منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > يصبح نظام مراقبة المركبات وسيلة هامة لإدارة الأمن العام
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

يصبح نظام مراقبة المركبات وسيلة هامة لإدارة الأمن العام

يصبح نظام مراقبة المركبات وسيلة هامة لإدارة الأمن العام

richmor richmor.net 2017-11-06 12:53:08
بناء الجيل الثالث 3G الفيديو نقل المركبات نظام الرصد والإرسال هو جزء مهم من نظام مراقبة الأمن العام في المدينة، لفهم وفهم حالة الأمن الداخلي منطقة الرصد الديناميكي ومركبات النقل، للتعويض عن عدم وجود الدفاع الجوي المدني، وحماية حياة وسلامة الممتلكات من الركاب، ومكافحة فعالة ومنع الجرائم، كوسيلة هامة لإدارة الأمن العام، والراحة التحقيق واستطلاع المشروع أقصى مساحة ضغط، والجريمة، وتعزيز الردع، والحفاظ على الاستقرار الإقليمي والازدهار.

ريتشمور كما المهنية الصانع، ونحن نركز على تزويد العملاء مع الأكثر تقدما عالية الجودة 4ch دفر المحمول. 
(1) رصد في الوقت الحقيقي من عملية نقل المركبات
الجيل الثالث 3G + غس مركبة رصد في الوقت الحقيقي من خادم الفيديو شبكة يمكن تحقيق المزيد من المعلومات، يمكن رصد السيارة محطة القيادة القيادة في الوقت الحقيقي أو في أي وقت أخذ العينات من حالة تشغيل نظام معلومات السيارة، وتجهيز التلقائي وتخزين المعلومات، ويمكن فهم في الوقت الحقيقي تشغيل الوضع والبيئة التشغيلية للسيارة، واكتشاف البيئة أو المشاكل البشرية، بما في ذلك مواقف مجانية للسيارات، وركوب مجانية.

(2) معلومات الاستعلام من عملية النقل
معلومات عن البضائع الخطرة و المواد الكيميائية عالية السمية إنتاج و النقل الشركات يمكن البحث في أي وقت. كما يتم تضمين القوانين واللوائح المتعلقة بإدارة المواد الكيميائية شديدة السمية وقائمة المواد الكيميائية شديدة السمية. ريتشمور الصين المهنية 4CH سد بطاقة موبايل دفر المزود.

ويمكن التحقق من اسم الشاحن واسم وحدة النقل وطريق النقل ونقل المركبات ذات الصلة وموظفي النقل واسم وكمية المواد الكيميائية شديدة السمية وصحة بطاقات المرور السريعة ذات الصلة.

لمزيد من المعلومات يرجى النقر بطاقة سد مسجل فيديو للمركبة.