منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > حافلة المدرسة 3G الفيديو غس نظام إدارة الرصد 2
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

حافلة المدرسة 3G الفيديو غس نظام إدارة الرصد 2

حافلة المدرسة 3G الفيديو غس نظام إدارة الرصد 2

richmor richmor.net 2017-10-13 18:09:31
الخلفية
في السنوات الأخيرة، في الصين، وحركة المرور وحركة الحافلات المدرسية المتكررة، والطلاب على سلامة الحافلات المدرسية غير مضمونة، في البلدان الأجنبية، على الرغم من أن نوعية الحافلة المدرسية، وجميع القوانين واللوائح ذات الصلة، والحكومة لإعطاء الطلاب أكثر ولكن لا يزال لا يمكن منع الطلاب القتال على الحافلة المدرسية، وقع حادث المرور حافلة مدرسية جميع أنواع الحالات الخبيثة. 

تلخيص، المدرسة وأولياء الأمور والوكالات الحكومية ذات الصلة على وجه السرعة في حاجة إلى الحرم الجامعي نظام مراقبة سلامة المركبات في الحرم الجامعي، لتحقيق الوظائف التالية: ريتشمور كشركة مصنعة المهنية، ونحن نركز على تزويد العملاء مع الأكثر تقدما حافلة المدرسة دفر المحمول مع 4G لتحديد المواقع.

1. منع جميع أنواع الأنشطة الإجرامية على الطلاب في الحافلة المدرسية 

2. تجنب الحوادث العنيفة مثل القتال بين الطلاب في الحافلة المدرسية 

3. تتبع موقع الطلاب 

4. رصد سائقي الحافلات المدرسية السرعة الزائدة القيادة القيادة التعب وعادات القيادة الأخرى 

5. وضع حد لالاكتظاظ حافلة مدرسية، الزائد وغيرها من الأعمال غير المشروعة، وسجل كامل، وجميع أنواع الانتهاكات غير القانونية 
التصميم النظري
وينقسم النظام بأكمله إلى نظام المعلومات الفرعي تسجيل الطالب، والفرعية مراقبة الفيديو والمعلومات نشر الفرعي، تتألف من 3 أجزاء. ريتشمور الصين المهنية مدرسة حافلة المحمول دفر الصانع.

وينقسم النظام الفرعي للمراقبة بالفيديو إلى ثلاثة أجزاء: الأمامية نظام مراقبة المركبات، خط الاتصالات ومنصة الرصد. ويشمل نظام مراقبة السيارة الأمامية أيضا على متن القرص الثابت مسجل فيديو (مركبة دفر)، والحوار بين الانسان والآلة، وشاشة لد، غس وهلم جرا. 

ويشمل خط الاتصالات شبكة ودما الواجهة الأمامية ومركز القيادة مرة أخرى شبكة إيثرنت. وتشمل منصة الرصد رصد البرمجيات ونظم المعلومات الجغرافية، وسائل الإعلام المتدفقة، وقاعدة البيانات، خادم التطبيق وسلسلة من مجموعة الخدمات، وفقا لاحتياجات بناء منصة رصد متعددة المستويات، ومستوى المنطق وفقا لطلب التكوين المرن. يتكون النظام الفرعي لتسجيل معلومات الطالب من جزأين: اللوحة 3).

تطبيق البرمجيات والأجهزة ذات الصلة لتحقيق تسجيل المعلومات الطلابية وإدارة وتوليد التقارير، وما إلى ذلك، قارئ بطاقة تستخدم لقراءة بطاقة الاستقراء، والتخزين وعرض سجلات بطاقة الائتمان، رقم بطاقة الطالب، اسم والصور وهلم جرا. المعلومات الفرعية نشر أساسا تنفيذ 3 وظائف رئيسية: إرسال رسالة قصيرة، وإرسال البريد وإصدار الطالب بطاقة الائتمان التقرير.

لمزيد من المعلومات يرجى النقر مدرسة حافلة موبايل دفر نظام المورد.