منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > سيارة دفر ذكي 2
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

سيارة دفر ذكي 2

سيارة دفر ذكي 2

ريتشمور richmor.net 2017-07-13 14:22:30
خطا متسامح تصميم تصحيح الأخطاء: القرص الثابت التسامح خطا ، والقدرة علي تصحيح الخطا ، منذ القرص الثابت ، سواء في صناعه أجهزه تكنولوجيا الطاقة أو صناعه البرمجيات قد تحاول حل مشكله صعبه.

فمن الصعب بالنسبة للنظام جزءا لا يتجزا من تصميم الكمال التسامح خطا وتصحيح الخطا. ولكن بالنسبة للتصميم بنيه النظم المدمجة: جزءا لا يتجزا من النظام من حيث الاستقرار وسرعه التنفيذ من أجل السعي إلى تصميم أفضل ، ولكن هناك مشكله لا يمكن تجاهلها هو قابليه الفقراء ، وقاد مره واحده في تصميم لم يتغير كثيرا. لذا فان فكرتها الاولي في التصميم مهمة جدا.

الطريقة الفعالة لنظام مدمج لتصحيح خطا القرص الثابت هو القراءة والكتابة القدرة علي التحكم. المركبات دفر تطبيق الشبكة. ريتشمور--الصين الفنية السيارة مسجل الفيديو نظام المورد.
باص المدينة: سجل أسابيع في السيارة ، مثل سرقه والقتال ونبش ومشاجرة الركاب ، وتبحث عن نزاعات الخلاص ، ويمكن أيضا الاتصال بشركه الإعلانات الحافلات للعب دعاية الإعلان عن المنتج.

المدرب: يمكنك الاشراف علي الغش في السيارات. الراكب محطه الركاب ، والأموال الخاصة وسلوك الاختلاس لتشكيل سيطرة فعاله ، وتحسين الكفاءة ، وتعزيز نوعيه الخدمات وتعزيز الوعي شركات المرور الممتازة ، ولكن أيضا لشرطه المرور لسلوك الزائد في منتصف الطريق أكثر بديهية الادله. 
القيمة: أو يمكن ان تقلل من معدل حوادث الحافلات. ريتشمور كصانع المهنية ، ونحن نركز علي توفير الزبائن مع الأكثر تقدما مراقبه المركبات.

ستكون الحافلات والحافلات البعيدة المسافة والمركبات الأخرى لخدمه الركاب مسرحا جديدا بعد تركيب مسجلات الاقراص الصلبة علي متنها. لمزيد من المعلومات ، الرجاء النقر فوق نظام تتبع المركبات.