منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > السيارة دفر ذكي
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

السيارة دفر ذكي

السيارة دفر ذكي

ريتشمور richmor.net 2017-07-12 11:15:08
في العامين الماضيين ، والسيارات دفر الأصناف علي السوق (السيارة دفر) ، كما التقليدية جزءا لا يتجزا من السوق دفر ، والسيارات دفر كما بشر العديد من الشركات اليوم. السيارات دفر ورثت الاتجاه الإنمائي للتكنولوجيا الشبكة ، وجزءا لا يتجزا من المنتجات دفر ذكي سيارة دفر ، وينبغي أيضا ان يكون gps الأقمار الصناعية والوظائف الأخرى وفقا لصناعه المرور وظيفة مخصصه.

ولكن بالنسبة لدفر ، فان أول شيء يجب القيام به هو تضييق الجهد الديناميكي والحالي. ريتشمور--الصين الفنية فيتشيلي الصانع مسجل الفيديو.

كيفيه ضمان العمل العادي للسيارة دفر ، والجهد والاستقرار الحالي من المهم جدا ، ولكن من ناحية أخرى ، والمعدات الكهربائية المدخلات الثابتة ، من قبل دبليو = u * يظهر انه عندما تغير الجهد الحالي أيضا اتجاه التغيير مع تيار الجهد هو دائما العكسحتى إذا كان الجهد البدء هو اقل ، والنسبية بدءا الحالية سوف تزيد.

الماكرو هو بسيط جدا ، ولكن يمكن القيام بذلك وظيفة مستقره وضمان التشغيل العادي للمعدات ، فانه ياخذ الكثير من الجهد ، والأول هو تصميم دائره الحماية ، ومجلس إمدادات الطاقة لمعرفه السيارة دفر في غضون 1 ساعة لتحمل تاثير مئات المرات ، ودائره الحماية ليست جيده ، وتلف لوحه الطاقة الخفيفة ، في حين ان اللوحة الكهربائية الانهيار المباشر أحرقت.

التصميم السيزمي: التصميم المضاد للزلازل علي متن القرص الثابت مسجل الفيديو من المهم جدا. ريتشمور كصانع المهنية ، ونحن نركز علي توفير الزبائن مع الأكثر تقدما سلامه المركبات المحمولة الأحرار دفر

في الواقع ، هو كيفيه حماية القرص الثابت. لان القرص الثابت الحالي هو القرص رمح الميكانيكية قراءه--الكتابة الراس والمسافة علي القرص من بضعة ميكرون فقط ، إذا كانت العين المجردة ، والقراءة والكتابة الراس موصوله إلى القرص ، ولكن حتى لو كنت لا تفهم القرص الثابت يجب ان نفهم ، 5400 لفه في الدقيقة القرص الصلب لتدوير ما لا يقل عن 90 مرات في الثانية ، إذا كان رئيس القراءة/الكتابة ، مع طويلة ، وقراءه الكتابة الراس لا طحن.

قريبه جدا ، إذا لم يتم الزلزال بشكل جيد ، ما دام رئيس قليلا من الرجفان ، وتتراوح من القرص الصلب ، في حين ان القراءة والكتابة تحطم الراس (القرص الصلب المصطلحات). حتى مقاومه الاجهزه الزلزالية مهم جدا. لمزيد من المعلومات ، الرجاء النقر فوق فيتشيلي مسجل الفيديو بالجملة الصين.