منزل، بيت > أخبار > أخبار الاجتماعي > فاتورة أليباي السنوية
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

فاتورة أليباي السنوية

فاتورة أليباي السنوية

2018-01-04 10:44:05


أيام عمل ثانية في عام 2018، أطلقت أليباي أصبح البيان السنوي من المستخدمين الفرديين كثير من الناس في وقت الفراغ للحديث عن، لكنه كان مجرد "عرض الذات الوطني"، ولكن هناك أشخاص يجدون بجدية واحدة من الضعف أذن "واستجواب أليباي عمدا تقليل الخط لا تسمح للمستخدمين أذن المحتوى المحتوى.

في وقت متأخر من ليلة 3، وبلوق الصغرى الرسمية من السمسم إدارة الائتمان المحدودة ردت على هذا، الذي قال "يجب أن يكون خطأ". التفسير هو السماح للمستخدمين معرفة، إلا في موافقتهم، و أليباي يمكن أن تظهر له فاتورة سنوية مجانية الائتمان والمحتوى، "العقل الحق ولكن غبي جدا طريقة غبي".

وردت السمسم الائتمان الصغرى بلوق التي لديها حاليا لضبط الصفحة، إلغاء الاختيار الافتراضي. إذا تم تحديده افتراضيا، في [العميل أليباي - I - - - أذن السمسم الائتمان الائتمان إدارة للعثور على "أليباي" هذا الخيار إدارة]، ثم إلغاء الترخيص.

وهناك الكثير من الأصدقاء من حيث المعرفة من الاستجابة الأولى هي أيضا قلقة جدا، وقال بعض مستخدمى الانترنت انها لا ترى الردود على خيارات الترخيص، ونهج أليباي ليست مشروعة.