد ممكن لتحسين واستخدام البيئة، ثم تحقق من مسافة الأشعة تحت الحمراء فعالة للجهاز والمسافة المقابلة؛ إذا كانت آلة الأشعة تحت الحمراء لمسافات طويلة في مساحة صغيرة جدا لاستخدامها في ضوء الأشعة تحت الحمراء قوية جدا أن تتسبب في صورة بيضاء الجهاز. ريتشمور الصين المهنية فد دفر مسجل فيديو المورد.
السؤال الثالث: آلة تصوير سلسلة نصف الكرة تحت الحمراء في الليل، وصورة من سوء الإضاءة، أبيض أو مشرق ظاهرة الحجاب الحاجز الأبيض
وينبغي أن يقال أن هذه الظاهرة الناجمة عن التجمع غير لائق للجمعية التجمع، جهاز حساس (المقاوم للضوء) من كاميرا قبة الأشعة تحت الحمراء مسافة بعيدة جدا سوف يؤدي إلى بداية غير مكتملة الأشعة تحت الحمراء ليلة الإضاءة صورة الناجمة عن الجهاز؛ الأبيض أو مشرق ظاهرة الفتحة البيضاء ويرجع ذلك أساسا إلى الأشعة تحت الحمراء ضوء انبعاث أنبوب الأشعة تحت الحمراء ضوء من خلال عدسة الانكسار لتغطية الكرة من خلال حل هذا لتجنب مشاكل الانكسار الأشعة تحت الحمراء إلى سطح العدسة، وتستخدم عادة لعزل عدسة الإسفنج عدسة وضوء الأشعة تحت الحمراء، في فإن الجمعية تغطي الكرة على مقربة من حلقة الإسفنج.

السؤال الرابع: ظهور عدة أشرطة سوداء أو شريط هجين.
في هذه الحالة، تموج الجهد الناتج من امدادات الطاقة آلة كبيرة جدا. يجب تعزيز المرشح و دس الجهد استقرت امدادات الطاقة مع الأداء الجيد ينبغي اعتماد. ريتشمور كما المهنية الصانع، ونحن نركز على تزويد العملاء مع الأكثر تقدما دفر المحمول مع الجيل الثالث 3G.

المشكلة الخامسة: ماء وتأثير التبريد ليست مثالية
بعد فترة طويلة، فإن الكاميرا داخل تظهر أكثر أو أقل الصودا (تتركز هذه الظاهرة بشكل رئيسي في المنطقة الشمالية)، وسبب هذه الظاهرة هي أساسا في السكن وعدم تثبيت تأثير الختم دون النظر في الفرق في درجة الحرارة. عندما تبدأ الأضواء العمل سوف تولد الكثير من الحرارة. وفي الوقت نفسه نظرا لتأثير التبريد من قذيفة ليست كافية، وهذا سوف يقلل كثيرا من خدمة الحياة من الكاميرا، من أجل حل هذه المشكلة يمكن اعتبار الإسكان كاميرا قبة الأشعة تحت الحمراء مصنوعة من عدد وافر من فتحات، مما يفضي إلى الحرارة تبديد.

لمزيد من المعلومات يرجى النقر مدفر غس مع الجيل الثالث 3G 4G.