منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > مركبه الجيل الثالث 3g رصد وتحديد المواقع النظام للمساعدة في حركه المرور الذكية 2
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

مركبه الجيل الثالث 3g رصد وتحديد المواقع النظام للمساعدة في حركه المرور الذكية 2

مركبه الجيل الثالث 3g رصد وتحديد المواقع النظام للمساعدة في حركه المرور الذكية 2

ريتشمور richmor.net 2017-09-06 12:01:45
بعد فتره طويلة من التتبع والاتصالات الوثيقة ، وهو فريق المشروع المحلي لتحديد الهدف الرئيسي لبناء شركات نقل الركاب وإدارات الاشراف من خلال تركيب موقع السيارات والفيديو 3g (ب) نظام الرصد في تشغيل المركبة ، من أجل تحقيق أداره سلامه المركبات ، والحد من مخاطر سلامه المركبات ؛ وقد عينت شركات نقل الركاب وإدارات الاشراف موظفين للاداره مزودين بمحطه طرفيه ذكية عاليه التردد 3g وبرنامج العميل لرصد تنفيذ الشبكة في تشغيل المركبات. 

الاضافه إلى ذلك ، فان نظام رصد المركبات وتحديد المواقع مطلوب للوفاء برصد المركبات ، والجزع والاشراف ، والسرعة القصوى لسرعه المرور المقسمة ، ومراقبه استهلاك الوقود ، ومراقبه إرهاق السائقين ، وغير ذلك من الوسائل المحددة احتياجات. ريتشمور--الصين الفنية 1 قناه دفر المورد.

الأطراف من خلال التشاور ، لتحديد طريقه التعاون: من قبل المشغل لتوفير النظام الشامل ومنصة لشراء المعدات والتركيب والتكليف وخدمه العملاء ، وتنفيذ نظام الجيل الثالث 3g والاعمال (ب) ربط منتجات المعدات ؛ وعلي خطه العقد شكل من اشكال الدفع لحل الحواجز السعرية المنصة ، والحد من عتبه وصول العملاء ، لتحقيق ضعف النفاذيه السيارات بطاقة المرور ومحطه الهاتف المحمول. 

ويمكن هذا النموذج التعاوني المشغلين من ان يصبحوا حلقه الوصل السوقية لسلسله الصناعة ، وان يضعوا الموقف الهام لمشغلي الاتصالات في تطبيق صناعه النقل في السلسلة الصناعية ، وان يلعبوا دورا إيجابيا في الممارسة. ريتشمور كصانع المهنية ، ونحن نركز علي توفير العملاء مع الأكثر تقدما h.264 التحكم عن بعد دفر.

في الوقت نفسه ، من خلال التعاون الاستراتيجي مع مقدمي منصة الطرف الثالث ، ومشغلي الاتصالات بشكل فعال العلامة التجارية والخدمات المتصلة بشكل وثيق للعملاء التجارية ، لزيادة تعزيز تجربه العملاء وقيمه الولاء في الشبكة. 

اما فيما يتعلق بالعلاقة بين الطرفين ، فانها ستستند إلى اتفاق التعاون الاستراتيجي ، والي تنقيح واضح وفقا للظروف الخاصة بالمشروع ، والي عمليه تنفيذ المشروع المتعلقة بتتبع السجلات ومراقبه مراجعه الحسابات ، لضمان التقدم السلس للمشروع وإنجازه في الوقت المحدد.

لمزيد من المعلومات ، الرجاء النقر أعاده تعيين الثابت دفر h.264.