منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > نظام تحديد مواقع المركبات ورصدها 2
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

نظام تحديد مواقع المركبات ورصدها 2

نظام تحديد مواقع المركبات ورصدها 2

ريتشمور richmor.net 2017-09-04 12:47:32
أولا وقبل كل شيء ، wcdma أو يفدو في الوقت الحاضر غطت أساسا المدينة الرئيسية والطريق بين المدن ، لحل المشكلة العمياء ؛ وثانيا ، يمكن ان تكون التعريفة الجمركية ، في جميع شبكات البث لاسلكي ، لأنها متاحه بسهوله ، دون الحاجة إلى تشييد اثنين ، وهي اقل تكلفه استثماريه ؛ الاضافه إلى ذلك ، فان wcdma أو شبكه ايفدو بعد سنوات من الترقية ، لديها لتلبيه سرعه الإرسال من عدد M ، لديها القدرة علي إرسال اشاره الفيديو في الوقت الحقيقي.

ثلاثه ، مركز القيادة والإرسال: وهي مجموعه من المعلومات منصة متكاملة من شبكه الكمبيوتر ، وشبكه اتصالات ونظام أداره ذكية لنظام الرصد والاداره المتكاملة ، من خلال إنشاء منصة المركبات المراقبة ، والاداره المركزية للمعدات الاماميه والهياكل الاساسيه للرصد الخلفي ، ورصد المسافرين ، وإرسال الاداره العلمية وتحقيقها. ريتشمور--الصين الفنية السيارة دفر مع المورد وأي فاي.

مركز القيادة والإرسال من قبل مركز الاتصال ، مع مقعد واحد ، وجدوله المقاعد ، ومحطه عمل نظام المعلومات الجغرافية ، والشكاوى منصة الاستعلام ، ومراقبه المقاعد ، وخوادم قاعده البيانات ، والمفاتيح ، والموجهات ، ومنصة رصد أداره الشبكة ، والاستعلام وما إلى ذلك ، من خلال الرصد الديناميكي في الوقت الحقيقي ، وتسجيل التحقيق ، ونقل الشبكة ، والتحكم الهرمي ، والوصول غير المصرح به ، وتقاسم الموارد ، لرصد المنطقة ، والموقع ، وهو هدف هام من الرصد في الوقت الحقيقي وإرسال 

نظام الجيل الثالث 3g لرصد المركبات وتحديد المواقع لجميع وضع الوصول الرقمي الرقمي ، ومعدات المراقبة الاماميه من خلال جهاز الترميز الرقمي تحويل الاشاره التناظرية إلى ترميز الإشارات الرقمية ، من خلال شبكه لاسلكيه مع وصول الكابل مركز التحكم ، ومركز التحكم في الوصول إلى الإشارات الرقمية من قبل منصة الاداره لأداره موحده ، والتخزين والعرض. ريتشمور كصانع المهنية ، ونحن نركز علي توفير العملاء مع الأكثر تقدما 4g السيارات النقالة دفر.
ويمكن لنظام الجيل الثالث 3g لرصد المركبات وتحديد المواقع ، وشركات نقل الركاب والسلطات التنظيمية ذات الصلة سرعه الإنذار ، وتحديد المواقع الدقيقة ، وعمليه تشغيل المسار الوظيفي علي أساس أكثر مباشره علي ازدحام السيارات ، وأمن السيارات ، التعب القيادة ، وحوادث المرور ستكون مسؤوله عن توفير بيانات الفيديو واضحة ، ورصد العملية برمتها لتسهيل الأطراف التي تدير السلامة ، ومساعده في إدارات النقل لمعاقبه جميع أنواع السلوك غير المشروع ، وضمان المرور السلامة والتشغيل المنظم.