منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > يبدو جهاز Garmin هذا ، ويستمع ويستجيب لحملة أكثر أمانًا بواسطة مورد نظام كاميرا السيارة
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

يبدو جهاز Garmin هذا ، ويستمع ويستجيب لحملة أكثر أمانًا بواسطة مورد نظام كاميرا السيارة

يبدو جهاز Garmin هذا ، ويستمع ويستجيب لحملة أكثر أمانًا بواسطة مورد نظام كاميرا السيارة

richmor richmor.net 2018-03-27 14:09:57
ما يجعله قيمة رائعة هو أنه يحتوي على وظائف تتطلب منك عادة شراء عدة أجهزة مختلفة. مع 230 دولارًا فقط ، يمكنك الحصول على أداة صغيرة تحتوي على كاميرات أوتوماتيكية لنظام الكشف عن الأحداث ، ونظام تحديد المواقع ، وأمازون اليكسا. عندما تفكر في ما تدفعه عادة مقابل هذه الوظائف ، يمكن إضافتها بسرعة. يمكنك التفكير في شراء جهاز DVR محمول مع نظام GPS. يمكنك توفير الكثير من المال ولديك مساحة كبيرة في سيارتك. (HD نظام DVR سيارة المورد)

1. كاميرا داش

تسجّل كاميرا لوحة المعلومات المدمجة تلقائيًا رحلتك وتخزّن مقاطع الفيديو. بهذه الطريقة ، في حالة وقوع حادث ، سيكون لديك دائمًا سجل ، ويمكنك تحديد وقت ومكان حدوثه. لعرض ومشاركة المواد الخاصة بك ، ما عليك سوى تنزيل تطبيق VIRB Mobile المجاني على هاتفك الذكي.

يحتوي هذا Garmin على تحسينات أمان مثيرة للإعجاب ، مثل تحذيرات الاصطدام الأمامي وحواجز المغادرة. إذا كنت تقترب كثيرًا من الآخرين ، أو إذا انحرفت عن طريق الخطأ عبر الممرات العابرة أو الممرات المتقاطعة ، فسيتم إصدار إنذار. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تجلس تحت إضاءة موقف السيارات ، بمجرد بدء حركة المرور ، سيرسل Garmin رسالة إليك. قد يؤدي اختيار مثل هذا إلى زيادة تكلفة سيارة جديدة ، ولكن يتم تضمينها في حزمة بقيمة 230 دولارًا. لمزيد من المعلومات حول وظائف التحذير هذه ، يرجى النقر هنا.مراقبة السيارات بالجمله الصين)

2. اتجاه الملاحة

يمكن أن يعمل هذا الجهاز الصغير أيضًا كمستكشف GPS الخاص بك دون أي رسوم عرض أو اشتراك إضافية. فهو يجمع بين خدمة صوت أليكسا للمركبة والملاحة الفريدة من نوع Garmin. يمكن لهذا التكامل ببساطة أن يقول أين تريد أن تذهب - و Garmin Speak يعالج بقية الشيء.

عندما تقود سيارتك ، سوف يقوم الزفير بالمرور ، ويشير إلى اسم الشارع ، ويعرض السهم حتى تعرف الدور التالي. في غاية البساطة.

3. بنيت في الأمازون اليكسا

كما يقول Garmin ، "Garmin Speak Plus و Amazon Alexa هما الأمازون المفضلة لديك في Amazon ، والآن في سيارتك." نحن نتفق تماما.

الآن ، يمكنك السماح لها بتشغيل الموسيقى أو الأخبار ، وتوفير التوجيه ، وما إلى ذلك عن طريق استخدام ميزة مجانية لتحريك أكثر ذكاء. من خلال الوصول إلى الأوامر الصوتية لمركز الترفيه ، يمكنك إبقاء عينيك في أمان. في اتجاه من أين أنت ذاهب ، فقط قل "أليكسا ، اطلب من غارمين ..." وأنها سوف تحول مسارك إلى وجهة معينة. (سيارة نظام كاميرا المورد)

لعشاق الموسيقى ، يمكن أن تلعب أليكسا الموسيقى مثل الأمازون ، باندورا ، SiriusXM وهلم جرا. بالنسبة لأولئك الذين يقدمون أفضل الأفكار في السيارة ، يمكن لـ Alexa إنشاء قائمة مهام وقراءة التقويم بصوت عالٍ أثناء القيادة.

إذا لم يكن هذا كافياً ، ستقوم Garmin Plus أيضاً باستخدام Alexa للتحقق من حالة الطقس ، وتوفير تحديثات حركة المرور ، والتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية وتفعيل الألعاب التفاعلية.