منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > ما هي كاميرا المراقبة المتكاملة
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

ما هي كاميرا المراقبة المتكاملة

ما هي كاميرا المراقبة المتكاملة

richmor richmor.net 2018-05-23 16:01:51
ما هي كاميرا المراقبة المتكاملة

  ما هي كاميرا المراقبة المدمجة؟ تشير كاميرات المراقبة المتكاملة بوجه عام إلى الكاميرات المزودة بكاميرات مدمجة يمكن التركيز عليها تلقائيًا. أنها تتشارك في الكاميرا الأساسية مكون الكاميرا (آلة الكرة) مع كاميرا كروية (آلة الكرة). السلسلة الصغيرة التالية لتتمكن من فهم كامل لكاميرا المراقبة المدمجة.

  مقارنة بكاميرات الفيديو العادية ، فإن الكاميرات التي تستخدم الحركات المدمجة للماكينة لديها مجموعة واسعة من المراقبة ، خاصة القباب ، والتي يمكنها تحقيق كل مستويات الرؤية ومراقبة المسافات الطويلة. يمكن للكاميرات العادية أن تصل فقط إلى المستوى "المرئي" عند مسافة أطول قليلاً ، ويمكن رؤية القبة "مرئية" على هذه المسافة. يمكن للكاميرا HD قبة التعبير عن هذا التأثير إلى أقصى الحدود.

FHD Dvr video recorder 1080p

الحركة هي المكون الأساسي

    تتكون حركة الجهاز متعدد الإمكانات بشكل رئيسي من جزأين رئيسيين: الجزء البصري والأجهزة والبرمجيات (لوحة ضبط تلقائي للصورة ، إلخ). الجزء البصري هو نظام التصوير للحركة الكل في واحد ، وعادة ما تسمى العدسة الكل في واحد. تعد عدسة الكاميرا المكون الأساسي للحركة الكل في واحد ، والتي تؤثر بشكل مباشر على جودة الحركة الشاملة. تستخدم R & amp؛ D ومُصنِّعو حركات الكاميرا المدمجة أساسًا استخدام عدسات الكاميرات الخارجية.

    يمكن تقسيم معايير الحكم على جودة عدسة الكاميرا تقريبًا إلى: الأداء البصري والثبات والاتساق للمكونات الرئيسية. يشير الأداء البصري بشكل أساسي إلى دقة العدسة تحت مضاعفات بصرية مختلفة ؛ وتشمل القضايا الأخرى الظلال ، التهديب الأرجواني ، والتشتت. وتشمل المكونات الرئيسية: الفتحة ، والتبديل المحرك والفلتر والمكونات الأخرى. وفقًا لجودة العدسة الكل في واحد ، يمكن تقسيمها تقريبًا إلى ثلاثة مستويات: العدسة اليابانية وعدسة تايوان والعدسة المنزلية. تعمل العدسات اليابانية بشكل جيد من حيث الأداء البصري والاستقرار ، ولكن أسعارها أعلى. تعد العدسات التايوانية فعالة نسبياً من حيث التكلفة ، ولكن أداءها البصري ، لا سيما أداءها العالي ، لا يؤدي أداءً جيدًا. في حين أن العدسات ذات الكاميرا الواحدة للمصنعين المحليين لا تؤدي أداءً جيدًا من حيث الثبات والاتساق. المثالي.

    بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر الفلتر أيضًا جزءًا من هذا النظام البصري ، ولكن لا يتم تقييمه دائمًا من قِبل شركات تطوير الكاميرا. الفلاتر عالية الجودة لها تأثير فريد على لون الصورة وتقليل أوجه القصور البصرية للعدسة. المتعلقة الجهاز البصري هو جهاز حساس. نظرًا لأن بيئة المراقبة للتطبيق الأساسي للماكينة المتكاملة تتطلب عادةً المراقبة طوال اليوم ، فإن لديها نفس المتطلبات ليلاً ونهارًا. لمراعاة التأثيرات النهارية والليلية على حد سواء ، يتم استخدام أجهزة CCD بشكل عام اليوم ، وبما أن الفتحة البصرية من العدسات القياسية ليست سوى 1/4 بوصة ، فإن حركات عيار SD تختار بشكل عام 1/4-inch SONY CCDs (خاصة منخفضة -noise أداء ممتاز.) للحصول على حركة الجهاز واحد عالية الوضوح تحتاج إلى تحديد الجهاز حساس وفقا لعدسة العدسة. تفوقت أجهزة التصوير CMOS باستمرار على CCDs من حيث السرعة والضوضاء المنخفض ، في حين أن أحدث CMOS قد تحسنت بشكل كبير من حيث انخفاض مستوى الضجيج. من حيث الفعالية من حيث التكلفة الشاملة ، تتفوق CMOS أيضًا على CCD من حيث معالجة DSP الخلفية وتوليد الحرارة ؛ لذلك ، سيتم استخدام أجهزة استشعار CMOS أكثر وأكثر في النوى المتكاملة عالية الوضوح (خاصة النوى المتكاملة الرقمية عالية الوضوح). بالإضافة إلى النظام البصري ، فإن الأجهزة والبرمجيات هي الأجزاء الرئيسية للتنمية في شركة تطوير الحركة الشاملة. التكنولوجيا الأساسية هي التركيز التلقائي.


ريشمور هو سيارة نظام كاميرا الموردلقد أنتجوا 8ch 3g سيارة dvr مع واي فاي ونظام تحديد المواقع ،Hd 1080p H.264 Mobile Dvr وأنواع أخرى من نظام الكاميرا سيارة مركبة.