منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > يصبح نظام مراقبة المركبات وسيلة هامة لإدارة الأمن العام 2
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

يصبح نظام مراقبة المركبات وسيلة هامة لإدارة الأمن العام 2

يصبح نظام مراقبة المركبات وسيلة هامة لإدارة الأمن العام 2

richmor richmor.net 2017-11-07 19:20:52
(3) الاستجابة لحالات الطوارئ في حالات الطوارئ
ويمكن إرسال المعلومات ذات الصلة إلى مركز الرصد والقيادة في الوقت الحقيقي، مثل مراقبة حركة المرور في مكان وقوع الحادث، وإخلاء مكان الحادث، والإنقاذ في حالات الطوارئ، وهلم جرا، وذلك لتسهيل العلاج في الوقت المناسب من الحادث. ريتشمور الصين المهنية القرص الصلب مدفر بالجملة الصين.

(4) معالجة المعلومات بعد نهاية النقل
عندما تصل السيارة في الوجهة، فإنه يمكن تحميل وتسجيل السيارة مسجل بيانات السفر وملف الفيديو من خلال شبكة سلكية / لاسلكية. يمكن طباعة المعلومات المخزنة والبيانات والبيانات وتشغيلها وذلك للتحقق من مسار تشغيل السيارة وسجل تشغيل النظام.

(5) تحسين فعالية الخدمة، تحسين الوقاية من السلامة
من وقت لآخر، سوف السفر لمسافات طويلة بين الركاب والركاب لديهم بعض التناقضات والمنازعات، مما أدى إلى الشركة في كثير من الأحيان الشكاوى، وخصوصا عندما يكون بعض الركاب بسهولة تأخذ الأمتعة ومتعلقات الآخرين، لأنه لا يوجد دليل قوي على حل لا يمكن أن تبدأ، وقد تأثرت صورة الشركة إلى حد كبير. 

تثبيت نظام الفيديو، ويمكن في أي وقت للركاب محطة الركاب، وجمع المال والسلوك الاختلاس الخاص الأخرى لتشكيل السيطرة الفعالة، وتحسين نوعية الخدمة. ريتشمور كما المهنية الصانع، ونحن نركز على تزويد العملاء مع الأكثر تقدما الجيل الثالث 3G موبايل نفر مع نظام تحديد المواقع.

(6) تحسين السلامة، حادث الطب الشرعي
لمسافات طويلة وقت السفر الحافلة، وحركة المرور والعاملين في الطرق المعقدة هي أكثر عرضة للمشاكل الأمنية. خصوصا خلال ذروة مهرجان الربيع، وسرقة، انتزاع، وتحول، والغش الحالات، والكثير من الحوادث المرورية الخبيثة، والسائقين عملية انتهاك، وحمل الزائد خطيرة وحالات أخرى وقعت. 

من خلال شبكة مراقبة الفيديو عن بعد ونظام الفيديو، وشركات نقل الركاب والإدارات الإدارية يمكن من خلال شبكة الجيل الثالث 3G الفيديو عن بعد السائقين تحقق الفوري غير قانونية والزائد في أي وقت، في الوقت نفسه يمكن أن تكون بيانات الفيديو دليل على مجرمي الجريمة.

لمزيد من المعلومات يرجى النقر مدرسة حافلة موبايل دفر بالجملة الصين.