منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > سيارة دفر ذكي 3
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

سيارة دفر ذكي 3

سيارة دفر ذكي 3

ريتشمور richmor.net 2017-07-14 14:03:14
في الوقت الحاضر ، العديد من حوادث السيارات تحطم السجلات: القضية لم تكتشف السبب وأداه تسجيل القيادة لا تلعب "الصندوق الأسود" وظيفة بالمعني الحقيقي ، السبب هو فقط سرعه التسارع وبعض الفرامل التي تم تسجيلها ، وسرعه في كثير من الأحيان في سرعه الفرامل السائق سجل الصفر/h. لا يحتوي تسجيل الاتجاه علي سجل عندما يكون برنامج التشغيل في حاله الطوارئ وله مفتاح تبديل. غير قادر علي التمييز بين حادث تحطم الطائرة وغيرها من الحوادث ، ورد فعل السائق علي الحادث ، ومراقبه عجله القيادة ، والطريق الامامي والخلفي الظروف هي بيانات هامه جدا عن مسؤوليه الحادث.

وجاء موظفو مكتب أمن المرور إلى حدوث السلطة الفلسطينية ، والاستيلاء علي السيارة ، وتشغيل الفيديو ، ومجرمي الجريمة تتكاثر بوضوح ، والتراجع كدليل علي ان المجرمين في اي مكان ، ويمكن القبض في اي وقت ، لا داعي للقلق بشان اي دليل. ريتشمور--الصين الفنية سيارة نظام الكاميرا المورد.

ما الوقت الشرطة المرور التحقق من السيارة ، ويمكن العثور علي تشغيل الفيديو بشكل واضح ان سائقي السيارات هي عمليه غير قانونيه ، والزائد من اي وقت مضي ، مثل غير قانونيه ، غير قانونيه للتعامل ، وكان السائق لقناعه صادقه.

لان صوره الإعلان واضحة ، وتاثير جيد ، والوحدة التي تاتي للإعلان عن السيارة لديها نمو الرقم الهندسي ، وشركه خدمه الركاب اكتشفت الفرصة الجديدة التجارية الكبيرة.

مجموعه حافلات وخدمه الركاب قياده الشركة كما في كثير من الأحيان من الفيديو انظر العمال العمل الشاق ، والتحسينات لم يسبق لها مثيل في العلاقة بين الكوادر والجماهير ، والعديد من القصص المؤثرة في كتاب حي ، والافراد الطاقم الاتهامات غير القانونية

رؤية المسافرين أكثر وضوحا الاعلانيه المعوية برامج التجويد ، والسفر أكثر متعه. ريتشمور كصانع المهنية ، ونحن نركز علي توفير الزبائن مع الأكثر تقدما hd كاميرا دفر نظام السيارات.

وقد تم ردع المجرمين ، وانخفضت حوادث المرور بسرعة ، وانخفضت الجريمة في الحافلة.

ومسجل الفيديو علي القرص الثابت لا يدرك قيمته الاقتصادية فحسب ، بل يحقق أيضا قيمه اجتماعيه غير مسبوقة. لمزيد من المعلومات ، الرجاء النقر فوق مركبه الجيل الثالث 3g لتحديد المواقع تتبع المورد الكاميرا.