منزل، بيت > أخبار > أخبار الاجتماعي > زار شي جين بينغ قسم الجيش المركزي
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

زار شي جين بينغ قسم الجيش المركزي

زار شي جين بينغ قسم الجيش المركزي

2018-01-05 17:02:01


زار الامين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعى الصينى ورئيس الدولة ورئيس مجلس الشيوخ الصينى شي جين بينغ 3 قسم الجيش المركزى واكد على ضرورة تنفيذ ضمير روح الحزب التاسع عشر وتنفيذ حقبة جديدة من الفكر العسكرى للحزب عظيم فهم التدريب العسكري القتالية، لمواصلة تعزيز بناء وحدات الإدارة الرقمية والابتكار التشغيلي، والتماسك بناء قوة قتالية النخبة. شي جين بينغ نيابة عن اللجنة المركزية للحزب الشيوعى الصينى واللجنة العسكرية المركزية، ولجميع جيش التحرير الشعبى والشرطة المسلحة والميليشيات الاحتياطية للميليشيات لتمديد تحيات العام الجديد.

لقد نظر أولا إلى أسلحة الجيش. العشرات من مجموعات من المعدات الرقمية في مجموعة، مهيب المظهر، شي جين بينغ المشي، من وقت لآخر يتوقف يسأل. قبل تم تجهيز نظام الاعتداء على الأرض، استقل شي جين بينغ خزان 99A باهتمام كبير. هذا هو جيل جديد من الدبابات الحرب الرئيسية التي وضعتها بلادنا. لديها سمعة "ملك الحرب البرية". معدات النظام القتالية في النار، استقل شي جين بينغ السهم الأحمر 10 مركبة إطلاق الصواريخ، وفهم مفصل للأداء التكتيكي والفني للمعدات. وأكد شي جين بينغ الحاجة إلى الاستيلاء على الابتكار العلمي والتكنولوجي الرئيسي، والمحتوى التكنولوجي للجيش صدر تماما، وقدرة المزايا العلمية والتكنولوجية إلى مزايا، والمزايا التشغيلية.

ثم جاء شي جين بينغ إلى مخابرات الاستطلاع. الاستطلاع 2 هو شركة بطل الاستطلاع يانغ زيرونغ، الذي منحت اللقب الفخري "شركة الاستطلاع بطل" من قبل اللجنة العسكرية المركزية. شي جين بينغ شاهد بعناية القناصة بناء عملهم والتدريب التمويه، ويسأل عن نظام القتالية الرقمية. انظر الكشفية شي جين بينغ سعيد كامل من حيوية وحيوية، المدربين مع الانتظام.