منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > عشرة قضايا الساخنة لرصد المركبات 2
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

عشرة قضايا الساخنة لرصد المركبات 2

عشرة قضايا الساخنة لرصد المركبات 2

richmor richmor.net 2017-10-17 13:26:59
أربعة، لدينا كاميرا المنزل اليومية يمكن أن تستخدم أيضا ككاميرا مراقبة السيارة، لأنها تبدو متشابهة جدا في الشكل؟ ريتشمور كما المهنية الصانع، ونحن نركز على تزويد العملاء مع الأكثر تقدما ودر 1080 وعاء دليل سيارة كاميرا هد دفر.

ونظرا لخصوصية الكاميرا المركبة المركبة، وبالتالي فإن تركيب الكاميرا لديها متطلبات معينة، مثل الحافلة المشتركة، سيارة الركاب خارج تركيب الكاميرات وفقا لنقطة مراقبة تكوين المفصل عدسة مختلفة ورقاقة، ولكن أيضا لديه الخصائص التالية: 

(1) سما نسبياليرة لبنانية حجم الضوء، تركيب مريحة، سيارات الركاب لا يمكن أن تؤثر على البيئة؛ 

(2) سهلة لإصلاح، وتجنب بعض زاوية الكاميرا الاصطناعية، تؤثر على تأثير الرصد؛ 

(3) هيكل لديه بعض المقاومة الزلزالية. 

(4) ضوء الأشعة تحت الحمراء، وعلى ضوء ليست جيدة أو مراقبة ليلة مريحة؛ 

فمن الأفضل أن تستخدم: المدمج في الأشعة تحت الحمراء ضوء نصف الكرة الصغيرة، المحارة نوع الكاميرا؛ بالإضافة إلى بعض المركبات الخاصة مثل: سيارة في المناطق الحضرية، والسيارات، شاحنة الخ وفقا لاحتياجات الرصد للعملاء اعتمادا على تكوين الكاميرا. 

خمسة، معظم أنظمة مراقبة المركبات تستخدم الكاميرات بالأبيض والأسود، لماذا لا تستخدم الكاميرات الملونة؟ ريتشمور الصين المهنية مصغرة واي فاي دفر بالجملة.

هل أولا هو عكس نظام مراقبة المركبات من الكابلات، ونظام عكس مجرد معاينة في الوقت الحقيقي من الوضع في ذلك الوقت، ولا تحتاج إلى القيام بذلك على سجلات مراقبة الكاميرا، واللون ليست عالية، سبب آخر هو لأن العملاء قد بدأت للتو للحزب A هو فقط لرؤية احتياجات صورة الرصد، السمة الرئيسية هي رخيصة وفعالة من حيث التكلفة، مع نضوج سوق مراقبة السيارة، مع يحتاج الحزب أكثر عقلانية، لزيادة تعزيز متطلبات الرصد، وأعتقد أن المستقبل سيتم استخدام أكثر وأكثر كاميرا ملونة. 

ستة، نظام مراقبة الحافلات، وكم يكلف؟
وتشمل تكلفة تركيب الحافلة أساسا ما يلي: سيارة فيديو كاميرا تكاليف الاستضافة والنفقات والقرص الصلب أو بطاقة سد، والأسلاك، وتكاليف التركيب، ومختلف سعر المعدات المضيف ليست هي نفسها كما عدد من الكاميرات بأسعار مختلفة ليست هي نفسها ، حاليا على سعر السوق من الجسم المضيف هو كبير نسبيا، لأننا جميعا خطة واستخدام هيكل التكلفة المختلفة.

لمزيد من المعلومات يرجى النقر دفر المحمول مع نظام تحديد المواقع.