منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > كيف يعمل مسجل القرص الصلب للسيارة
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

كيف يعمل مسجل القرص الصلب للسيارة

كيف يعمل مسجل القرص الصلب للسيارة

richmor richmor.net 2018-06-25 12:03:15


ليان سيارة دفر ( سيارة 3g Gps تتبع الكاميرا المورد ) يعتمد نظام تشغيل مضمن. يتم دمج نظامها بشكل مثالي مع نظام تشغيل مسجل فيديو القرص الصلب. إنه يستدعي الجهاز مباشرة ، ويسرع وقت التفاعل ، ويحسن سرعة التشغيل ، ويقلل من الوظائف الإضافية غير الضرورية.

يتم دمج جميع أجزاء DVR المثبتة على مركبات Dangyan على اللوحة الرئيسية ، والتي تختلف عن مسجلات فيديو مراقبة الأمن العام ولديها القدرة على التكيف بشكل جيد مع الاهتزازات منخفضة التردد والغبار والبيئات القاسية الأخرى.

ليان سيارة دفر ( كاميرا IR CAR المورد الصين ) يحتوي على نسبة عالية من الفيروسات ، بسبب استخدام البرامج المهنية والأجهزة ، فإن البيانات المخزنة على الرقاقة هي للقراءة فقط ولا يمكن كتابتها ، والبرنامج يحتوي على عدد قليل جدا من الوظائف العرضية ، وليس لدى الفيروس أي سبيل للغزو.

للقيام DVR سيارة مستقرة بالإضافة إلى نظام تشغيل مستقر يجب أن يعالج أيضا القضايا التالية:

الجهد الثابت المستقر ، والجهد على السيارة غير مستقر ، وباب التزود بالوقود ، والشيخوخة للبطارية وغيرها من العمليات ستؤثر على تقلبات السيارة لأعلى ولأسفل ، بأقل جهد يصل إلى 6 فولت ، حتى 70 فولت. لا يمكن أن تعمل DVR السيارة التي ليس لديها الفولتية واسعة جدا بشكل صحيح في السيارات. غالبًا ما يتعطلون ، ولا يسجلون مقاطع فيديو ، ويحرقون بشدة لوحات الأم ولوحات الطاقة وكاميرات الفيديو ، بل وأجهزة أخرى على السيارات. لقد قامت Liyan Car DVR بالكثير من العمل على تجهيز وحدة التزويد بالطاقة ، ويمكن للآلة العمل بشكل طبيعي من 7 فولط إلى 40 فولت ، مع إخراج جهد ثابت 12 فولت / 4 أمبير للكاميرا وشاشة عرض السيارة.

المهنية المضادة للزلزال ، والسيارة أساسا إلى الاهتزاز منخفضة التردد ، ومعظم السيارة إلى 20HZ-40HZ الاهتزاز القائم ، والعلاج الفقراء المضادة للاهتزاز يؤدي إلى تعطل السيارة DVR ، إعادة تشغيل ، لا يعمل القرص الصلب ، وفقدت مقطع الفيديو وغيرها من القضايا. لقد قام Liyan Car DVR بمعالجة احترافية للغاية في الحماية من الزلازل ، وذلك أساسا من جانبين: الأول ، الأجهزة ، القرص الصلب وحصيرة سيليكون سيليكون المقاومة للصدمات كلها هي تصميم القالب المفتوح الخاص بهم ، مع اهتزاز التردد المنخفض ، يتم استخدام لوحة الدائرة أسلاك التوصيل ، يتم قفل جميع موصلات الأسلاك. والثاني هو البرمجيات والبحث المستقل وتطوير سيارة DVR ( سيارة نظام كاميرا المورد ) البرنامج مع نظام الملفات MPFS (نظام حماية ملفات متعددة) وتصحيح البيانات عالية الخطأ.


مناسبة لهيكل الجهاز على السيارة ، بيئة سيئة على السيارة ، تبديد الحرارة ، منع الغبار ، ماء ، المضادة للطي ومكافحة الضغط هي القضايا التي يجب النظر فيها. قد يتسبب غسيل السيارة في دخول المياه إلى معدات أخرى في السيارة. سوف يدمر السائقون والموصلون والركاب وغيرهم من العاملين في الماكينة طي الماكينة أو رفعها أو الضغط عليها ، إلخ. وسيولد مسجل الفيديو الكثير من الحرارة ، وسيتم توليد الكثير من الغبار على السيارة. هذه المشاكل سوف تؤثر على العمل الطبيعي للسيارة DVR ، إذا لم يتم التعامل مع أي من هذه المشاكل وحلها ، سيكون DVR سيارة الفاشلة. صمم Liyan Car DVR سيارة DVR هيكل السيارة وفقا للحالة الفعلية على السيارة. الهيكل مصنوع من لوحة فولاذية قوية. بعد القفل ، لا يوجد خيط حرير قابل للفك من الخارج. قبل وبعد استخدام التهوية الستائر وتبديد الحرارة للماء ؛ السيارة الداخلية DVR قذيفة مع ملامح الألومنيوم ، الجهاز كله يعتمد تنفيس دوامة للعب تأثير أنبوب المدخنة ، وصفيحة الألمنيوم على اللوحة الرئيسية هو الغبار وتشتت الحرارة.

إدارة مريحة ، عدد كبير من المركبات ، كل مركبة عدد كبير من بيانات الفيديو ، إذا لم تتمكن من إجراء بحث سريع وسهل وقراءة ، سوف يتسبب في أن المستخدم يحتاج إلى الكثير من الناس والوقت لإدارة. ملفات الفيديو من Liyan Car DVR متوافقة مع تنسيق FAT32 ، ويمكن قراءتها مباشرة على الكمبيوتر من خلال قارئ القرص الصلب. يدعى اسم ملف بيانات الفيديو مع التاريخ والوقت ورقم لوحة الترخيص. يمكن دمج بيانات الفيديو مع رقم لوحة الترخيص ، والوقت ، ومعلومات GPS والتاريخ ، ودعم فيديو بطاقة CF ونسخة البيانات.