منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > مركبه الجيل الثالث 3g رصد وتحديد المواقع النظام للمساعدة في المرور الذكي
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

مركبه الجيل الثالث 3g رصد وتحديد المواقع النظام للمساعدة في المرور الذكي

مركبه الجيل الثالث 3g رصد وتحديد المواقع النظام للمساعدة في المرور الذكي

ريتشمور richmor.net 2017-09-05 12:57:21
في السنوات الاخيره ، مع التطور السريع لبناء الطرق السريعة ، وحجم النقل السريع للركاب في الصين زادت بسرعة ، في الوقت نفسه ، الناجمة عن أسباب القيادة غير المشروعة الحوادث المرورية أظهرت أيضا اتجاها متصاعدا ، مما تسبب في الحياة وسلامه الممتلكات. 

ويحتاج مجلس الدولة ووزارة الاتصالات إلى مركبات للركاب لمسافات طويلة لتركيب نظم للرصد وتحديد المواقع ونظم للمراقبة لاسلكيه بالفيديو 3g لتعزيز الاشراف علي حجم مركبات الركاب. ريتشمور--الصين الفنية مسجل فيديو السيارة بالجملة.

ويمكن لغالبيه الشركات اللوجستية ، وإدارات مراقبه حركه المسافرين ، ومشغلي الاتصالات ، ومقدمي الخدمات الثلاثة الحزبية اغتنام هذه الفرصة للعمل معا من خلال تطبيق نظام الجيل الثالث 3g لرصد المركبات وتحديد مواقعها نظام التعاون ، لبناء حركه المرور الذكية ". يعتبر النقل الذكي عنصرا هاما في بناء "المدينة الذكية" ، وهو مشروع رئيسي يتصل بسبل عيش الناس. 
وهو أيضا وسيله هامه للمشغلين للاعتماد علي مزاياهم الخاصة وتحفيز الطلب الصناعي من خلال تطبيقات الصناعة. ريتشمور كصانع المهنية ، ونحن نركز علي توفير العملاء مع الأكثر تقدما 3g ه. 268 دفر في الصين.

تجميع خدمات 3g مع الانظمه والاجهزه
خذ الشركة الكبيرة لنقل المسافرين لمسافات طويلة كمثال. الشركة هي شركات النقل الحديثة الشاملة في المقاطعة أكبر مجموعه من "خدمه عاليه السرعة محطه الركاب ، واللوجستيات الحديثة ، وتنويع تجاره السيارات ، والصيانة ، وأداره الممتلكات ، والتدريب علي قياده السيارات" ككل ، وقد تشغيل مركبات الركاب والشحن علي 1000 ، تغطيه خط التشغيل في معظم المقاطعات ، بما في ذلك مركبات الركاب البعيدة المسافة التي يبلغ طولها نحو 1000 هامش.

لمزيد من المعلومات ، الرجاء النقر 4g الجيل الثالث 3g مسجل السيارات المورد