منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > مركبة القرص الصلب مسجل فيديو
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

مركبة القرص الصلب مسجل فيديو

مركبة القرص الصلب مسجل فيديو

richmor richmor.net 2017-11-09 13:08:47
نظرة عامة على المركبات دفر القرص الثابت:
سيارة دفر نظام المراقبة بالفيديو المحمول. باستخدام موقع ثابت وحركة الكاميرا الجمع بين الكاميرا الجمع، والسفينة في بيئة المدينة والبيئة الريفية والبيئة الجبلية والمركبة تتحرك، والبيئة القطار. 

سيارة دفر لمراقبة الفيديو عالية الجودة من المشاهد الهامة والأجزاء الرئيسية في زوايا مختلفة، وسيتم جمع سيارة دفر عن طريق الفيديو والصوت وتسجيل البيانات غس والتخزين على القرص الصلب إلى السيارة. ريتشمور الصين المهنية القرص الصلب مدفر بالجملة الصين

يمكن للعملاء عرض ورصد والجدول الزمني والنسخ الاحتياطي للبيانات في الوقت الحقيقي من خلال على متن القرص الثابت محطة مسجل فيديو. ريتشمور كما المهنية الصانع، ونحن نركز على تزويد العملاء مع الأكثر تقدما هارد ريسيت دفر H.264.
سيارة دفر: يستخدم نظام المراقبة بالفيديو المحمول على نطاق واسع في مراقبة الحافلات حافلة نظام مراقبة حافلة نظام مراقبة حافلة حافلة حافلة فيديو مراقبة الفيديو مراقبة الفيديو المراقبة بالفيديو للسيارة حافلة ركاب سيارة مراقبة الفيديو مراقبة الفيديو سيارة لمسافات طويلة حافلة نظام مراقبة الخدمات اللوجستية لرصد الفيديو من الخدمات اللوجستية مركبة مراقبة الشحن شاحنة شاحنة مركبة مراقبة الفيديو المراقبة بالفيديو الفيديو من الشاحنات المبردة شاحنة حاوية الاسمنت سيارة مراقبة الفيديو مراقبة المراقبة بالفيديو مراقبة الفيديو مراقبة الفيديو سيارة المطافئ سيارة الإسعاف سيارة مراقبة الفيديو الهندسة مركبة مراقبة الفيديو إنفاذ القانون مركبة مراقبة الفيديو المراقبة بالفيديو شاحنة القمامة الرش في مجالات مثل المراقبة بالفيديو.

لمزيد من المعلومات يرجى النقر القرص الصلب مدفر بالجملة الصين.