منزل، بيت > أخبار > أخبار الاجتماعي > كيفية استخدام دفر لتحقيق الرصد عن بعد
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

كيفية استخدام دفر لتحقيق الرصد عن بعد

كيفية استخدام دفر لتحقيق الرصد عن بعد

richmor richmor.net 2018-06-26 16:30:15

مراقبة السيارات بالجمله الصين، HD نظام DVR سيارة المورد، الشركة المصنعة مسجل فيديو السيارة

كيفية استخدام تعيين منفذ DVR ، نظرًا لأن معلمات منفذ منتج DVR مختلفة ليست متماثلة ، فإن DVR العام يحتوي على 3 منافذ ، وفيما يلي منتج DVR لشركتنا كمثال ، يستخدم DVR المنفذ 80 (WEB) ، 6401 (تشغيل الفيديو) منفذ ، 6501 (انتقال الفيديو) الميناء ، وبطبيعة الحال ، يمكن تعديل المعلمات من قبل جهاز التوجيه.

ولتحقيق المراقبة عن بعد لـ DVR ، يلعب اسم IP ثابت أو ثابت أيضًا دورًا رئيسيًا. الطريقة الأولى إذا كان لديك عنوان IP ثابت على هذا الجانب ، فيمكنك توصيل DVR مباشرة بالشبكة العامة من خلال جهاز التوجيه ، ثم استخدام عنوان IP الثابت هذا لتحقيق المراقبة عن بُعد. لا يمكن تطبيق IP الثابت العام إلا من قِبل شركة الاتصالات. الطريقة الثانية هي استخدام اسم نطاق ثابت لتحقيقه. بشكل عام ، نستخدم قشور الفول السوداني ونتقدم بطلب للحصول على أسماء نطاق مجانية.

نقترح عدم استخدام بنية B / S ، أي خادم المستعرض. المراقبة المستهدفة باستخدام بنية C / S هي بنية العميل / الخادم. في نفس الوقت ، ليست هناك حاجة لفتح منفذ التشغيل 6401. إذا قمت بفتح منفذ التشغيل ، فإن التأثير على تأثير العرض الكلي يمكن أن يؤدي إلى فقدان الصورة وعدم الاستقرار. نعتقد أنه يجب فتح منفذ الإرسال 6501 فقط. بشكل عام ، هناك 8 منافذ يمكن أن يقوم الموجه بفتحها. في هذه الحالة ، يمكن لجهاز التوجيه توصيل ما يصل إلى 8 مسجلات فيديو رقمية.

A DVR لديها عميل خاص بها وبرمجيات الجسم الرئيسي. الغرض من عدم استخدام المتصفح لعرض الصور البعيدة هو تقليل عدد المنافذ التي يشغلها كل DVR.

بالنسبة إلى DVR ، لا يمكن مراقبة سوى اسم نطاق واحد عن بُعد من خلال الشبكة العامة وبرنامج العميل. لأكثر من DVR ، يحتاج كل DVR إلى اسم نطاق مستقل خاص به. المراقبة عن بعد في الوقت الحقيقي للشبكة.


يتكون النظام بشكل أساسي من ثلاثة أجزاء: المعدات الأمامية ، معدات التحكم الرئيسية ، معدات الإرسال ، وعميل الشبكة.
تتكون معدات الواجهة الأمامية من كاميرات ، عموم / ميل ، أجهزة فك ترميز ، دروع ، حوامل ، كاشفات إنذار ، بيك اب ، الخ. وهي مسؤولة عن الحصول على الصور والبيانات ومعالجة الإشارات.

يتألف جهاز التحكم الرئيسي من مسجل قرص صلب ، ومضيف مصفوفة ، وشاشة ، وصندوق إنذار ، وموزع فيديو ، إلخ. وهو مسؤول عن عرض وتسجيل وتشغيل إشارات الصوت والفيديو والاستقبال. معالجة إشارات الإنذار.

تشمل معدات الإرسال كبل متحد المحور وكابل للإشارة ، مسؤولة عن إرسال إشارات سمعية وبصرية إلى معدات التحكم الرئيسية ؛

يشير عميل الشبكة إلى طرف المستخدم الذي يحتاج إلى إجراء مراقبة الشبكة عن بعد. وهو يتألف من جهاز كمبيوتر (كمبيوتر عادي أو كمبيوتر محمول في المكتب) وبرنامج عميل. العميل هو المسؤول الرئيسي عن وظائف عرض الصور والفيديو والتشغيل والتحكم PTZ.

نحن نستخدم CIEL-DVR. تتضمن منافذ DVR المشاركة في هذا النظام 80 (WEB) و 6401 (تشغيل الفيديو) و 6501 (نقل الفيديو). للسماح لمزيد من مسجلات الفيديو الرقمية (DVR) بالحصول على تعيين المنفذ ، نوصي باستخدام المنافذ فقط. 6501 (نقل الفيديو) ، من خلال جهاز التوجيه ، برنامج العميل واسم المجال الثابت ، يمكنك تحقيق وظيفة المراقبة عن بعد من DVR.