منزل، بيت > أخبار > أخبار الاجتماعي > شبكة رصد HD تغطية الملاعب الرياضية
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

شبكة رصد HD تغطية الملاعب الرياضية

شبكة رصد HD تغطية الملاعب الرياضية

Richmor جيني 腾讯 体育 2014-09-25 10:39:14
روسيا الاولمبية الشتوية التحضير: شبكة رصد HD تغطية الملاعب الرياضية


وفقا لتقارير وسائل الاعلام الاجنبية من أجل تلبية القادمة دورة الالعاب الاولمبية الشتوية لعام 2014، فإن الحكومة الروسية على تطوير وتجميع السيطرة الكاملة سلسلة المنطق الإلكترونية نظام الأمن في مطار سوتشي الدولي. تم الانتهاء من المشروع في شهر يونيو، وانه يمكن توفير عدد من الوظائف، مثل رصد الأمن، والتنبيه، والكشف عن ودعم الاستجابة السريعة. ويذكر أن النظام لديه مجموعة متنوعة من "السمات الخاصة" تحليل الفيديو، 3D تقنية التعرف على الوجه على أساس إنتاج نظام تحديد الوصول الحيوي، جواز سفر الإلكترونية، اعتمادا على الوضع مختلف.



نظام الشبكة يغطي المطار برمته. هناك أكثر من 550 كاميرات مراقبة عالية الوضوح أبقى يوم العمل ليلا ونهارا. نظام الأمن ويشمل أيضا محطة التفتيش المشتركة، ولها الكشف والتنبيه وظائف التلقائي. يمكن اختيار مركز رصدها داخل نطاق المطار في أي كائن احد للرصد وجمع البيانات. 


يمكن أن يكون المشروع لحالات مختلفة والاستخدام المرن. نظام يمكن التنبؤ الحالات الخطرة وإخطار جميع أفراد الأمن لجعل عمليات الطوارئ. في حالة الطوارئ، فإن المشغل يحصل على معلومات حول العملية والأولوية.