منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > المراقبة بالفيديو، نقل لاسلكية، والمزايا
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

المراقبة بالفيديو، نقل لاسلكية، والمزايا

المراقبة بالفيديو، نقل لاسلكية، والمزايا

richmor richmor.net 2017-09-28 11:29:40
هناك طريقتان لمراقبة نقل الفيديو، واحد يقوم على كابل محوري أو كابل الشبكة، والآخر هو نقل لاسلكية على أساس الجيل الثالث 3G وواي فاي. لمراقبة المنزل، ميزة الإرسال اللاسلكي هو أكثر وضوحا.

تفسير مزايا المراقبة اللاسلكية
عندما تشير صناعة الأمن اتجاه التنمية، يجب أن تكون أعلى الكلمات تردد عالية الوضوح، الرقمية، ذكي، والتي تم الاعتراف بها باعتبارها اتجاهات التنمية الثلاثة. ومع ذلك، في عملية تحقيق عالية الوضوح، الرقمية وذكي، نقل لاسلكية الفيديو يلعب دورا الجسر. وراحة ومرونة البث اللاسلكي ربط وثيق الثلاثة معا، وتحقيق التطبيق في صناعة الأمن.

1، وانخفاض التكلفة الشاملة، فقط الاستثمار لمرة واحدة، دون خندق الأنابيب المدفونة، ومناسبة خاصة للمسافة في الهواء الطلق ولها مناسبات الديكور جيدة؛ في كثير من الحالات، وغالبا ما يكون المستخدمون بسبب البيئة الجغرافية والقيود على محتوى العمل، مثل الجبل والميناء وفتح البيئة الجغرافية الخاصة، إزعاج كبير لمشروع كابل كابل شبكة الأسلاك، وفترة البناء، والكابلات تكون طويلة جدا، أو حتى من المستحيل تحقيقه. في هذا الوقت، واستخدام الرصد اللاسلكي، يمكنك التخلص من أغلال كابل، دورة تركيب قصيرة، وسهولة الصيانة، والقدرة على التوسع، وبسرعة استرداد مزايا التكلفة.

2، والشبكات مرنة، والتدرجية جيدة، التوصيل والتشغيل، يمكن للمديرين جلب بسرعة جديدة نقاط المراقبة اللاسلكية تضاف إلى الشبكة الحالية، دون الحاجة لشبكات نقل جديدة وزيادة المعدات، وظيفة سهلة للقيام لتحقيق المراقبة اللاسلكية عن بعد. ريتشمور الصين المهنية سيارة 3g غس تتبع كاميرا المزود.
3، وتكاليف الصيانة منخفضة، والحفاظ على صيانة الرصد اللاسلكي من قبل مقدمي الشبكة، والمعدات الأمامية هو التوصيل والتشغيل، وصيانة نظام مجاني. ريتشمور كما المهنية الصانع، ونحن نركز على تزويد العملاء مع الأكثر تقدما هد كاميرا دفر نظام الكاميرا.

تكنولوجيا نقل لاسلكية لديها مزايا مرنة ومريحة الشبكات، وفتح سريع وانخفاض تكاليف الصيانة، لذلك هناك سوق ضخمة لتطبيقه. ومع ذلك، مع التطور السريع لتكنولوجيا البث اللاسلكي، وقد اجتذب أمنها المزيد والمزيد من الاهتمام. على الرغم من أن أمن معدات الإرسال اللاسلكية في السوق من خلال مجموعة متنوعة من الآليات لتعزيز أمنها، ولكن وجدت العديد من المطلعين على الصناعة أن اتفاق السرية هناك ثغرات أمنية من جميع الأنواع، مثل انه لا يمكن ضمان سرية البيانات والنزاهة والوصول إلى المستخدم لتحقيق هوية المصادقة.

لمزيد من المعلومات يرجى النقر كاميرا مزدوجة دفر واي فاي G-سنيسور.