منزل، بيت > أخبار > أخبار الاجتماعي > الرئيس ترامب، الذي يحب الوجبات السريعة !!
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

الرئيس ترامب، الذي يحب الوجبات السريعة !!

الرئيس ترامب، الذي يحب الوجبات السريعة !!

2018-01-12 22:59:24


واليوم، سيحصل ترامب على فحص طبي شامل في المركز الطبي العسكري والتر ريد، وهو أول فحص طبي شامل لرئيسه الأول.

منذ نيكسون، يقوم رؤساء الولايات المتحدة بإجراء فحص طبي كل عام لإثبات أن حالتهم البدنية قادرة على أداء واجباتهم بشكل طبيعي. ومنذ أن بدأ ترامب نشاطه الرئاسي في عام 2015، استجوب العالم الخارجي حالته البدنية.

على الرغم من أن الفحص البدني لا يحتوي على التقييم العقلي، فمن المؤسف بالنسبة لنا للذهاب صعودا وهبوطا. على الأقل، الناس لديهم الفرصة لمعرفة صحة الرئيس الذي يحب الوجبات السريعة ومتعب جدا من ممارسة الرياضة.

ترامب، 71 عاما، هو أقدم رئيس أميركي انتخب في وقت انتخابه. وخلال الانتخابات، تم استجواب صحة ترامب. بالإضافة إلى الوجبات السريعة، ترامب لديه ممارسة يكره خاصة. وكتب أويو يون، وهو صحفي من ضيف نيويورك، في مقالة عن ترامب: "وبصرف النظر عن لعبة الغولف، قال (ترامب) إن ممارسة الرياضة خاطئة، وتطلق على الناس مثل بطارية، ولدت مع طاقة محدودة".

ومع ذلك، ترامب، كما لا عادات التدخين. ويبدو أن هاتين العادات تجعله أكثر صحة من الرجل العجوز الأمريكي العادي.
وقال ستيف شرودر (ستيف شرويدر)، وهو أستاذ في جامعة كاليفورنيا وخبير في الصحة العامة: "صحته على مستوى عام. "الشيء الأكثر أهمية هو أنه لم يدخن في حياته، مما يجعله أكثر من معظم الرجال الأمريكيين".


إذا كنت ترغب منتجاتنا، يمكنك النقر فوق الإدخال التالي: استشعار الوقود تأجير السيارات مدفر، 4ch موبايل دفر مع غس 3g واي فاي، 4g 3g مركبة مسجل