منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > اتجاه تطوير DVR السوق بواسطة HD سيارة DVR بالجملة الصين
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

اتجاه تطوير DVR السوق بواسطة HD سيارة DVR بالجملة الصين

اتجاه تطوير DVR السوق بواسطة HD سيارة DVR بالجملة الصين

richmor richmor.net 2018-03-23 16:39:28

مع الرقمنة وتطوير شبكة سوق مراقبة الأمن ، فإن قبول المستخدمين IPC + NVR أصبح أعلى وأعلى. إلى جانب الانضمام إلى مشغلي الاتصالات ومدمجي أنظمة تكنولوجيا المعلومات ، تم الترويج لشعبية أنظمة مراقبة الشبكات وتطبيقها ، وتم حل المشكلات الأساسية في تطوير التصنيف الدولي للبراءات بشكل تدريجي. موقف سوق NVR هو أكثر أهمية.


ومع ذلك ، هذا لا يعني أن مراقبي التناظرية و DVRs ميتة بالفعل. بالنسبة للمنتج ، ما دام هناك طلب ، يجب أن يكون هناك سوق. من منظور السوق ، معدات المراقبة هي نظام. DVR ليس مجرد منتج مستقل. وهو جزء مهم من نظام المراقبة التناظرية. يمكن القول أن اتجاه التنمية DVR واتجاه تطور المراقبة التناظرية هي واحدة تقريبا. في مجال المراقبة ، سيختار المستخدمون المختلفون نظام المراقبة المناسب بناءً على احتياجاتهم الخاصة. سواء اخترت التبديل من نظام مراقبة تناظري إلى نظام مراقبة IP ، ومتى يتم ذلك ، يتطلب من العميل أن يقرر بين عوامل السوق مثل مراقبة التأثير وتكلفة المراقبة.


في التطبيقات اليومية ، إذا لم تكن متطلبات دقة الفيديو عالية جدًا (لا يزيد عن 1080 بكسل) ولم تكن مسافة الإرسال بعيدة في سيناريو المراقبة الصغيرة ، فمن المرجح جدًا أن يتم اختيار حل تمثيلي ، أي "تمثيلية" كاميرا + DVR + مراقب + الكمبيوتر (العميل) نهاية) الهندسة المعمارية. إن نطاق مراقبة هذه الأنظمة الصغيرة الحجم ليس كبيراً ، حيث تتركز التطبيقات أيضاً في العمليات والإدارة المحلية ، ولا يوجد طلب كبير على المراقبة عبر الأقاليم. على سبيل المثال ، مراقبة المتجر العامة ، ومراقبة الخلايا ، وسيناريوهات التطبيق الأخرى. مثل هذه المشاهد ليست عالية الطلب على عالية الوضوح ، وليس هناك حاجة لنقل الشبكة. سيكون تطبيق هذه السيناريوهات مفتاح التطوير المستقبلي لجهاز DVR.

من الناحية التاريخية ، وبعد سنوات عديدة من تطبيق وتطوير أنظمة المراقبة التناظرية ، شهدت أجهزة تسجيل الفيديو الرقمية تجارب طويلة الأجل في السوق والتحسين المستمر للتكنولوجيات. لقد نضجت التكنولوجيا واحتلت معظم الأسواق الحالية. وبفضل الطلب المتنامي في سوق الأوراق المالية ، لم تصل بعد إلى حالة المدفعية والدولة ، ولا سيما في المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم. يولي المستخدمون والمهندسون اهتمامًا كبيرًا لفعالية تكلفة المنتج وسهولة التشغيل والعملية. في الوقت الحاضر ، تعد أجهزة تسجيل الفيديو الرقمية في السوق رخيصة الثمن وسهلة التشغيل ومتطلبات تقنية منخفضة للمستخدمين. هذا هو الوقت الذي لا يزال فيه DVR يلقى رواجًا في السوق. سبب رئيسي.



وفقا لتقرير مسح IMS ، بلغ متوسط ​​معدل نمو السوق المحاكية من عام 2011 إلى عام 2015 أيضا 18.4 ٪ ، وكانت نسبة سوق المراقبة التناظرية في عام 2015 لا تزال أكبر من 50 ٪. من خلال التحليل أعلاه ، سوف تشغل الكاميرات التناظرية أيضًا مساحة سوق معينة وتتعايش كاميرات IP. لذلك قد يغير DVR وضع التطبيق باستمرار ، ولكن طالما أن الشاشة التناظرية التقليدية لا تموت ، لن تموت DVR. DVR يحتاج فقط إلى تحديد الطلب في السوق ، واختيار مجموعات مستخدمي الصناعة المناسبة ، يمكنك الحصول على حصة في السوق.