منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > حالة تقنية DVR المحمولة وصناعة تحليل الاحتياجات
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

حالة تقنية DVR المحمولة وصناعة تحليل الاحتياجات

حالة تقنية DVR المحمولة وصناعة تحليل الاحتياجات

بوني لاي 2014-09-22 17:26:09

حالة تقنية DVR المحمولة وصناعة تحليل الاحتياجات
في السنوات الأخيرة، كان هناك مجموعة واسعة من DVR النقال (DVR السيارات) في السوق، وجزءا لا يتجزأ من قطاعات السوق التقليدي DVR، بشرت سيارة DVR (DVR لتعريف السيارات) أيضا في الكثير من الشركات الأمنية الأصدقاء المقربين.
حالة تقنية DVR المحمولة
موبايل DVR تنتمي إلى قطاعات السوق جزءا لا يتجزأ التقليدية، هو ظهور الفيديو الرقمي وتكنولوجيا الترميز الصوتية المستخدمة في السيارة وضعت منتجات محددة جديدة. موبايل DVR يجمع بين الفيديو الرقمية وترميز الصوت، والأقراص الصلبة بيئة تخزين بيانات ذات قدرة عالية قاسية والإلكترونيات والسيارات، والشبكة اللاسلكية لنقل الفيديو، وتحديد المواقع بالاقمار الصناعية وغيرها من التكنولوجيات المتقدمة، لتحقيق صناعة نقل الركاب، تخصص صناعة المركبات وغيرها من المجالات ذات الصلة الفيديو والمراقبة السمعية.
صدمة الصلبة القرص التخميد التكنولوجيا هي التكنولوجيا الرئيسية موبايل DVR، DVR موبايل ظيفة معينة هو الفرق بين DVR المدمجة التقليدية. التقنيات التقليدية صدمة القرص الصلب تعزيز عادة استخدام الوسائل الآلية، القرص الثابت معلقة في امتصاص الصدمات الخاصة، ومخمدات الاهتزاز امتصاص خارجي القرص الصلب والطاقة تأثير، لضمان أن القسم المستضعف من رؤساء القرص الصلب، الخ لا تتأثر الخارجية الميكانيكية الاهتزاز. بالإضافة إلى ذلك، بعض الشركات المصنعة لاستخدام البرنامج التخميد الإلكتروني، والوصول إلى المعلومات من خلال جهاز استشعار صدمة تسارع الخارجي، للتدخل على القرص الثابت القراءة والكتابة دورات وفقا لشدة الاهتزاز لحماية القرص الصلب رؤوس القراءة والكتابة بشكل صحيح. جزء المهام موبايل DVR على أساس من الفيديو، إضافة بعض الوظائف مخصصة مثل صناعة السيارات والنقل: تحديد المواقع GPS الأقمار الصناعية، والقيادة تسجيل المعلومات، الإعلان وسائل الاعلام وغيرها من المهام.
تطبيق صناعة DVR المحمولة تحليل الاحتياجات
DVR النقال وفقا لمتطلبات التطبيق من الصناعات المختلفة، يمكن تخصيصها لمجموعة متنوعة من الوظائف.
وصناعة الركاب تحليل دالة مخصصة
طلب المسافرين لصناعة السيارات بالإضافة إلى وظائف المراقبة DVR الفيديو سيارة بسيطة، ولكن أيضا في حاجة إلى المراقبة بالفيديو شبكة لاسلكية (في الوقت الحقيقي من أجل فهم الوضع داخل وخارج السيارة)، تحديد المواقع بالاقمار الصناعية، وجدولة، مركبة صوت موقف الصحيفة، سجل معلومات السيارة، والإعلان الوسائط المتعددة والترفيه وغيرها من المهام.
يضم اثنين من سيارات الشرطة التخصيص تحليل
وتتمثل المهمة الرئيسية لصناعة السيارات DVR الأمن العام هي: المراقبة بالفيديو، انتقال الشبكة اللاسلكية، ومراقبة PTZ. شرطة المرور أكثر قلقا حول كيفية الأدلة غير قانوني، والمطلب الرئيسي: لوحة الاعتراف الترخيص، القائمة السوداء من أقرانهم. الإدارة الحضرية وإدارة النقل وغيرها من الصناعات لديها احتياجات مماثلة وشرطة المرور.
3، والصناعة المالية تحليل دالة مخصصة
يحتاج القطاع المالي العربات المدرعة سيارة DVR عمل مستقر وموثوق بها، وفي حالات الطوارئ يمكن تحميلها على الفور الفيديو ومعلومات التنبيه إلى منصة إدارة مركزية، ويمكن أن تتفاعل مع منصة مركز الرصد.
4، الالكترونيات والسيارات ميزات التخصيص
ينبغي الجمع بين السيارة DVR والوظائف المتعلقة الالكترونيات والسيارات، على سبيل المثال: السيارات مع الحصول على البيانات وتحميل تستخدم على نطاق واسع التكنولوجيا حافلة CAN، موبايل DVR يجب أيضا الوصول إلى تحليل حافلة CAN ومعالجة وظائف، من خلال الصعبة معلومات السيارة قياسية، وأهمية تحليل البيانات ومعالجتها.
5، وسائط النقل الأخرى DVR سيارة تطبيق
النقل بالسكك الحديدية والبحرية والطيران وغيرها من الصناعات مطالبة أيضا رصد في الوقت الحقيقي من هذه الصناعات بالإضافة إلى الحاجة إلى زيادة الصعب صدمة القرص التعزيز، والحاجة إلى الالتفات إلى الفرق بين إمدادات الطاقة والسيارات العامة المستخدمة في مثل هذه المشاريع، مثل: تقدم أجهزة القطار للمركبات السلطة معظمها DC48V أو DC110V، بينما طاقة المركبة العادية لDC12V أو DC24V.