منزل، بيت > أخبار > أخبار الاجتماعي > ماذا تفعل عندما يحدث حادث سيارة من مراقبة السيارات بالجملة الصين
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

ماذا تفعل عندما يحدث حادث سيارة من مراقبة السيارات بالجملة الصين

ماذا تفعل عندما يحدث حادث سيارة من مراقبة السيارات بالجملة الصين

richmor richmor.net 2018-03-26 11:28:45
إذا كان لديك حادث سيارة ، ماذا تريد أن تفعل؟ عندما يحدث ذلك ، قد يكون الجرح خطيرًا ويشعر بارتفاع شديد. على أي حال ، هناك شيء مهم للقيام به في مكان الحادث ، وليس بعد فترة وجيزة. إذا كان ذلك ممكنا ، فإن ما يلي هو الأشياء التي يجب القيام بها بعد الفشل.مراقبة السيارات بالجمله الصين)


ابق في المشهد

لا تترك مكان الحادث حتى يكون من الممكن تمامًا القيام بذلك. عندما يحتمل أن تغادر ، خاصة عندما يصاب شخص ما أو يكون ميتًا ، قد تواجه عقوبة حقيقية ، لأنه سائق تحطم طائرة.

تحقق من السيارات الأخرى

قبل التحقيق في فقدان الممتلكات ، تأكد من أن جميع المشاركين في الحادث يمكن أن تشارك. تقديم المساعدة الطبية لمن يحتاجها. إذا فقد رجل الوعي أو الألم في الرقبة أو الظهر ، ما لم يكن في خطر الحاجة إلى أفراد متنقلين ، لا تحركهم حتى يتم الحصول على المساعدة الطبية المؤهلة.

اتصل بالشرطة

إذا كان هناك خسارة كبيرة في الممتلكات أو الإصابة الشخصية أو الوفاة ، يجب عليك الاتصال بالشرطة. يجب تقديم تقرير الشرطة للشرطة عندما تظهر الشرطة في مكان الحادث ، وسيتم الحصول على اسم ورقم هوية ضابط الشرطة.

تقديم أدلة

إذا كنت غير مذنب في أي خطأ في الحادث وتريد أن تثبت براءتك ، لديك HD نظام كاميرا DVR سيارة هو الأهم من جميع قطع غيار السيارات. يمكنك ببساطة عرض الفيديو الخاص بالفيديو المسجل للشرطة على كاميرا السيارة وإخبارهم بأنك بريئ. هذا هو السبب في أن جميع قطع غيار السيارات الخاصة بك في جميع أجزاء السيارات هي الأكثر أهمية ، والتي يمكن أن توفر لك الكثير من المتاعب.


تصوير

خذ سيارتك وغيرها من صور قطع غيار السيارات كدليل لمساعدة شركة التأمين الخاصة بك على التحقق من حالتك بشكل أكثر فعالية. تساعد الصورة وكيل التأمين الخاص بك في تحديد مقدار الضرر الذي يجب عليك تعديله لضرر السيارة ويمكن أن يساعدك في المحكمة. قبل وقوع الحادث ، يمكن أن توفر صور سيارتك "مقارنة ومقارنة" هائلة لإظهار حقيقة الإصابة في الحادث.

تبادل المعلومات

احصل على الاسم والرقم والعنوان ورقم رخصة القيادة ورقم الترخيص وبيانات التأمين الأساسية من جميع برامج التشغيل المضمنة. في حالة الركاب ، احصل على أسمائهم وأرقامهم وعناوينهم. عند التحدث إلى برامج تشغيل مختلفة ، حاول أن تكون مفيدًا.

النظر في التعاقد مع محام

إذا أصيب شخص ما في حادث ، فمن الأفضل استشارة محام ناجح. يمكن أن يساعدك المحامي في تحقيق أقصى قدر من الانتعاش لمنعك من التعرض للأذى أو الأفضل لإنقاذ نفسك في حال كان لديك خطأ. يعمل العديد من المحامين غير المتوقعين وفقًا لمعيار الرسوم العرضية. هذا يعني أنه إذا حصلت على تعويضات أو حصلت على تسوية ، فسوف يحتاج المستشار القانوني فقط إلى دفع ثمنها.

إذا كنت في حادث سيارة ، فهناك عدة خطوات مهمة. إذا كنت غير مذنب ، أو تريد المطالبة بالتأمين الخاص بك ، من فضلك لا تنسى أهمية كاميرا السيارة.