منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > سيارة القرص الصلب مسجل فيديو القرص الصلب تصحيح الخطأ الخطأ التسامح هو كيفية تصميم؟
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

سيارة القرص الصلب مسجل فيديو القرص الصلب تصحيح الخطأ الخطأ التسامح هو كيفية تصميم؟

سيارة القرص الصلب مسجل فيديو القرص الصلب تصحيح الخطأ الخطأ التسامح هو كيفية تصميم؟

richmor richmor.net 2018-06-25 20:26:03





في العامين الماضيين ، ظهرت في السوق مجموعة واسعة من مسجلات الفيديو الرقمية (DVRs) على متن المركبة. وبوصفها جزءًا من مسجلات الأقراص الصلبة التقليدية المضمنة ، فإن أجهزة تسجيل الأقراص الصلبة المثبتة على السيارة (تعريف تسجيلات الأقراص الصلبة المثبتة على السيارات) قد استدعت الكثير من الأمان. نظرة عامة للشركة.

ويقال إن DVRs سيارة لتكون منتجات جديدة من الأوقات في صناعة الأمن. ومع ذلك ، فإن المحتوى الفني ، وأخشى أن يفهم فقط الناس الذين فعلوا بالفعل DVRs سيارة.

تعد القدرة على التسامح مع الأخطاء وتصحيح الأخطاء لمحركات الأقراص الصلبة مشكلة صعبة تم البحث عنها في صناعة أجهزة تكنولوجيا المعلومات أو صناعة البرامج منذ توفر محركات الأقراص الثابتة. بالنسبة لنظام مضمن ، من الصعب تحقيق تصميم مثالي للغاية للتصحيح وتصحيح الأخطاء! ومع ذلك ، فإن الهدف من تصميم النظام المدمج هو أن النظام المدمج مصمم أصلاً للسعي لتحقيق استقرار أفضل وسرعة تنفيذ ، ولكن هناك مشكلة لا يمكن تجاهلها وهي ضعف قابلية النقل ، مما يؤدي إلى تصميم لا يمكن أن يكون كبيرًا جدًا يتغيرون. لذلك ففكرة التصميم الأولى مهمة للغاية. أنظمة مضمنة لتصحيح الخطأ التسامح مع الخطأ القرص الثابت ، والطريقة الفعالة الحالية هي القراءة والكتابة قدرات التحكم.