منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > كاميرا بتز سلسلة الكاميرا
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

كاميرا بتز سلسلة الكاميرا

كاميرا بتز سلسلة الكاميرا

richmor richmor.net 2017-11-08 12:39:12
وصف المنتج:
الكاميرا بتز مركبة هي التكنولوجيا الفائقة المنتج الذي يدمج العالمي سرعة تغيير عموم الخيمة، الأشعة تحت الحمراء، متعددة الوظائف فك. ريتشمور كما المهنية الصانع، ونحن نركز على تزويد العملاء مع الأكثر تقدما هد كاميرا دفر نظام الكاميرا.

لتقليل الاتصال بين مكونات النظام، تحسين موثوقية النظام. سلسلة كاميرا إمالة عموم السيارة تدعم المسح الأفقي بين نقطتين. ريتشمور الصين المهنية سيارة كاميرا الصانع الصين.  

يمكنك اختيار تنظيم سرعة المسح الضوئي، يمكن أن تختار بحرية خط مسح المدى. ومستوى المدى لمراقبة تشغيل المدى البعيد مراقبة العملية العمودية، 360 درجة زاوية دوران من غير محدود، زائد أو ناقص 80 درجة، ودقة تحديد المواقع من + 0.1 درجة، عالية القوة سبائك الألومنيوم الصب قذيفة الداخلية الشاملة، كل هيكل معدني، تأثير المقاومة، التآكل، حماية الصف من ip66؛ في نفس الوقت وسهلة التركيب والصيانة، لديه مزايا مظهر جميل، خفيفة الوزن، عملية بسيطة وغيرها من المزايا.
تطبيق الصناعة:
سيارة بتز سلسلة الكاميرا تنطبق على المركبات الإدارية إنفاذ القانون، دورية الأمن، زوارق دورية، المركبات مرافقة المسلحة، مركبات الإنقاذ في حالات الطوارئ، سيارات دورية الشرطة، عمليات الطوارئ، الخوف مرة أخرى الهندسة مركبة رصد المركبات المتنقلة.

وتعمل الكاميرا على نطاق واسع في الحافلات وسيارات النقل لمسافات طويلة والحافلات والسيارات وسيارات الشحن والفواتير المالية والمركبات اللوجستية وشاحنة نقل النفط المكرر وخلاط الأسمنت والسيارات السياحية وغيرها.

لمزيد من المعلومات يرجى النقر سيارة 3g غس تتبع كاميرا المزود.