منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > عشرة قضايا الساخنة لرصد المركبات
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

عشرة قضايا الساخنة لرصد المركبات

عشرة قضايا الساخنة لرصد المركبات

richmor richmor.net 2017-10-16 18:20:53
أولا، يمكن للسيارة دفر تحمل درجة حرارة عالية؟ هل يعمل مثل مربع أسود الطائرة؟
سيارة دفر شعبية درجة حرارة العمل بين -25 درجة -55 درجة، لأنه يتم تركيبه على داخل السيارة، لذلك سوف تتطلب متطلبات درجة حرارة عالية من المضيف المضيف العادي، ولكن لم تصل مثل درجة حرارة عالية مثل صندوق أسود الطائرات، سيارة دفر الدور الرئيسي هو لمراقبة طاقم سائق السيارة الوضع الشاذ، ومراقبة سيارة الركاب، في نفس الوقت يمكن أيضا أن تلعب حادث سيارة عندما الاستعلام هو أوراق اعتماد جيدة جدا، لأنه يمكن تسجيلها تماما في وقت وقوع الحادث مع الفيديو والصوت، ويمكن أن تشمل حتى سرعة ووضع القيادة، ويمكن أن تلعب جيدة جدا السيارات السوداء وظيفة مربع.

اثنين. ما المدة التي تسجل فيها مقاطع الفيديو المسجلة على دفر السيارة؟
هناك نوعان من أجهزة التخزين في السوق من سيارة دفر شعبية. واحد هو دعم بطاقة سد، والتي تتميز أداء امتصاص الصدمات جيدة ولكن مساحة التخزين صغيرة نسبيا، وقت التخزين القصير وقت تخزين الفيديو أكثر سد حجم بطاقة التخزين، وعموما في 8 128 ساعة، آخر هو القرص الصلب الكمبيوتر العادي. ريتشمور الصين المهنية 3G ويفي غس المحمول دفر الصانع الصين.

نحن نستخدم وضع التخزين العادي 2.5 بوصة القرص الصلب التسلسلي، القرص الصلب، يمكن 320G دعم 160G، 500G و 1 T، وأطول أربعة طريق الفيديو يمكن أن يكون 1-3 أشهر. ريتشمور كما المهنية الصانع، ونحن نركز على تزويد العملاء مع الأكثر تقدما سلامة المركبات أهد دفر المحمول.

ثلاثة. ما هي وظائف مراقبة المركبات بالإضافة إلى سجل ما بعد الحدث؟
وتتمثل المهمة الرئيسية لمراقبة ظروف قيادة السيارة في شكل تسجيل الفيديو، بالإضافة إلى وظيفة الرصد، وفقا للاحتياجات الفعلية للعملاء لزيادة مشغل الوسائط المتعددة (الإعلان)، رقم لوحة ترخيص، سرعة السيارة، سرعة المكدس. كومة سائق البيانات؛ بالإضافة إلى نظام تحديد المواقع و غرس و 3 G وظيفة الإرسال اللاسلكية.

لمزيد من المعلومات يرجى النقر سيارة رصد بالجملة الصين.