منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > H.265 أكثر جودة الصورة HD
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

H.265 أكثر جودة الصورة HD

H.265 أكثر جودة الصورة HD

richmor richmor.net 2018-05-22 11:36:53
أصبح تطوير الأشياء الذكية شائعا ، والأجهزة الذكية في الحياة اليومية في كل مكان. من أجهزة التلفزيون الذكية إلى الأجهزة الذكية القابلة للارتداء ، يبدو أن الأجهزة الذكية كانت تسير مع حياة الناس. باعتبارها الأجهزة الذكية الأكثر استخداما في المنزل ، بدأت الكاميرات الذكية لدخول منازل الناس العاديين. تتحول الكاميرا الذكية من دور مراقبة بسيط إلى خبير محلي في إدارة شؤون المنزل. ومع ذلك ، بالنسبة للأشخاص الذين يستخدمون بالفعل أو يرغبون في شراء الكاميرات الذكية ، فإن المشكلة نفسها غالبًا ما تكون موجودة في السوق لمجموعة واسعة من منتجات الكاميرا الذكية ، أي عدم وضوح جودة الصورة.



نقطة الوظيفة الرئيسية للكاميرا الذكية هي أن تكون قادراً على "رؤية" كل شيء! في الآونة الأخيرة ، من أجل تزويد المستخدمين بجودة صورة عالية الوضوح ، يمكنك تحسين تجربة المستخدم. قدمت لينوفو علامة تجارية جديدة: لينوفو Lecoo ، وأصدرت ثلاثة منتجات جديدة ، واحدة منها عبارة عن كاميرا فيديو منزلية ذكية مزودة بتكنولوجيا تشفير الفيديو H.265 - Lecoo Watchdog من لينوفو (يشار إليها فيما يلي باسم Homebest) ، كشركة لينوفو الذكية object واحدة من الدفعة الأولى من منتجات التمكين ، يمكن للحارس حل بعض المشاكل في استخدام المستخدم بشكل فعال.



لذا ، اسمحوا لي أن أعرض بإيجاز تقنية تشفير الفيديو H.265. تشفير الفيديو الكامل H.265 (HEVC) هو معيار لضغط الفيديو ويعتبر بمثابة التوصية ITU-T H.264 /. الخلف لمعيار MPEG-4 AVC. لا يمكن لـ HEVC تحسين جودة الفيديو فحسب ، بل يمكنه أيضًا تحقيق H.264 / MPEG-4 AVC ضعف معدل الضغط (مكافئ لنفس جودة الصورة ، وانخفاض معدل البت إلى 50٪) ، ويمكن أن يدعم دقة 4K وحتى تلفزيون عالي الدقة (UHDTV) ، أعلى دقة يمكن أن تصل إلى 8192 × 4320 (دقة 8 K). من حيث المصطلحات الشائعة ، فإن H.265 هو معيار ضغط فيديو جديد. وتتمثل القيمة الأساسية في نقل فيديو شبكة عالية الجودة ضمن نطاق ترددي محدود. مطلوب فقط نصف النطاق الترددي الأصلي لتشغيل الفيديو من نفس النوعية. وهذا يعني أنه يمكن للمستخدمين الاستمتاع بخدمات الصوت والفيديو عالية الجودة بنفس تكلفة النطاق الترددي.

من منظور تطبيقات الفيديو ، تتميز تقنية التطبيق H.265 بميزتين رئيسيتين. أولا: جودة عالية الوضوح. وبنفس سرعة الإرسال لسرعة الشبكة ، فإن الصورة التي لها نفس حجم ملفات الفيديو والمجهزة بتقنية H.265 تتمتع بدقة أعلى. إذا كان المستخدم مجهزًا بتكنولوجيا عادية ، إذا احتاج المستخدمون إلى مشاهدة صورة عالية الدقة بدقة 3 ميجابكسل ، فإن عرض النطاق الترددي للشبكة 6M مطلوب ، وهذا يعني أن جهاز التحكم عن بُعد في شبكة 4M لا يمكنه رؤية 3 ملايين من تأثيرات HD. ومجهزة تكنولوجيا H.265 جديدة ، يمكن عرض النطاق الترددي 4M 3 ملايين صورة عالية الوضوح ، 2 2 مليون صورة عالية الوضوح ، عرض النطاق الترددي 10M ، يمكن أن نرى 3 3 مليون صورة عالية الوضوح ، 5 2 مليون صورة عالية الوضوح! وضح ذلك ، بافتراض أن تقنية H.265 مثبتة على كاميرا ذكية وتستخدم نفس الحجم من الملفات المخزنة ، سيختبر المستخدمون تجربة جودة الفيديو مع معدل رمز عالي اللون ومعدل عرض إطارات مرتفع. لن يكون كل إطار مرئيًا بوضوح فقط. أمام العينين ، سيتم تحسين اللون أيضا بشكل كبير.

الثاني: تخزين منخفض. مع نفس سرعة الإرسال لسرعة الشبكة ، تكون ملفات الفيديو ذات التعريف نفسه والسعة التخزينية لتقنية H.265 أصغر. افترض أن السعة التخزينية للكاميرا العادية 2 ميجا بكسل هي 40 غيغابايت في اليوم. بعد ذلك ، تمتلك 2 مليون كاميرا مجهزة بتقنية H.265 سعة تخزين تبلغ 20 غيغابايت فقط في اليوم! يمكن للمستخدمين حفظ تكاليف المعدات بشكل كبير وتحقيق تخزين فعال.




ريشمور هو سيارة نظام كاميرا المورد و مورد نظام تتبع المركباتلقد قدموا H.264 التحكم عن بعد دفرإذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات ، يرجى إدخال الرابط التشعبي